أطلقت أديل Adele عاصفة قوية بعالم الموسيقى بعد إصدارها الألبوم 21، فقد كانت قادرة على جذب انتباه الجميع بأغانيها. بعد إصدار الألبوم اختفت أديل لبعض الوقت للأهتمام بولدها وللاستعداد لإصدار الألبوم 25. على الرغم من كونها واحدة من أشهر المطربات على الإطلاق هناك بعض الأشياء التي لاتعرفها عن أديل. في هذا المقال سنتعرف على 10 أشياء لم تكن تعرفها عن الفنانة العالمية أديل.

1. لديها العديد من الأصدقاء المشهورين:

Jessie J in The Voice | Source: BBC

ذهبت أديل إلى مدرسة بريت لفنون الأداء و التكنولوجيا، كان لديها هناك الكثير من الأصدقاء المشهورين. كانت جيسي جي، وليونا لويس من أصدقاء أديل في ذلك الوقت. حيث اعتادوا أيضاً على التجول معاً . قالت جيسي: لقد عرفت أديل، كانت زميلتي في المدرسة، اعتدنا على أكل المربى سوياً في وقت الغداء، كما اعتدنا على كتابة الأغاني و غنائها سوياً.

2. أغنيتها Hello أصبحت من تاريخ الأغاني المصورة:

كان لهذه الأغنية أهمية كبيرة، وذلك باعتبارها أغنية العودة لأديل بعد إنقطاع طويل. لكن تصوير الأغنية أيضا جعلها تدخل في تاريخ الأغاني المصورة. تم تصوير فيديو الأغنية بواسطة كاميرة IMAX ( أوضح كاميرا في العالم)

3. إنتهت من كتابة المسودة الأولى لأغنية Skyfall بعشر دقائق فقط:

Skyfall | Source: Eon Productions

فازت أديل بجائزة الأوسكار عن أفضل أغنية أصلية، إلا أن الأمر لم يأخذ منها الكثير من الوقت. قال المنتج بول ابورث لهوليوود : لم يأخذ الأمر أكثر من عشر دقائق، كانت قد كتبت كلمات الأغنية أثناء قيادتها إلى هنا، لقد كانت سريعة بشكل هائل، أحياناً الفن العبقري يظهر بسرعة كبيرة.

4. كتبت كلمات أول تسجيل لها عندما كانت في 16 عاماً:

Adele | Gareth Cattermole/Getty Images

لا يخفى على أحد أن أديل استطاعت الوصول إلى مركز القوة منذ أن كانت في السادسة عشرة من العمر. كان أول تسجيل لها Hometown Glory، نشرت الأغنية على مجلة Myspace الخاصة بها.

5. لديها العديد من التسجيلات في موسوعة غينيس للأرقام القياسية:

Adele performs onstage | Christopher Polk/Getty Images for NARAS

قامت أديل بكسر العديد من الأرقام القياسية. حيث حطمت الرقم القياسي بوصول أغنيتها Hello إلى مليار مشاهدة على اليوتيوب خلال 88 يوماً، بينما استطاعت أغنية Gangnam Style الوصول إلى هذه المشاهدات خلال 159 يوماً. كما استطاعت تحقيق رقم قياسي آخر بكونها المطربة الوحيدة التي تمتلك أغنيتان، وألبومان يحتلان المراكز الخمسة الأولى في نفس الوقت.

6. لديها وشم مخفي:

Adele singing | Joern Pollex/Getty Images for September Management

يوجد خلف اذنها وشم بإسم طفلها انجيلو، كما لديها وشم الجنة على يدها.

7. بقيت صامتة لستة أسابيع بعد عملية جراحية:

Adele | Ian Gavan/Getty Images

عند استخدام الحبال الصوتية كثيراً يمكن تعريضها للضغط و الإجهاد. لم تكن أديل في مأمن من هذا، اضطرت لإلغاء حفلتها في الولايات المتحدة بسبب إجهاد حبالها الصوتية، كان لديها نزيف و تحتاج لجراحة من أجل التعافي. لذلك اضطرت للتوقف عن الغناء لستة أسابيع كاملة.

8. كانت فرقة Spice Girls مصدر إلهام كبير لأديل:

Spice Girls | Getty Images

لايزال تأثير هذه الفرقة موجود في الموسيقى اليوم. قالت أديل لفانيتي فير: يعتقد من حولي أنني أمزح، لكن بالفعل كانت الفرقة مصد إلهامي عندما كنت في السابعة من العمر. خلفيتهم المتواضعة شجعتني كثيراً.

9. تحتفظ بجوائزها في الحمام:

Singer Adele | Kevork Djansezian/Getty Images

لدى هذه الأيقونة الكثير من الجوائز فأين تضعهم؟ قالت أديل أنها تحتفظ بالأوسكار في غرفة نومها، أما باقي الجوائز تضعهم في الحمام.

10. مدراء أعمالها يقومون بنشر التغريدات لها:

Adele | Gareth Cattermole/Getty Images

هناك بعض الفنانون الذين يغردون بأنفسهم، بينما البعض الآخر لديهم من يغرد لهم. قالت أديل لهيئة الإذاعة البريطانية إن مدير أعمالي نصحني بالابتعاد عن تويتر بسبب بعض التغريدات المسيئة، قال أنه يجب توظيف شخصين من أجل هذا الأمر، لكنني الآن أنا من يكتب التغريدات وهم يقومون فقط بنشرها لي.

اقرأ أيضًا:


المصدر

2 تعليقان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا