مشاهير من المستحيل التعرف عليهم في دور ما. لقد اعتدنا على تصور المشاهير على أنهم المتألقون دائمًا. لكن هل تدرك ما يمكن أن يستغرقه تحويلهم إلى الشخصية التي يؤدون دورها؟ بين الحفاظ على الأسرار من أسرهم وتحمل ساعات طويلة على كرسي المكياج وحتى زيادة الوزن – هذه مجرد تضحيات قليلة يقدمونها ليصبحوا غير قابلين للتعرف وليعيشو أدوارهم. يتطلب كل ذلك العمل الجماعي. عندما يتعلق الأمر بهذه التحويلات المذهلة، يحصل فنانو المكياج على فرصة للتألق. نحن نريد مشاركة مجموعة من التحولات المذهلة معك لإظهار مدى التغيير والاختلاف الذي يمكن أن يحدث!

1- تيلدا سوينتون Tilda Swinton في فندق بودابست الكبير The Grand Budapest Hotel، 2014:

بالنسبة لدور السيدة دي العجوز، اضطرت تيلدا سوينتون إلى قضاء 5 ساعات على كرسي المكياج للحصول على المظهر و5 ساعات لإزالته.

2- جاريد ليتو Jared Leto في نادي دالاس للمشترين Dallas Buyers Club، 2013:

تحدث فنان الماكياج إلى العديد من الأطباء حول مرض الإيدز لأن بناء المظهر للشخصية كان عملية معقدة تنطوي على إظهار العظام وتحديدها وخلق طفح جلدي وآفات.

3- جون ترافولتا John Travolta في مثبتات الشعر Hairspray، 2007:

فكر جون ترافولتا لمدة 14 شهرًا قبل الموافقة على لعب دور إدنا تيرنبلاد. حيث كان عليه أن يقضي ما يصل إلى 5 ساعات في اليوم في بدلة كاملة للجسم تزن أكثر من 30 رطلاً.

4- داني ديفيتو Danny DeVito في عودة باتمان Batman Returns، 1992:

تم إنجاز الكثير من العمل من قبل طاقم الفيلم لإنشاء هذه الشخصية التي أرادوا جعلها مفاجأة بكل الوسائل.

5- جيكوب تريمبلاي Jacob Tremblay في وندر Wonder، 2017:

مشاهير من المستحيل التعرف عليهم في دور ما هل يمكنك أن تتعرف على أحد هؤلاء المشاهير كيف يمكن أن يغير المكياج من شكل الفنانين

يقول جيكوب إن الأمر استغرق ساعتين من الماكياج للتحضير لدور أوغي بولمان. كان أيضًا قادرًا على أن يصبح صديقًا لأطفال ذوي اختلافات في الوجه، وساعده ذلك على فهم شخصيته بشكل أفضل.

6- غاري أولدمان Gary Oldman في الساعة الأكثر ظلمة Darkest Hour، 2017:

لتحقيق هذا التحول، وجد أولدمان كازوهيرو تسوجي، الذي كان فنان ماكياج تقاعد بالفعل من الأفلام وانتقل إلى الفنون الجميلة. تشمل بعض أعماله المذهلة جيليرمو ديل تورو في هيل بوي Hellboy. تمكن غاري من إقناعه في العودة إلى العمل ليقوم بتحويله إلى وينستون تشرشل.

7- تشارليز ثيرون Charlize Theron في وحش Monster، 2003:

مشاهير من المستحيل التعرف عليهم في دور ما هل يمكنك أن تتعرف على أحد هؤلاء المشاهير كيف يمكن أن يغير المكياج من شكل الفنانين

كان هذا التحول مزيجًا من الماكياج الرائع وتضحية الممثلة: توقفت عن ممارسة الرياضة وتناول الطعام بشكل صحي لتزيد وزنها لهذا الدور. وكان عليها أيضًا ارتداء أسنان صناعية بالإضافة إلى جميع طبقات الماكياج التي تغطي وجهها.

8- روبرت دي نيرو Robert de Niro في فرانكشتاين Frankenstein، 1994:

قد يكون من الصعب التعرف على روبرت دي نيرو الوسيم كمخلوق فرانكشتاين. وقد تمكن من لعب هذه الشخصية بمساعدة جيش من فنانين الماكياج. تم ترشيح الفيلم لجائزة أوسكار لفئة أفضل ماكياج.

9- براد بيت Brad Pitt في القضية الغريبة لبنجامين باتون The Curious Case of Benjamin Button، 2008:

يقول صانع ماكياج العمر والمسؤول عن تطبيقه في الفيلم جريج كانوم، إنهم أجروا اختبارات مكثفة للغاية للمكياج قبل أسابيع من إنطلاق التصوير.

10- رالف فاينس Ralph Fiennes في دور اللورد فولدمورت Lord Voldemort:

تم تصميم المظهر المذهل من قبل فنان المكياج الحائز على جائزة الأوسكار مارك كويلير. كان عليه أن يكون مبدعًا وسريعًا للغاية لأن الوقت الذي كان يمكن أن يقضيه فاينس على كرسي المكياج كان محدودًا بسبب قصر يوم العمل للأطفال في المجموعة.

11- ميريل ستريب Meryl Streep في الملائكة في أمريكا Angels in America، 2003:

مشاهير من المستحيل التعرف عليهم في دور ما هل يمكنك أن تتعرف على أحد هؤلاء المشاهير كيف يمكن أن يغير المكياج من شكل الفنانين

من الصعب التعرف على ميريل ستريب هنا، أليس كذلك؟ ماذا عن حقيقة أنها لعبت 4 شخصيات – هانا بيت وإثيل روزنبرغ وحاخام وملاك؟

12- هيلينا بونهام كارتر Helena Bonham Carter في كوكب القرود Planet of the Apes، 2001.

13- ريتشارد بريك Richard Brake في صراع العروش Game of Thrones، 2014:

تم إنشاء العرض بالتأكيد بواسطة فريق من المهنيين الموهوبين، ويمكن رؤية الدليل على ذلك في تحول ريتشارد المذهل.

أي واحد من هذه التحولات فاجأك أكثر؟

https://brightside.me/wonder-films/15-famous-actors-its-almost-impossible-to-recognize-in-a-role-442110/?fbclid=IwAR2if24LxicEfczdMfm60w-wh1UnI-zGbV-p83Hd0BjSEsCeBF-g7LS1losالمصدر

اقرأ أيضًا:

السبب الحقيقي وراء تغيير هؤلاء الممثلين في لعبة العروش Game of Thrones

كلمات ذات صلة: مشاهير من المستحيل التعرف عليهم – المكياج

2 تعليقان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!