تعرّف على أغنى 10 يوتيوبيرز في العالم. يوفر يوتيوب YouTube إمكانية الوصول الفوري إلى جميع صانعي محتوى الفيديو، اليوتيوبيرز YouTubers. كما أنه يمكنك إنشاء قناتك مجانًا وبدء تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك اليوم. من الجذير بالذكر أن النجاح لا يأتي بين عشية وضحاها، وأن جميع مستخدمي يوتيوب الأكثر ربحًا وجب عليهم العمل بجد للوصول إلى ما هم عليه الآن. من المدهش أن معظم الأشخاص الذين سيتم ذكرهم مرارا وتكرارا في هذه القائمة هم دون سن الثلاثين. لنلقِ نظرة على أهم 10 يوتيوبيرز في عام 2019.

1- دانيال ميدلتون Daniel Middleton (قناة اليوتيوب: DanTDM):

الأرباح: 16.5 مليون دولار.

المشتركون: 19 مليون.

من قال أن ألعاب الفيديو هي مضيعة للوقت؟ في الوقت الحالي، حقق أغنى رجل على اليوتيوب ثروته بفضل مقاطع فيديو لعبة ماينكرافت Minecraft، على الرغم من أن دانيال ميدلتون، صاحب القناة الأكثر ربحًا على يوتيوب، حقق نجاحًا كبيرًا أيضًا خارج موقع اليوتيوب. ألف دانيال، البريطاني الذي ولد في عام 1991، العديد من الكتب المصورة وتألق في عدد من البرامج التلفزيونية، مثل Skylanders Academy.

2- إيفان فونغ Evan Fong (قناة اليوتيوب: VanossGaming):

الأرباح: 15.5 مليون دولار.

المشتركون: 23 مليون.

على عكس محتوى ميدلتون، لا تتألف مقاطع فيديو فونغ من نوع واحد من ألعاب الفيديو، كما أنها تحظى بتقدير كبير لأسلوبه المميز في تحرير الفيديو. في عام 2015، عمل إيفان كمخرج مبدع في لعبة فيديو بعنوان The Dead Realm كما شارك في تأليف سلسلة رسوم متحركة بعنوان Paranormal Action Squad. أنشأ قناة VanossGaming في أيلول (سبتمبر) 2011، وجذبت 9.3 مليار مشاهدة وفي السبعة أعوام الماضية. يملك إيفان قناة يوتيوب خاصة بالموسيقى أيضًا، ولكنها ليس بنفس شعبية قناته المخصصة للألعاب. ولد إيفان عام 1992 في كندا، وهو أصغر من دانيال.

3- دود بيرفكت Dude Perfect:

الأرباح: 14 مليون دولار.

المشتركون: 31 مليون.

تعرّف على أغنى 10 يوتيوبيرز في العالم أشهر مالكي قنوات يوتيوب في العالم لعام 2019 دانيال ميدلتون بيودي باي جيك بول ريان تويز ريفيو

يتألف فريق دود بيرفكت من 5 أعضاء، ويعتبر التوأمين كوري Cory وكوبي Coby الأساسيين في هذا الفريق، ولكن كان أصدقاءهم الثلاثة في المدرسة الثانوية جزءًا من المشروع منذ البداية. إلى جانب امتلاك إحدى القنوات الأكثر اشتراكًا على يوتيوب، يمتلك فريق دود بيرفكت تطبيقًا خاصًا بهم على الجوال يحمل اسم Dude Perfect أيضًا، وهو متوفر على نظامي iOS و Androidوقد بنوا شراكة مع نيكلوديون Nickelodeon ولديهم برنامج تلفزيوني يدعى The Dude Perfect Show.

تدور معظم مقاطع الفيديو على يوتيوب حول الأنشطة الرياضية، وتتميز بالحس الفكاهي الذي ساهم بشكل كبير في زيادة شعبية القناة. غالبًا ما تتميز مقاطع الفيديو بوجود الرياضيين المحترفين والمشاهير مثل Tyreke Evans أو Johnny Manziel أو Tim McGraw، مما ساهم أيضًا في النجاح السريع للفريق.
4- مارك ادوارد فيشباك Mark Edward Fishbach (قناة اليوتيوب: Markiplier):

الأرباح: 12.5 مليون دولار.

المشتركون: 20 مليون.

وهو صانع محتوى خاص بألعاب الفيديو أيضًا،وبعتبر واحد من أغنى 10 يوتيوبيرز في العالم ، ويشتهر بنمط التعليق الخاص به الذي يتضمن غالبًا الصراخ أو الشتم. يحب مارك الألعاب من النوع المستقل والرعب ولهذا السبب تغطي معظم مقاطع الفيديو على قناته ألعاب مثل Amnesia: The Dark Descent أو Slender: The Eight Pages. بالإضافة إلى كونه واحدًا من أشهر صانعي محتوى اليوتيوب في عام 2019، فإن مارك هو أيضًا ممثل صوت ظهر في العديد من البرامج التلفزيونية.

5- لوجان بول Logan Paul:

الأرباح: 12.5 مليون دولار.

المشتركون: 17 مليون.

ساعد أسلوبه المتهور في انطلاقه إلى النجومية في اليوتيوب، وهو يبلغ فقط 22 عامًا من العمر، ولكن مع مرور الوقت، سيكون من الصعب على لوجان الحفاظ على هذا المستوى من النجاح، وقد تنخفض شعبيته إذا استمر في صنع مقاطع فيديو صادمة ولكن متواضعة.

6- فيليكس أرفيد أولف شالبرج Felix Arvid Ulf Kjellberg (قناة اليوتيوب: PewDiePie):

الأرباح: 12.5 مليون دولار.

المشتركون: 63 مليون.

فيليكس شالبرج البالغ من العمر 28 عامًا فقط، هو صاحب القناة الأكثر اشتراكًا على اليوتيوب. من المحتمل أن يكون معلق ألعاب الفيديو السويدي من أغنى المشاهير على الإنترنت وتقدر ثروته بقيمة بين 30 و50 مليون دولار. ولكن يبدو أن دخله بدأ في الانخفاض من العام الماضي. إلى جانب العمل الذي أنجزه في صنع محتوى الفيديو، نشر كتابًا بيع منه أكثر من 112 ألف نسخة واستضاف سلسلة على اليوتيوب الأحمر YouTube Red بعنوان Scare PewDiePie.

7- جيك بول Jake Paul:

الأرباح: 11.5 مليون دولار.

المشتركون: 15 مليون.

تعرّف على أغنى 10 يوتيوبيرز في العالم أشهر مالكي قنوات يوتيوب في العالم لعام 2019 دانيال ميدلتون بيودي باي جيك بول ريان تويز ريفيو

جيك بول هو الشقيق الأصغر لـ لوغان بول، وهو ممثل وموسيقي ويوتيوبير. لقد كان على اليوتيوب منذ عام 2013، وبمرور السنوات، جمعت مقاطع الفيديو على قناته أكثر من 4 مليارات مشاهدة.

حصلت أغنيته “It’s Everyday Bro” على 70 مليون مشاهدة في شهر واحد، ولكن في ما بعد أصبحت ثالث أكثر مقاطع الفيديو المكروهة على YouTube. يبلغ جيك من العمر 22 عامًا فقط، وإذا تمكن من تجنب الفضائح والجدال، فقد يتمكن من الحفاظ على مكانته بين أغنى اليوتيوبيرز للسنوات القادمة.

8- ريان تويز ريفيو Ryan ToysReview:

الأرباح: 11 مليون دولار.

المشتركون: 14 مليون.

يبلغ اليوتيوبير ريان من العمر سبع سنوات فقط. لا تقدم مقاطع الفيديو التي يصنعها على يوتيوب الكثير من الأشياء بخلاف ما يقترحه اسم القناة. كل ما يفعله ريان هو القيام بتجربة الألعاب الجديدة، هذا كل شيء. لكنه نجح في الحصول على 14 مليون مشترك في أقل من ثلاث سنوات.

9- سموش Smosh:

الأرباح: 11 مليون دولار.

المشتركون: 23 مليون.

وهي أقدم قناة على اليوتيوب في هذه القائمة، منذ أن انضم ثنائي الكوميديا الهزلية إيان هيكوكس وأنثوني بادِيّا إلى الموقع في عام 2005. صنعوا مجموعة من الحلقات الكوميدية بقصص مختلفة على مر السنين. وهما غالباً ما يقتبسان شخصيات الألعاب الإلكترونية الشهيرة مثل سوبر ماريو وسلاحف النينجا، زاد عدد مشاهدات مقاطع الفيديو عن 3.7 مليار مشاهدة. ويعتبرون من أغنى 10 يوتيوبيرز في العالم.

10- ليلي سينغ Lilly Singh (قناة اليوتيوب: IISuperwomanII):

الأرباح: 10.5 مليون دولار.

المشتركون: 13 مليون.

تعرّف على أغنى 10 يوتيوبيرز في العالم أشهر مالكي قنوات يوتيوب في العالم لعام 2019 دانيال ميدلتون بيودي باي جيك بول ريان تويز ريفيو

إنها مدوّنة الفيديو الكندية واليوتيوبير الكوميدية والمغنية ليلي سينغ، والتي تدعى المرأة الخارقة Superwoman. ليس هناك شك بأنها امرأة خارقة لأنه من المقدر أن تتجاوز أرباحها 10 ملايين دولار في عام 2019.

وقد أنتجت هذه الكندية الموهوبة والجميلة للغاية مقاطع فيديو على اليوتيوب منذ عام 2010، وقد جمعت مقاطع الفيديو التابعة لها أكثر من 2 مليار مشاهدة. بالإضافة إلى كونها أحد نجوم اليوتيوب، وقد ظهرت ليلي أيضًا في أفلام مثل Dr. Cabbie وBad Moms.

من هو اليوتيوبير المفضل لديك في هذه القائمة؟ أخبرنا في التعليقات أدناه.

المصدر

اقرأ: أغرب الأسماء لشركات انطلقت عام 2018

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!