للرجال : لماذا عليك تجنب النوم مرتديًا الملابس الداخلية ( البوكسر )


ان كنت من من ينامون ببناطيلهم فإنه حان الوقت لكي تعيد التفكير في عادات نومك السيئة للحفاظ على رجولتك. خبير في الصحة ينصح الرجال بأن يتشجعوا ويشلحوا بناطيلهم وثيابهم الضيقة أثناء النوم وذلك حفاظاً على سلامة بدنهم وصحته.
الدكتور برايان ستيكسنر مدير معهد صحة مسالك الرجال البولية في ولاية جيرسي في الولايات المتحدة الأميركية نصح الرجال بعدم النوم وهم يرتدون بوكسراتهم أو سراويلهم الداخلية لان ذلك قد يؤدي إلى مشاكل في الخصوبة. طبياً النوم بالملابس الداخلية قد يؤثر على جودة النطاف لأن الأعضاء التناسلية تصبح دافئة جداً في الليل.

حيث يقول الدكتور:”قسمك السفلي يجب أن يبقى ضمن حرارة ملائمة للتحسين من قدرتك على إنتاج النطاف” “نلاحظ زيادة في الباكتيريا في قسمك السفلي وتبدأ معها الحكة والإزعاجات جراء هذا الأمر”

كما يبدو فإن النوم عارياً يعود عليك بالكثير من المنفعة الصحية  من إبقاء بشرتك بحالة شبابية إلى مساعدتك على إنقاص وزنك وحتى قد تقربك من شريكك أكثر
لذلك هناك العديد من الحسنات لنومك عارياً. وعندما نتكلم عن زيادة الانتصاب أيضا قال الخبراء أن أكل أنواع محددة من الطعام كالبطيخ، الجرجير، محار، اللحم المقدد والبصل وحتى القهوة يمكنها أن تقدم لك يد المساعدة وتزيد من انتصابك.

طاقم مجلة وسع صدرك

طاقم مجلة وسع صدرك

مجلة وسع صدرك الالكترونية جرعة يومية من الدهشة والفضول

الاطلاع على جميع المقالات

6 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!