كان مصاصو الدماء مجرد أسطورة شعبية ، ولكنهم وجدوا مكانًا في الأدب ، وفي وقت لاحق في السينما والتلفزيون. لقد أعاد التلفزيون اختراع مصاصي الدماء تمامًا، الأمر الذي منحهم القدرة على الحب والمحبة بدلاً من تصويرهم فقط كمخلوقات مفترسة. إليك في هذه القائمة أفضل المسلسلات التلفزيونية لمصاصي الدماء.

1- (Buffy the Vampire Slayer (1997-2003

Photo Credit: 20th Century Fox Television

هو مسلسل غير حياة الكثير من الناس، عمره 20 سنة هل تصدق هذا؟ إن المسلسل المؤثر تدور قصته حول تتبع شاب مصاص دماء للفتاة بوفي سامرز.

2- (Angel (1999-2004

Photo Credit: 20th Century Fox Television

قصة المسلسل تدور حول مصاص الدماء أنجل، الذي يسعى إلى تخليص روحه المعذبة والمثقلة بالذنب من خلال العمل كمحقق خاص في لوس أنجلوس. وهو أكثر مسلسل يعرض لنا أن مصاصي الدماء أشخاص طيبون.

3- (The Vampire Diaries (2009-2017

Photo Credit: Warner Bros. Television

عرض سهل أن تصبح مهووسًا به. ليس فقط لديه فريق موهوب بشكل لا يصدق ، ولكن أيضا قصة رائعة. القصة حول الأخوة دامون وستيفان سلفاتوري مصاصي الدماء. يقع ستيفان في حب فتاة الثانوية إيلينا، التي أغوت الأخوين عندما كانا بشريين.

4- (True Blood (2008-2014

Photo Credit: HBO

يصادف مصاصو الدماء في هذا العرض التجارب، والضيق،والكوابيس المرتبطة بالعلاقات الحميمة. يصارع مصاصو الدماء حديثاً من أجل حقوق متساوية ويقبلون من قبل مؤسسة مكافحة مصاصي الدماء – وهو رمز واضح لمجتمع المثليين.

5- (Forever Knight (1992-1996

Photo Credit: Sony Pictures Television

يركز المسلسل حول نيك نايت، وهو مصاص دماء يتوق إلى أن يكون الإنسان مرة أخرى، يستخدم قواته كمصاص دماء للمساعدة في القضاء على الجريمة والتكفير عن الذنب لقرون قضاها في قتل البشر. ولكن حتى عندما يحاول إحلال السلام في المدينة، لا يمكن أن يساعد نيك إلا في إثارة المشاكل.

6-  Preacher (2016-حتى الآن)

Photo Credit: AMC Studios

استنادًا إلى مسرحيات فرتياغو الفكاهية، تم البدء بإنتاج هذا العرض. بطل المسلسل هوي جيسي، مبشر عاد مؤخراً لقيادة مجموعة من الأشخاص في ولاية تكساس. ولكن جيسي يمتلك ماضي خبيث و غريب، يتم الكشف عنه خلال الحلقات.

7- The Originals (2013-جتى الآن)

Photo Credit: Warner Bros. Television

إذا كنت تحب جانبًا من الدراما العائلية باستخدام سلسلة مصاصي الدماء، فإن هذا المسلسل هو عرض من “يوميات مصاصي الدماء”، ولكنه جاء ليجد مكانه الخاص في عالم التلفزيون الخارق. تعود العائلة إلى نيو أورليانز، وتقرر حمايتها من مصاصي الدماء والذئاب الضارية والسحرة.

8- (Being Human (2008-2013, 2011-2014

Photo Credit: Jan Thijs / Syfy

ماذا يحدث عندما يصبح مصاص الدماء، والذئب، والأشباح شركاء غرف نوم؟ يجب أن تشاهد هذا المسلسل لتكتشف، لكن الإجابة المختصرة هي أن المخلوقات الخارقة تشرع في المغامرات وتقوم بكل ما يلزم لحماية بعضها البعض.

9- (Dark Shadows (1966-1971

Photo Credit: ABC

إذا لم تكن على دراية بهذا المسلسل، فإن الفيلم الذي حمل نفس الاسم وعرض عام 2012م، هو النسخة الكلاسيكية الكوميدية المرعبة. أحداث المسلسل تدور حول عائلة كولنز، التي يمتلئ منزلها الخيالي بالعديد من الشخصيات منهم مصاص الدماء بارناباس كولينز.

10- (Carmilla (2014-2016

Photo Credit: Smokebomb Entertainment

تدور الأحداث حول لورا، وهي طالبة في السنة الأولى في جامعة سيلاس الخيالية في النمسا، حيث بدأت في التحقيق في اختفاء زميلتها في الغرفة. والمسلسل عبارة عن سلسلة ويب كندية على موقع يوتيوب.

المصدر

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!