تعرف على 10 حقائق عن فرقة Linkin Park. لينكين بارك هي فرقة روك من أغورا هيلز، كاليفورنيا، تأسست عام 1996. وصلت الفرقة إلى العالمية من خلال ألبومهم الأول نظرية هجينة “Hybrid Theory” الذي صدر عام 2000، والذي تم تصنيفه كـ “ألبوم ماسي” من خلال رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية عام 2005، حيث بيع أكثر من عشرة ملايين نسخة في الولايات المتحدة ، كما صُنف كـ “ألبوم بلاتيني” في العديد من البلدان الأخرى. استمر نجاحهم مع صدور ألبومهم الثاني ميتيورا الذي تصَدَّر قائمة بيلبورد 200 عام 2003، حيث تبعه جولة موسيقية مطولة والعديد من الأعمال الخيرية حول العالم. تعرّف معنا على بعض الحقائق عن الفرقة:

تعرف على 10 حقائق عن فرقة Linkin Park أشهر فرقة روك أمرييكة لينكين بارك معلومات عن فرقة الروك الأمريكية Linkin Park قائمة بيلبورد

1- أسس فرقة لينكين بارك ثلاثة زملاء في مدرسة ثانوية هم مايك شينودا “Mike Shinoda” وروب بوردون “Rob Bourdon” وبراد ديلسون “Brad Delson”، والتي تمت تسميتها آنذاك باسم “Xero”. سجلوا وأنتجوا الأغاني في استوديو غرفة نوم يملكها شينودا في عام 1996، أنتجوا شريطًا تجريبيًا باسم Xero. ثم غادر كل من ويكفيلد وفاريل في الأوقات الصعبة وضموا تشيستر بنينجتون “Chester Bennington” قبل إعادة تسمية الفرقة إلى “Hybrid Theory”. بالطبع، لم يتم اعتماد هذا الاسم أيضًا، ولكن تم استخدامه كعنوان لألبومهم.

2- عمل تشيستر بنينجتون في مطعم برغر كينغ عام 1996. وكان براد دلسون في ذلك الوقت حارسًا في ذا روكسي خلال الأيام الأولى للفرقة.

3- كانت أول حفلة موسيقية للفرقة على الإطلاق في The Whiskey a Go Go، في لوس أنجلوس، والتي كانت أيضًا نقطة انطلاق لمجموعة كبيرة من الفرق الأسطورية مثل Motley Crüe وGuns ‘N Roses وThe Doors.

4- بدأ مايك شينودا بكتابة مقالات لـ The Big Issue في سبتمبر 2012 وكان مراسل الانتخابات في الولايات المتحدة.

5- لينكين بارك هي أول فرقة روك تحقق أكثر من مليار زيارة على YouTube. وكان ذلك عن طريق أغنيتهم “New Divide” لعام 2009، والتي كانت الأغنية الرئيسية في فيلم Transformers: Revenge Of The Fallen الذي سجل 131 مليون مشاهدة.

تعرف على 10 حقائق عن فرقة Linkin Park أشهر فرقة روك أمرييكة لينكين بارك معلومات عن فرقة الروك الأمريكية Linkin Park قائمة بيلبورد

6- في الوقت الذي تزوج فيه تشيستر زوجته السابقة، لم يكن باستطاعتهم تحمل تكلفة خاتم الزواج، لذلك قاموا بالوشم على أصابعهم بدلاً من ذلك.

7- يملك تشيستر خط ملابس خاص به.

8- صمم مايك غلاف الألبوم Hybrid Theory.

الولايات المتحدة

9- تم رفض الفرقة 44 مرة قبل أن يتم قبولها والتعاقد معها في النهاية من قبل وارنر براذرز، التي رفضتها ثلاث مرات قبل ذلك.

10- أعتبر تشيستر أغنية “One Step Closer” في نهاية قائمة الأغاني التي يفضلها للفرقة، وصرح أن أغنية “Breaking The Habit” هية المفضلة لديه.

ما هية أغنيتك المفضلة للفرقة؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر

اقرأ: أغنى 10 يوتيوبرز في العالم

2 تعليقان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!