ما لا تعرفه عن آرون بول. آرون بول Aaron Paul هو ممثل أمريكي موهوب اشتهر بدور جيسي بينكمان في الدراما التليفزيونية الحائزة على جائزة إيمي اختلال ضال Breaking Bad. تعرف معنا على بعض الحقائق الهامة عن آرون بول.

1- ولد آرون في 27 أغسطس 1979، في ايميت، ايداهو.

2- التحق بول بالمدرسة الثانوية في بويز بولاية أيداهو وتخرج في وقت مبكر من عام 1998. وقرر في الصف الثامن أنه يريد أن يصبح ممثلاً بعد أن انضم إلى قسم المسرح.

3- لقد كان متأكدًا من رغبته في ممارسة مهنة التمثيل، حزم حقائبه بعد تخرجه ووضعهم في سيارته تويوتا كورولا 1982، وتوجه إلى لوس أنجلوس مع مبلغ 6000 دولار كان قد وفره.

4- كان ظهوره التلفزيوني الأول في حلقة من بيفرلي هيلز Beverly Hills، تلاه ظهور في عرض آخر ملروس بليس Melrose Place.

5- كان متسابقًا في ذا برايس إز رايت The Price Is Right في عام 2000.

6- لم يحصل على تدريب رسمي على التمثيل. تتمثل طريقته في التظاهر ببساطة بأنه شخص آخر والدخول في الشخصية بالكامل.

7- حضر حفل عيد ميلاد أمير بروناي الخامس والعشرين. وأثناء تواجده هناك، كان لديه ساعة تحدث فيها مع مايكل جاكسون وانتهى به المطاف بالتقاط الصور مع الموسيقي الأسطوري.

ما لا تعرفه عن آرون بول مجموعة من المعلومات التي لم تسمع بها من قبل حول الممثل آرون بول دور جيسي بينكمان في مسلسل اختلال ضال Breaking Bad

8- في الأصل، خطط المبدع فينس جيليجان أن يقتل شخصية بينكمان قبل الموسم الثاني، ولكن عندما رأى أدائه الجيد مع شريكه كرانستون، قرر ابقائه في المسلسل.

9- قام آرون بأبحاثه للعب شخصية بينكمان. وقال “قضيت الكثير من الوقت مع المدمنين السابقين والحاليين، ورأيت جانبًا مظلما لم أره من قبل.”

10- بينما كان يصور في البوكيرك، نيو مكسيكو، كان يغرد برقم هاتف عمومي قريب من التصوير، ثم يأخذ مكالمات من المعجبين.

11- تقاضى آرون بول 150،000 دولار لكل حلقة في الموسم 5.

12- تزوج آرون بول من لورين بارسكيين Lauren Parsekian في مايو عام 2013، في حفل زفاف على الطراز الباريسي. أقيم حفل الزفاف في ماليبو بكاليفورنيا.

هل تعرف حقائق أخرى عن الممثل؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر

اقرأ أيضًا:

ما لا تعرفه عن براين كرانستون

كلمات ذات صلة: جيسي بينكمان

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!