أسوأ 10 أفلام على الإطلاق. تعد سلاسل الأفلام مثل Star Wars وHarry Potter وJames Bond من أبرز الأعمال في السينما العالمية المحبوبة والأكثر ربحاً على مر العصور. وبسبب الانتشار الواسع لهذه الأفلام الناجحة، فمن السهل أن تنسى عدداً كبيراً من الأفلام التي لم تستطيع جذب الجماهير بالشكل الكافي. وهناك أفلامٌ حصلت على شهرتها لا لشيء سوى كونها سيئة جداً! حيث تُعتبر مثالاً عن كيفية تحول الطموحات السينمائية إلى فشل ذريع.

تتعلق المشكلة أحياناً بقصة الفيلم، أو التمثيل السيء. وبغض النظر عن السبب، سنتعرّف هذه المقالة على أسوأ الأفلام في تاريخ السينما حسب تصنيف مستخدمي الموقع الشهير IMDB. وهذا يعني أن النقاد ليسوا الوحيدين الذين كرهوا هذه الأفلام، بل يشاركهم أيضاً هذا الرأي معظم المتابعين العاديين.

10. Dream.net (2009)

يحكي هذا العمل الكوميدي الرومانسي الهنغاري عن فتاة ذات شعبية عالية تنتقل إلى مدرسة جديدة وتحاول تكوين صداقات جديدة. وعليها أن تواجه “ملكة المدرسة” أي الفتاة الأكثر شعبية هناك، وفي طريقها إلى الشهرة المدرسية، تقع البطلة الشابة في حب أحد الموسيقيين.

حصل الفيلم على تقييم 1.8 من 5 على IMDb. لا يبدو أن العمل يحوي أي عناصر فريدة ليميزه عن أفلام المراهقين وطلاب المدرسة الثانوية الأخرى. يبدو أنه أسوأ بكثير من باقي أفلام المراهقين، وإلا ما كان ليحصد لقب أسوأ فيلم في السينما على الإطلاق.

9. Titanic: The Legend Goes On… (2000)

ربما لم تكن مأساة حادثة التايتنك فكرة جيدة وقصة مثالية لفيلم أنيميشن خيالي. حيث يروي فيلم الرسوم المتحركة هذا قصة سندريلا والأمير تشارمينج عند التقائهما على متن سفينة التايتنك! وإليك المزيد من الأفكار الغريبة والفوضوية: يحوي الفيلم كلباً يغني موسيقى الراب بالإضافة إلى حيوانات ناطقة أخرى! يتم تصنيف الفيلم حاليًا بمعدل 1.8 على IMDb، وهو تقييم مناسب لهذا العمل السطحي والفوضوي.

8. Birdemic: Shock and Terror (2010)

أسوأ الأفلام التي تم عرضها على الإطلاق أسوأ الأعمال السينمائية في السينما على الإطلاق أفلام سيئة تم عرضها في صالات السينما

يُظهر فيلم الإثارة هذا مجموعة من الطيور المشوهة التي تهاجم مواطني خليج نصف القمر. ويركز الفيلم على عارضة أزياء داخلية وحبيبها الذي يقضي إجازته في هذه المدينة. إن هذا الفيلم المنخفض التكلفة سيءٌ للغاية، وبالتالي كوّن نوعاً خاصاً به من المتابعين.

ومنذ ذلك الحين، تم إصدار جزئين آخرين لتتمة السلسلة، لكن كالمعتاد لا يقارنان بالنسخة الأصلية التي لا تزال واحدة من أسوأ الأفلام على IMDb، حيث حصل على تصنيف 1.8.

7. Turks in Space (2006)

تعود هذه التسمية إلى محاولة الأتراك في محاكاة فيلم Star Wars ولكن بالنسخة التركية منه، أو على الأقل هذا ما حاولوا فعله. يتحدث الفيلم عن عائلة تحاول التكيف مع الحياة في نظام شمسي جديد. يبدو الفيلم مضحكاً للغاية بالنظر إلى مدى فظاعته وتدني مستواه السينمائي، وقد حصل على تقييم 1.8 على IMDb.

6. Pledge This! (2006)

أسوأ الأفلام التي تم عرضها على الإطلاق أسوأ الأعمال السينمائية في السينما على الإطلاق أفلام سيئة تم عرضها في صالات السينما
kinopoisk.ru

يحكي الفيلم قصة الممثلة باريس هيلتون في شخصية رئيسة نادي نسائي يحوي مجموعة “غير تقليدية” من النساء. حاول العديد من ممثلي تلفزيون الواقع الدخول إلى التمثيل والشاشة الكبيرة، لكن باريس هي الوحيدة التي نجحت في ذلك. تركز الكوميديا بشكل كبير على الجنس، لكنها للأسف ليست مضحكة ولا مثيرة. حصل الفيلم على تقييم 1.7 على موقع IMDb.

Manos: The Hands of Fate (1966) .5.

يعد هذا الفيلم واحد من أكثر الأفلام سيئة السمعة على الإطلاق، ولأسباب وجيهة حقاً. إن فيلم مانوس هو فوضى غير مفهومة تدور أحداثها حول عائلة ضائعة تواجه طائفة عبادة وثنية.

بفضل إدراج الفيلم في مسرح العلوم الغامضة 3000 عام 1993، نجح هذا الفيلم في اكتساب جماعة من المتابعين والمهووسين على الرغم من –أو ربما بسبب –عيوبه الكبيرة. كتب وأخرج وأنتج الفيلم هارولد ب. وارن كما قام بالتمثيل فيه أيضاً. لذا، يمكنك إلقاء اللوم على وارن إن لم يُعجبك الفيلم.

4. Daniel der Zauberer (2004)

أسوأ الأفلام التي تم عرضها على الإطلاق أسوأ الأعمال السينمائية في السينما على الإطلاق أفلام سيئة تم عرضها في صالات السينما

وكما يعرف أيضاً باسم Daniel – The Wizard، يصور هذا الفيلم التجريبي الألماني نجم موسيقى البوب دانيال كوبلبوك ومحاولته الهرب من الاغتيال. بالكاد يملك الفيلم حبكة متماسكة، وأُنتج في الغالب للتسويق لاسم كوبلبوك، الذي كان أداءه هنا سيئاً للغاية. لفترة طويلة، كان الفيلم الأقل تصنيفاً على موقع IMDb، لكن أفلام أخرى استطاعت التغلب عليه، من ناحية السوء طبعاً.

3. Superbabies: Baby Geniuses 2 (2004

إن وجود فيلم كهذا في التاريخ السينما أمرٌ محبط للغاية، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الجزء الأول منه كان سيئاً أيضاً. وبالرغم من ذلك، تمكن الفيلم من “تحقيق” هذا الإنجاز، وفكرته أن مجموعة من العباقرة يتعاونون سوية للقضاء على إعلامي شرير. حصل جون فويت الحائز على جائزة أوسكار دور الشرير هنا. بالرغم من وجود ممثل كهذا، لكن الفكاهة التافهة للفيلم والأداء السيء جعلا منه فيلماً مريعاً.

2. Saving Christmas (2014)

قد يكون كيرك كاميرون نجماً هزلياً ومحبوباً من الجماهير خلال أدائه لدور مايك سيفر في Growing Pains، لكن مهنته تراجعت قليلاً منذ ذلك الحين. تهدف هذه الكوميديا المرتكزة على الدين إلى تثقيف الجمهور حول عيد الميلاد، لكنها فشلت كعمل سينمائي بشكل كبير.

فيلم آخر ذو تصنيف متدني على موقع IMDb. وبالمناسبة، فقد حصل على تقييم 0٪ على موقع الطماطم العفنة أو Rotten Tomatoes، لذا يُعد أسوأ عملٍ في مسيرة كاميرون حتى الآن. إن كان الهدف من الفيلم خلق أسوأ أفلام العطلات في السينما على الإطلاق، فالمهمة تمت بنجاح على ما يبدو.

1. Code Name: K.O.Z. (2015)

أسوأ الأفلام التي تم عرضها على الإطلاق أسوأ الأعمال السينمائية في السينما على الإطلاق أفلام سيئة تم عرضها في صالات السينما

قد يكون هذا الفيلم التركي هو الأحدث في هذه القائمة، لكنه ارتفع إلى أعلى القائمة في وقت سريع (أو أسفل القاع، إن صحّ التعبير..) انتقد العمل كونه فيلم دعائي عن الاضطرابات السياسية في جميع أنحاء البلاد. كان الهدف منه توضيح النظرة السياسية الخاصة بالكاتب، لكنه نجح فقط في الحصول على أسوأ التقييمات من قبل المتابعين والنقاد على حد سواء. لا يوجد أي سبب يدفعنا لمشاهدة هذا الفيلم، وقد استحق بجدارة لقب أسوأ الأفلام على الإطلاق.

المصدر

5 طرق سهلة لكسب المال دون القيام بشيء

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!