حقائق عن جيجي حديد. (الاسم:جيلينا نورا حديد. الميلاد: 23 أبريل 1995 (24 سنة)). عارضة أزياء أمريكية من ولاية كاليفورنيا، وإحدى أشهر الشخصيات في العالم. والدها فلسطيني أمريكي يدعى محمد حديد، وأمها هي العارضة السابقة يولاندا حديد.هي عارضة رائعة ولديها الملايين من المعجبين في جميع أنحاء العالم. لديها أسلوب فريد من نوعه، وجميع الفتيات يحبون تقليد أسلوبها. لنتعرف أكثر في هذا المقال عن حياة هذه العارضة الشابة.

1. كانت ستكون عالمة نفس

إذا لم تكن عارضة أزياء، فستكون عالمة النفس، تقدمت جيجي حديد بطلب إلى جامعة نيويورك بهدف أن تصبح عالمة في علم النفس، جنباً إلى جنب مع كونها عارضة أزياء مع وكالة (IMG). تركت دراستها بسبب جدول أعمالها المزدحم كعارضة.

2. مهارتها في الطبخ

تقوم جيجي على الدوام بمشاركة طبخاتها مع معجبيها على (Instagram)، حيث أنها فخورة جداً بشغفها للطهي. كما أنها شاركت في برنامج الطهي العالمي (Master Chef)، وشعارها هو “تناول طعاماً نظيفاً للحفاظ على لياقتك البدنية، وتناول البرغر للحفاظ على عقلك.”

3. علاقتها مع زين ماليك

حقائق عن جيجي حديد مجموعة من المعلومات والحقائق التي لم تكن تعرفها عن عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد ولاية كاليفورنيا عارضة أزياء أمريكية

بدأت جيجي بعلاقة غرامية في عام 2015 مع المغني الإنجليزي زين ماليك، قامت بمشاركته في فيديو أغنيته (Pillowtalk). وقامت مجلة (Vogue) بوضع صورتهما كثنائي على غلافها في آب 2017. أعلنا عن انفصالهما في 13 آذار 2018، وثم في شهر حزيران من نفس العام عاد الثنائي إلى بعضهما.

4. مهاراتها الرياضية

كان من الممكن أن تكون لاعبة عالية المستوى كلاعب في فريق الكرة الطائرة في المدرسة الثانوية في ماليبو، شاركت جيجي حديد في دورة الألعاب الأولمبية قبل أن تصبح عارضة أزياء. مثل شقيقتها بيلا، ركبت الخيول أيضاً على مستوى عالي وهي فارسة متمرسة.

5. ظهورها على أغلفة المجلات

حقائق عن جيجي حديد مجموعة من المعلومات والحقائق التي لم تكن تعرفها عن عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد ولاية كاليفورنيا عارضة أزياء أمريكيةظهرت جيجي على أغلفة العديد من المجلات منها مجلة (Vogue) في كل من الولايات المتحدة، بريطانيا، فرنسا، اليابان، وألمانيا. وكذلك كانت صورها غلاف لكل من (Dazed)، و(Harper’s Bazaar)، و(Allure)، ومجلات عديدة أخرى.

6. أماكنها المفضلة خلال أسبوع الموضة في باريس

إنها خبيرة عندما يتعلق الأمر بالمطاعم الباريسية، فمثلاً مطعم (Café de Flore) لساندويتشات لحم الخنزير، و(Entrecôte) من أجل شرائح اللحم والبطاطس الخاصة بهم. (Ferdi) من أجل البرغر، و(Kinugawa) لتناول السوشي. في هذه الأماكن الرائعة تحافظ على طاقتها خلال أسبوع الموضة.

المصدر

اقرأ أيضًا:

10 حقائق عن وديع الصافي لا تعرفها

كلمات ذات صلة: عارضة أزياء أمريكية

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!