أسوأ أفلام عام 2018. الكثير من الأفلام السيئة، مع القليل من الوقت لإخبارك كم هي سيئة. في هذا العام، حصل موقع الطماطم الفاسدة Rotten Tomatoes على تعليقات لا حصر لها من منتقدي الأفلام لإنشاء تصنيفات جديدة للأفلام التي تم إصدارها حديثًا. أخترنا لك 10 من أسوأ الأفلام لعام 2018. وتذكر أنه حتى لو بدا بعضها جميلًا، لا تسمح للمظاهر بأن تخدعك!

1- حافة الهادي: الانتفاضة Pacific Rim: Uprising:

ماذا كان هذا الفيلم بحق الجحيم؟ أحتوى نصفه على دراما لا يهتم بها أحد، واحتوى نصفه الآخر على ميكا عملاقة يقاتلون ميكا عملاقين آخرين. فقط ليقم جييرمو ديل تورو Guillermo del Toro بإنهاء ما بدأه لمرة واحدة!

2- محركات قاتلة Mortal Engines:

هو عبارة عن تحولات غريبة في الحبكة، وسرقة المشاهد والمؤامرات من أفلام أخرى مكتوبة بشكل أفضل، وأما الشخصيتين الرئيسيتين فهما مملين للغاية وبلا حياة، ستشعر أنك ترغب في مغادرة السينما بعد حوالي 40 دقيقة – كل ذلك بالإضافة إلى العديد من خيبات الأمل من بيتر جاكسون Peter Jackson.

3- كسارة البندق والعوالم الأربعة The Nutcracker and the Four Realms:

هل تذكر عندما كان كسارة البندق أمرًا جيدا؟ بالتأكيد يتذكر تشايكوفسكي، لكنه للأسف مات منذ فترة، والآن نحن عالقون مع كتّاب ديزني. لا أستطيع أن أقول شيئًا جيدًا واحدًا عن هذا الفيلم. عدا أن الأزياء كانت رائعة، ولكن هذا كل شيء.

4- مفارقة كلوفرفيلد The Cloverfield Paradox:

لم يكن ما يسمى بـ Cloverfield Paradox The أكثر من مجرد محاولة للإبقاء على امتياز Cloverfield ذا الصلة.

5- شارلوك غنومس Sherlock Gnomes:

هل تحب التلاعب اللفظي؟ ماذا عن التلاعب اللفظي ذا الصلة بغنومس؟ ماذا عن قصة مليئة بالتلاعب اللفظي الممل بخصوص الغنومس؟ لا تزال اجابتك نعم؟ حسنًا، أعتقد أنني وجدت الفيلم المثالي لك لتشاهده.

6- بريداتور Predator:

لم يملك هذا الفيلم أي فكرة عما يريده. هل هو فيلم إثارة أم كوميديا أم رعب خيال علمي؟ الجواب ليس مما سبق. إنه مجرد فيلم سيء للغاية.

7- فيفتي شيدز فريد Fifty Shades Freed:

أسوأ أفلام عام 2018 مجموعة من أسوأ أفلام عام 2018 التي لن ترغب أبداً بمشاهدتها أسوأ الأفلام في العالم حسب موقع الطماطم الفاسدة منتقدي الأفلام

الأمر الجيد الوحيد بخصوص هذا الفيلم، هو أنه آخر جزء في هذه السلسلة المروعة.

8- وينشيستر Winchester:

لديهم هيلين ميرين Helen Mirren في دور سارة وينشستر، التي بنت أشهر منزل مسكون من بين الجميع، ومع ذلك أفسدوا الأمر تمامًا. ربما بسبب الإفراط في استخدام مشاهد التخويف التي تعتمد على المفاجأة.

9- جرائم الظلام Dark Crimes:

لن ترى جيم كاري Jim Carrey يلعب دورًا مثيرًا للاشمئزاز كل يوم. وربما كان ذلك للأفضل.

10- غوتي Gotti:

وهو عبارة عن سيرة حياة جون غوتي، الذي كان رجل عصابات أمريكي إيطالي. حتى من المقطع الدعائي، من الواضح أن جون ترافولتا John Travolta لم يكن الخيار الصحيح لهذا الدور.

ما هي أسوأ الأفلام لعام 2018 من وجهة نظرك؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر

اقرأ أيضًا:

من أجل تعزيز أدائك في العمل ، قم بأشياء أخرى غير العمل

كلمات ذات صلة: أسوأ أفلام عام 2018 – موقع الطماطم الفاسدة – منتقدي الأفلام

4 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!