تعرف على فيلم الخيار. فيلم رائع آخر من أفلام المبدع نيكولاس سباركس ، يتحدث هذا الفيلم عن فتاة اسمها جابي ( تؤدي دورها الممثلة تيريزا بالمر) طالبة طب بشري تقع في غرام شاب وسيم يدعى ترافيس( يؤدي دوره الممثل بنجامين ووكر). وعلى الرغم من عدم إيمان ترافيس بالعلاقات الطويلة الأمد, و رغبة غابي أن تستقر في حياة دائمة مع حبيبها الطبيب إلا أن القدر أوقعهما في الحب على الرغم من اختلاف شخصياتهما. و إليك الآن بعض الحقائق عن فيلم الخيار.

1- ابن تيريزا قد أدى دور الطفل الرضيع:

تعرف على فيلم الخيار مراجعة وماعلومات وحقائق عن فيلم الخيار the choice المخرج نيكولاس سباركس الممثلة تيريزا بالمر الممثل بنجامين ووكر

قالت تيريزا: ” أولاً و قبل كل شيء, كان شغفي دائماً أن أكون أماً. لذا لا يمكنني ترك عملي يمنعني من التعامل مع ابني بالطريقة التي أريدها. أختار المشاريع التي تستوعب حقيقة أنني أم. أعلم أني محظوظة لأتمكن من القيام بذلك لأن الأمهات العاملات لا يجلبن أطفالهن للعمل.ولكن إذا اضطررت إلى الاختيار ، سأكون في المنزل مع عائلتي .”

2- استمتع الثنائي بالعمل بشكل كبير, و ذكرا أنه بسبب التفاهم الكبير بينهما استطاعا بث الحياة في هذه الشخصيات.

3- بنجامين و الرومانسية:

يملك بنجامين جانب رومانسي جداً في شخصيته كما قال: ” لا أحب أن أكون مثل شخصية ترافيس في الفيلم, و الذي يعتقد أنه لا يحتاج أحد, كلنا نحتاج أن يكون شخص ما إلى جانبنا, سواء شريك أو عائلة”.

4- الجرو في الفيلم:

تعرف على فيلم الخيار مراجعة وماعلومات وحقائق عن فيلم الخيار the choice المخرج نيكولاس سباركس الممثلة تيريزا بالمر الممثل بنجامين ووكر

لا أعتقد أن أحداً لم يلحظ الكلاب الجميلة في هذا الفيلم, حيث نالت الكلاب في هذا الفيلم شهرة واسعة لشدة لطفها.

5- لدى بنجامين ووكر خلفية في الفن المسرحي:

قريباً سيقدم في المسرح شخصية مختلفة تماماً عن شخصيته في هذا الفيلم, و قد لعب دور البطولة في مسرحية American Psycho the Musical. .

6- كلب الحراسة:

لسبب أمني معين كانت تيريزا تملك كلب حراسة مفرط الحماية, و بقي معها في موقع التصوير,و تقول تيريزا:” كنت و لا زلت أملك هذا الكلب, الذي من شدة خوفه علي قد قام بكسر باب مقصورتي ثلاث مرات”.

أخيرا نلاحظ في هذا الفيلم أن الحياة لا يمكن أن تكون إما أبيض أوأسود, ففي الكثير من الأحيان تكون غير قادر على اتخاذ الخيار المناسب.

ما هو رأيك في هذا الفيلم؟ و هل تعتقد أن أقدارنا مكتوبة؟ أم أننا نساهم بها؟ شاركنا آرائك.

المصدر

اقرأ أيضًا:

حقائق عن فيلم Thor

كلمات مماثلة: نيكولاس سباركس – تيريزا بالمر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!