ما لا تعرفه عن براين كرانستون. من أدائه الممتع في دور هال في مالكوم في الوسط Malcolm in the Middle إلى أدائه الأسطوري في دور والتر وايت في الاختلال الضال Breaking Bad، من الصعب العثور على شخص ليس على دراية بالعمل المذهل لبرايان كرانستون Bryan Cranston. تعرف معنا على بعض الحقائق التي قد لا تعرفها عن الممثل براين كرانستون.

1- لديه جذور عائلية في هوليود:

كانت والدة كرانستون، بيجي سيل، ممثلة إذاعية وكان والده جوزيف لويس كرانستون ممثل ومنتج في هوليود. لم يرغب والدا كرانستون في إجبار ابنهما على حياة هوليود، ولم يبدأ في متابعة شغفه بالتمثيل إلى ما بعد الجامعة.

2- كسب كرانستون مبلغ 225،000 دولار عن كل حلقة من الموسم الأخير من الاختلال الضال.

3- قام بوشم شعار مسلسل الاختلال الضال على إصبعه بعد الانتهاء من تصوير الحلقات الأخيرة.

4- كتب سيناريو لزوجته:

خلال أواخر التسعينيات، بحث كرانستون عن هدية فريدة ومبتكرة لعيد ميلاد زوجته. انتهى به الأمر إلى كتابة سيناريو لها، والذي تحول بناءً على اقتراح زوجته إلى فيلم الفرصة الأخيرة Last Chance لعام 1999. قام كرانستون بكتابة وإخراج وإنتاج والتمثيل في الفيلم.

5- تعلم كيف يطبخ ميثامفيتامين حقًا:

أثناء إجراء مقابلة مع هوارد ستيرن، تحدث كرانستون عن قيام وكلاء إدارة مكافحة المخدرات بتعليمه على طريقة طهي الميثامفيتامين تحضيراً لبعض مشاهده.

ما لا تعرفه عن براين كرانستون مجموعة من المعلومات التي لم تسمع بها من قبل عن براين كرانستون دور والتر وايت في الاختلال الضال

6- أخذ رحلة لمدة عامين على دراجة نارية مع شقيقه، وأخذا خلالها وظائف غريبة لتغطية نفقات الرحلة.

7- صمم منزله الخاص بنفسه.

8- كرانستون من أشد المعجبين بفريق البيسبول في لوس أنجلوس. ويقوم بجمع العديد من التذكارات، وحتى أن زوجته قامت بإلقاء حفلة عيد ميلاده الأربعين في ملعب دودجرز.

هل تعرف حقائق أخرى عن الممثل الشهير براين كرانستون؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

اقرأ أيضًا:

ما تحتاج إلى معرفته عن شخصية فريندز روس غيلر / ديفيد شويمر

كلمات ذات صلة: والتر وايت

8 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!