إليك أفضل 10 سيارات من معرض جنيف للسيارات. معرض جنيف للسيارات هو أهم معرض للسيارات في العالم في النصف الأول من كل عام. قد تكون فرانكفورت هي الوحيدة التي تتفوق على جنيف في سبتمبر، ثم فقط في السنوات الفردية – 2017-2019-2021 – عندما تعقد. في هذا العام، نافست جنيف في ثلاثة موضوعات مشتركة: زيادة الرفاهية في السيارات الفخمة السائدة الموجهة إلى أوروبا والسوق العالمية، وتزايدت في المركبات الكهربائية والمركبات الهجينة.

إذا امتكلت قوة قلب لتدفع على سيارة تكلف أكثر من 10 ملايين دولار، فإن جنيف وبوجاتي توفران حلًا بقيمة 18.5 مليون دولار. بالنسبة للمعايير السائدة، لديك سيارات بيجو ورينو، من بين سيارات أخرى. بالنسبة للسيارات الموفرة للطاقة، صعدت سيارات أودي و هوندا و بيجو وفولكس فاجن وغيرها من السيارات، إلى جانب سيارة EV الفائقة التي تصل سرعتها إلى 250 ميل في الساعة. أولًا، إليك نظرتنا إلى أهم 10 سيارات جديدة ورائعة.

1. إن سيارة بوجاتي فيتور نوار (“سيارة سوداء”، وليس “نسر الليل”، لأولئك الذين ملوا من سياراتهم الفرنسية) هي واحدة من السيارات الفخمة والسياحية دفعة واحدة مزودة بمحرك توربو W16 رباعي اللترات بقوة 1600 حصان (إنه أقوى بمئة حصان من سيارة بوجاتي شيرون ذات الثلاث ملايين دولار).

من المفترض أن يكون ذلك جيدًا لقيادتها بسرعة تتجاوز السرعة القصوى لسيارة شيرون والتي تبلغ 261 ميلًا في الساعة (420 كم / ساعة). صور قمرة القيادة ليست متاحة لتوفير بعض الحصرية للمشتري، الذي دفع 18.5 مليون دولار. ويشمل خزان كامل من الغاز.

2. تريد أسرع سيارات الدفع الرباعي في العالم؟ يبلغ سعر سيارة بنتلي بينتايغا الرياضية متعددة الاستخدامات 200 ألف دولار. تقوم بنتاغا سبيد (في الصورة) بإرتداء قمرة القيادة، وترفع السرعة القصوى من 3 ميل في الساعة إلى 190، وتخفض من 0 إلى 62 ميل في الساعة (0-100 كم / ساعة) خلال 0.2 ثانية إلى 3.9 ثانية. إذا تطور محرك W12 إلى 626 حصان. فإن السعر سيكون نحو 250،000 دولار.

3. تجمع سيارة Mazda CX-30 SUV ما بين CX-3 (بطول 168 بوصة) و CX-5 (بطول 178 بوصة) والتي تمثل 50 بالمائة من مبيعات شركة مازدا الأمريكية عام 2018. المبيعات في ارتفاع. يمكن أن تصل CX-30 إلى الولايات المتحدة في أواخر عام 2019 أو 2020، الأمر الذي يطرح سؤالًا حول ما إذا كانت مازدا ستعيد إنتاج (CX-7 (CX-70؟ إلى الخانة بين CX-5 و CX-9.

4. ابدأ في القراءة حتى عن بيجو، التي ستعود إلى الولايات المتحدة بحلول عام 2026. توفر سيارة هاتشباك Peugeot 208 B (من الفرع الأمريكي) مقعدًا خلفيًا مناسبًا وقدرة حمل تصل إلى 164 بوصة. سيكون هناك محركات البنزين وإصدار EV مع بطارية 50 كيلو واط بالساعة.

إليك أفضل 10 سيارات من معرض جنيف للسيارات مجموعة من أشهر السيارات التي ستعرض في جنيف أهم معرض للسيارات في العالم السيارات الفخمة

5. انطلاقًا من نجاح Stelvio SUV و Giulia Sedan، تضيف ألفا روميو سيارة (“TOE-nollie”) مقدمة أصغر حجمًا في سوق السيارات الثانوية المدمجة في BMW X1 / X2 و Mercedes GLA و Lexus UX . سيكون هناك أيضًا إصدار للسيارات المهجنة، الأول من نوع Alfa.

6. إن سيارة مرسيدس بنز CLA Shooting Brake المدمجة تشبه مركبات فاغن CLA، لكن مع مساحة أكبر. (تحملت فرامل الرماية الأصلية في القرن التاسع عشر معدات الصيادين في الحقول). في أوروبا تحصل على محركات الغاز والديزل، وعلب التروس اليدوية وصانع علب السيارات. إن مصيرها في الولايات المتحدة غير مؤكد حتى مع قيام سكان المدن باقتناء السيارات ذات الحمولة القليلة.

7. السيارة المعدلة هو خطوة واحدة نحو السيارة الخارقة. هذا ما تسميه أستون مارتن سيارتها الفائقة AM-RB 003 التي عُرضت في جنيف ولكنها لن تشحن حتى عام 2021. ستكون بسرعة كبيرة (مفرطة؟). عرضت أستون سيارتين متوسطتين من طراز V6، وهما Vanquish Vision تتضمن حوض من الألومنيوم و AM-RB 003 مع ألياف الكربون. واحد من السيارات الفخمة حقاً!

إليك أفضل 10 سيارات من معرض جنيف للسيارات مجموعة من أشهر السيارات التي ستعرض في جنيف أهم معرض للسيارات في العالم السيارات الفخمة

8. استفاد مهندسو Aston-Martin AM-RB 003 من جعل السيارة خفيفة وقوية. تم إهمال شاشة العرض البلورية السائلة المركزية. إذا كنت تريد عرضًا للترفيه أو الملاحة، فأحضر هاتفك الذكي واستخدم مقطع التثبيت الآمن.

9. تعتبر سيارة مرسيدس-بنز 2019 جي إل سي مجرد تعديل شكلي، لكنها لا تزال مهمة في عالم السيارات الساخنة متعددة الاستخدامات من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة والكروسوفر. تتسع سيارة GLC المدمجة تمامًا مثل سيارة الفئة المتوسطة بالحجم.

توفر 2019 GLC شاشة عرض مركزية بحجم 12.3 بوصة، وشيء ما أ) تحدي أودي و بي إم دبليو للارتقاء أو البقاء على حالها، و ب) جعل صناع التيار الرئيسي “من الدرجة الأولى” (فورد ، مازدا ، فولكس فاغن ، هوندا ، تويوتا) يدركون أن الذهاب من 7 إلى 8 بوصات لم يكن كافيًا.

10. تعد سيارة Ferrari F8 Tributo مماثلة لسيارة Ferrari 488 GTB. تشير “Tributo” إلى الأوسمة التي تم منحها لتصميم محرك V8. في Tributo، يتم إنتاج 720 حصان (50 أكثر من 488)، يصل إلى 62 ميل في الساعة في 2.9 ثانية، ويتصدر في 211 ميل في الساعة.

الجمعة، سنغطي أفضل 10 EVs و PHEVs والهجينة. هناك الكثير من السيارات الجيدة هذا العام للحصول على قائمة واحدة. وإذا وجدت نفسك في سويسرا، فإن معرض جنيف الدولي للسيارات يمتد أيامًا من الخميس 7 مارس إلى الأحد 17 مارس في باليكسبو، وهو مركز مؤتمرات يتكون من سبعة مباني تبلغ مساحتها 106000 متر مربع أو 1.1 مليون قدم مربع.

تجنبت سيارات فورد وجاكوار لاند روفر، هيونداي، فولفو، أو بي إس إس أوبل، إنفينيتي، ميني، وتيسلا معرض جنيف هذا العام. (لا تظهر تسلا في الكثير من العروض، لكنها كانت في جنيف العام الماضي).

المصدر

اقرأ أيضًا:

إليك 7 أسباب لما الاستحمام بالماء البارد هو أفضل لصحتك

كلمات ذات صلة: أهم معرض للسيارات في العالم – السيارات الفخمة

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!