إذا كنت من محبي البرامج التلفزيونية، ستجد أنه من الصعب اختيار المسلسل الذي ستشاهده، خصوصًا مع وجود المئات من البرامج التلفزيونية. تعرف معنا على قائمة لأفضل 10 مسلسلات لعام 2018.

10- “Better Call Saul”:

Nicole Wilder/AMC/Sony Pictures

مسلسل درامي مُشتقٌ من مسلسل Breaking Bad، يتناول قصة المحامي (سول غودمان)، أثبت في موسمه الرابع مرة أخرى أن فينس جيليغان وترتر جولد يتقدمان للأفضل، عام بعد عام.

9- “Barry”:

John P. Johnson/HBO

باري، هو جندي سابق في البحرية وقاتل محترف. يذهب إلى لوس أنجلوس في مهمة وبالصدفة يدخل في اختبارات الأداء للتمثيل، عندها يقع باري في حب الفن والتمثيل وتتغير حياته ويقرر أن يصبح ممثل حقيقي.

8- “Killing Eve”:

BBC AMERICA

تدور القصة حول ضابطة مخابرات تُدعى أيف تعيش حياة مملة، ولكن هذا لن يستمر طويلاً، لأنها سرعان ما تبدأ بمطاردة القاتلة فيلنيل.

7- “The Terror”:

Aidan Monaghan/AMC

في عام 1845، قامت بعثة استكشافية بقيادة مستكشف القطب الشمالي جون فرانكلين باستخدام سفينتين حربيتين، HMS Terror وHMS Erebus، للتحقيق في الشواطئ الشمالية لكندا.

سرعان ما تختفي السفينتان دون ترك أثر، عندها ينطلق فريق من المستكشفين الجدد في البحث لمعرفة ما حدث للفرق والسفن. تستند السلسلة التلفزيونية على كتاب يحمل نفس العنوان وكان مستوحى من رحلة استكشافية حقيقية.

6- “Sharp Objects”:

مسلسل إثارة من إنتاج HBO، مقتبس عن الرواية التى تحمل نفس الاسم، تدور أحداثه حول المراسلة الصحفية كاميل بريكر، كلفت بمهمة تغطية جرائم قتل فتاتين صغيرتين فى مدينة صغيرة في ولاية ميسورى، مسقط رأسها، مما يدفعها لمواجه ماضيها المظلم.

5- “Dear White People”:

DEAR WHITE PEOPLE

دراما كوميديا ساخرة، حول مجموعة من الطلاب يعانون من أشكال التمييز العنصرى، الظلم الاجتماعى والتحيز الثقافى،المسلسل في موسمه الثاني حقق نجاحًا كبيرًا.

4- “Homecoming”:

Jessica Brooks / Amazon

مسلسل إثارة نفسية أمريكي، تدور القصة حول مجموعة من الموظفين في وكالة حكومية سرية، يحرصون على معاودة الإندماج في الحياة المدنية من جديد.

3- “BoJack Horseman”:

Netflix

بوجاك، حصان كان نجم مسلسل عائلي فكاهي ونال منه نجاح كبير، مما جعل بوجاك غير مضطر للعمل طوال حياته بسبب المال الفائض لديه. عندها يتوجه إلى الإدمان على المخدرات والكحول، لنراه لاحقًا يحاول التغلب على مشاكله النفسية وتحقيق شيء في حياته في إطار مليئ بالكوميديا الساخرة. هذا الموسم الأخير من المسلسل يستحق التقدير حقًا.

2- “Atlanta”:

FX

مسلسل كوميديا ودراما أمريكي، يحكي قصة أبناء عم يحاولان شق طريقيهما في عالم موسيقى الهيب هوب بمدينة أتلانتا.
المسلسل الآن في موسمه الثاني، وحقق نجاحًا كبيرًا.

1- “The Americans”:

Jeffrey Neira/FX

مسلسل دراما تاريخي أمريكي، تقع احداث المسلسل خلال فترة الحرب الباردة في ثمانينات القرن العشرين، يروي قصة ضابطين في الاستخبارات السوفييتية متنكران كزوجين أمريكيين يعيشان في ضواحي العاصمة الأمريكية واشنطن مع طفليهما. حصل في موسمه الجديد على تقييمات عالية.
هل شاهدت أحدى المسلسلات المذكورة أعلاه؟ هل لديك شيء لتضيفه إلى القائمة؟ شاركنا في التعليقات.

اقرأ أيضًا:


المصدر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا