حقائق رائعة ومثيرة للاهتمام حول ناتالي دورمر. ناتالي دورمر، من مواليد 11 فبراير 1982، هي ممثلة إنجليزية. وُلدت ونشأت في بيركشاير، وقد درست في مدرسة شيلترن إيدج الثانوية ومدرسة ريدينج بلو كوت، وتم تدريبها في أكاديمية ويبر دوغلاس للفنون المسرحية في لندن. ألقِ نظرة أدناه على عدة حقائق رائعة ومثيرة للاهتمام حول ناتالي دورمر.

1. كان دورها التمثيلي الأول في كوميديا شكسبير The Comedy of Errors عام 2003.

حقائق رائعة ومثيرة للاهتمام حول ناتالي دورمر ممثلة إنجليزية مشهورة حقائق غريبة معلومات رائعة دور مارغريت في مسلسل صراع العروش

2. ظهرت لأول مرة على الشاشة في فيلم Casanova الرومانسي في Lasse Hallstrom، يليه جزء صغير في فيلم Distant Shores الدرامي.

3. نالت الثناء على نطاق واسع لتصويرها لآن بولين في سلسلة شوتايم The Tudors، ورُشحت مرتين لجائزة Gemini لأفضل أداء كممثلة رائدة في سلسلة دراما.

4. ظهرت لأول مرة في Young Vic في عام 2010 في مسرحية Sweet Nothings، وأدت دور إليزابيث Bowes-Lyon، دوقة يورك في فيلم Madonna’s W.E. و Private Lorraine في كابتن أمريكا: Private Lorraine.

5. في عام 2012، نالت المديح على نطاق واسع من قبل النقاد بعد تأديتها لدور Miss Julie في فيلم Young Vic.

6. حظيت دورمر باهتمام دولي من خلال أدائها Margaery Tyrell في سلسلة HBO Game of Thrones، والتي رُشحت لجائزتي Actors Guild Awards.

7. اشتهرت بلعب دور إيرين أدلر في سلسلة CBS الابتدائية.

8. تُعتبر دورمر نصف نرويجية ونصف ويلزية، من ناحية النسب.

9. قالت دورمر إنها كانت ضحية المتنمرين أثناء تواجدها في المدرسة، ولكن حتى هذا اليوم، لا يمكنها تحديد السبب.

10. في المدرسة، كانت دورمر فتاة رئيسية، طالبة من الدرجة الأولى، نائبة قائد فريق كرة السلة بالمدرسة، وسافرت حول العالم مع فريق التحدث العام في مدرستها.

11- تصف نفسها بأنها “الأمل الأكاديمي” للعائلة، وقد عُرض عليها مؤقتًا مكان لدراسة التاريخ في كامبريدج ولكن، في امتحانها للتاريخ A-level، لم تحصل على التقدير الذي يخولها البدء في الدراسة.

12. على أساس أدائها في فيلم Casanova، لدى دورمر صفقة ثلاثية الأبعاد مع Disney و Touchstone.

المصدر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!