لحظات غير متوقعة لم نلاحظها من أفلامنا المفضلة. يستمر المشاهدون شديدو الانتباه بإيجاد تفاصيل مخفية قد بقيت غير ملحوظة بطريقة ما، وسنعرض عليكم في هذا المقال بعضاً من تلك اللحظات اخترناها من أفلام Home Alone ، Friends ، Reservoir Dogs ، Black Panther وغيرهم.

1- هناك تفصيل مثير للاهتمام في فيلم Home Alone اكتشفته الصحفية Claire Reily – كلير رايلي. تم تزيين منزل آل مكاليستر بشكل مبالغ به بمناسبة الكريسمس، وهذا لم يقتصر على شجرة الكريسمس والألعاب والبهرجة فحسب ولكنهم زينوا التصميم الداخلي أيضاً. يطغى اللونان الأحمر والأخضر على المنزل، حتى على المنضدات وخزنات المطبخ.

لحظات غير متوقعة لم نلاحظها من أفلامنا المفضلة لحظات قد تكون نسيتها خلال مشاهدتك لهذه الأفلام Home Alone ، Friends ، Reservoir Dogs ، Black Panther

2- هناك تفصيل آخر مثير للاهتمام في الفيلم ذاته أيضاً. هل تذكر حين صعد آل مكاليستر الطائرة وبدأت والدة كيفن تشعر بالقلق أنّهم نسوا شيئاً ما؟ قرر السيد مكاليستر تهدئة زوجته حينها ووافقها قائلاً أنّه نسي إغلاق باب الكراج. نرى لاحقاُ أنّه نسي فعل ذلك بالفعل.

3- هل تذكر حين كانت مونيكا، من مسلسل Friends تعمل في مطعم حيث كان عليها ارتداء باروكة وأثداء مزيفة؟ كان من الغريب أنّ ماري جاين، من فيلم Spider-Man، عملت في المكان ذاته أيضاً.

4- في الجزء الأخير من مسلسل Harry Potter، يمكننا رؤية وشم على رقبة لوسيوس مالفوي. إنّه الرقم الذي حصل عليه حين كان مسجوناً في سجن أزكابان.

5- في فيلم Reservoir Dogs ، لا يترك بطل ستيف بوسكيمي إكرامية للنادلين. في فيلم Pulp Fiction، يلعب الممثل دور النادل الذي يخدم ميا والاس وفينسنت فيغا. كلا الفيلمين أخرجهما Quentin Tarantino – كوينتين تارانتينو. هذه هي الكارما الموجودة في عالم أفلامه!

6- في أحد حلقات الجزء الثاني من Hotel Transylvania، تظهر صورة زفاف لمايفيس وجوناثان، ولكن يظهر خيال مايفيس فحسب فيها، لأنّها مصاصة دماء.

7- في الجزء الثاني من فيلم Back to the Future، يظهر ملصق السينما الإعلاني اسم مخرج Jaws 19، وهو Max Spielberg – ماكس سبيلبيرغ. هذا اسم ابن Steven Spielberg – ستيفن سبيلبيرغ، الذي وُلد في السنة ذاتها التي صدر فيها الفيلم، ولكنه لم يصبح مخرجاً

8- حين أتى مارتي ليقدم تجربة أداء، أدى أغنية Power of Love لـHuey Lewis and the News. الرجل الذي رفض مارتي وقال أنّ الأغنية صاخبة للغاية لعب دوره المغني الرئيسي للفرقة، Huey Lewis.

9- في فيلم Black Panther ظل أحد أطراف المركبة مشابه للقناع الذي ترتديه الشخصية الرئيسية للغاية.

10- المشهد الأخير من فيلم Murder on the Orient Express مقتبس من لوحة Leonardo Da Vinci – ليوناردو دافنشي، العشاء الأخير. بالمناسبة ، البطلة Michelle Pfeiffer – ميشيل فايفر جالسة في مكان المسيح وهي سبب ظهور جميع الشخصيات هناك أيضاً.

هذه كانت لحظات غير متوقعة فجائتنا في الأفلام. أيّ هذه التفاصيل فاجأكم أكثر؟ وهل لاحظتم تفاصيل مخفية مشابهة لها في أفلام أخرى؟ أخبرونا عن ذلك في التعليقات.

المصدر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!