ربما يكون نادي ريال مدريد أحد أكبر الأندية في العالم اليوم في كرة القدم ، ولكن ما مدى معرفة المشجعين في هذا النادي الشهير؟ فيما يلي بعض الحقائق القليلة التي قد لا تكون معروفة حتى الآن.

1. النادي يحمل الرقم القياسي باعتباره الفريق الأكثر فعالية في الجانب الإسباني لكرة القدم وقد تم التصويت عليه من قبل FIFA كأفضل نادي في القرن العشرين.

2. تم تأسيس النادي لكرة القدم على أيدي السفارة البريطانية، جنباً إلى جنب مع منافسهم اللدود، برشلونة.

3. أظهرت دراسة جامعة هارفارد لكرة القدم أن نادي ريال مدريد لكرة القدم كان الفريق الأكثر شعبية في العالم، مع قاعدة جماهيرية لأكثر من 228 مليون مشجع

أشياء لم تكن تعرفها عن ريال مدريد مجموعة من المعلومات والحقائق التي لم تسمع بها من قبل عن نادي ريال مدريد لكرة القد كرة القدم

4. المباراة الأكثر انسيابية لريال مدريد ومنافسه برشلونة كانت على الأرجح تلك المباراة التي وقعت في 1943، حيث هزم ريال مدريد برشلونة 11-1 بعد أن خسر 0-3 في مباراة السابقة.

5. من منتصف الثمانينيات وصاعداً، حاز النادي على لقب الدوري الاسباني، مع هذا الجيل من اللاعبين الذين أطلق عليهم لقب “La Quinta del Buitre” (Vulture’s Cohort) الذي اشتق من أحد أعضائه الرئيسيين. اميليو بوتاغينو. شرعوا في الفوز بـ 5 بطولات دوري في صف واحد وهو شيء لم يتمكن أي أحد من القيام به في وقت آخر.

6. ألفريدو دي ستيفانو، الذي كان مهاجماً لريال مدريد، قيل أنه أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق. على الرغم من أن الآخرين قد يختلفون ويقولون أنه أفضل لاعب كرة قدم أوروبي فقط، إلا أنه هو وموهبته المذهلة (31 مباراة دولية) كان المفتاح لجعل ريال مدريد أحد أكبر الأندية في العالم.

7. أعلى نسبة حضور في ريال مدريد كانت في مباراة كأس كوبا 2006 مع حشد من 83،329.

أشياء لم تكن تعرفها عن ريال مدريد مجموعة من المعلومات والحقائق التي لم تسمع بها من قبل عن نادي ريال مدريد لكرة القد كرة القدم

8. منذ تأسيسها ، سمح للأعضاء (الاسبانية) فقط بتشغيل وإدارة النادي كرئيس، وحالياً النادي لديه رئيس ورئيس فخري على حد سواء. (Alfredo Di Stefano)

9. يمتد التنافس نحو برشلونة إلى أبعد من مجرد تاريخ كرة القدم. بدلا من ذلك إذا كنت تتعمق بالرؤية أكثر ، ستجد وجهات النظر السياسية والولاء في هذا المزيج كذلك. قصة مثيرة حقا!

10. يعد نادي ريال مدريد لكرة القدم ثاني أغنى نادي في العالم (351 متر) من حيث الإيرادات وثاني أكثر النادي قيمة في العالم.

المصدر

أسوأ الأفلام التي تم عرضها على الإطلاق

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!