أعنف القتلة المتسلسلين الذين لم يتم القبض عليهم بعد. القاتل المتسلسل هو الشخص الذي يقتل ثلاثة أشخاص أو أكثر بمدة زمنية تُقدر من أيام إلى سنوات تتخللها فترات من الهدوء. وعلى الرغم من الجهود المكثفة التي تتبعها العديد من الدول لإلقاء القبض على القتلة المتسلسلين إلا أنها لم تتمكن من الإمساك بهم، فيما يلي قائمة ببعض أعنف القتلة المتسلسلين اللذين لا يزالون أحراراً ويمارسون جرائهم البشعة:

1- القاتل لونغ آيلاند:

يقوم هذا المجرم بتقطيع ضحاياه على شواطئ جزيرة لونغ آيلاند منذ عام 1996، ولكن لسوء الحظ لم تتمكن الشرطة من إلقاء القبض عليه على الرغم من ارتكابه 14 جريمة معظمها مرتبط بالتجارة الجنسية كما أن إحدى ضحاياه كانت فتاة صغيرة.

2- قاتل آلة البيع:

يقوم هذا القاتل بوضع نوع من المبيد الحشري في مزالق آلات بيع المشروبات في اليابان، يسبب هذا السم الشعو بالغثيان وتوقف الضحية عن التنفس بعد عدة أيام، توفي نحو 10 أشخاص فيما تمكن 35 آخرين من النجاة ولكن للأسف لم يتم القبض على الجاني حتى يومنا هذا.

3- القاتل ويست ميسا:

أعنف القتلة المتسلسلين الذين لم يتم القبض عليهم بعد أكثر القتلة المتسلسلين عنفًا الذين لم تمسك الشرطة بهم حتى الآن القاتل المتسلسل

في عام 2009 تم اكتشاف بقايا جثث تعود لـ 11 امرأة وجنين قد قتلوا على يد القاتل المعروف باسم ويست ميسا في صحراء تقع بالقرب من مدينة البوكيرك في نيو مكسيكو ولكن لم يتم القبض عليه أبداً.

4- قاتل دايتونا بيتش:

بين عامي 2005 و2008 تم العثور على جثث لأربع نساء ملقاة في العراء في مدينة دايتونا بيتش في ولاية فلوريدا الأميركية بعد أن قام القاتل بإطلاق النار على رأسهن، وقد تم ربط هذه الجثث بـ 24 جريمة قتل أخرى حصلت على طول الطريق السريع في ولاية كاليفورنيا ولكن لم يتمكن أحد من إلقاء القبض عليه.

5- ذا ستونيمان:

بين عامي 1985 و1988 قام هذا القاتل بقتل أكثر من 13 شخصاً في الهند، وقد كانت جميع ضحاياه هم أشخاص مشردين يقوم بسحق رؤوسهم بصخرة كبيرة أثناء نومهم ولكن لم يتمكن أحد من التعرف عليه على الرغم من نجاة رجل واحد من هذه المحنة القاسية. وهو من أعنف القتلة المتسلسلين المعروفين.

6- القاتل هواسيونغ:

بين عامي 1986 و1991 تم اغتصاب 10 نساء وخنقهن بملابسهن في كوريا الجنوبية، لم تتمكن الشرطة من القاء القبض عليه على الرغم من تمكنها من تحديد صفاته كرجل نحيل وفي العشرينيات من عمره بالإضافة لحصولهم على عينة من حمضه النووي بعد نجاة إحدى ضحاياه.

7- الجزار B1:

أعنف القتلة المتسلسلين الذين لم يتم القبض عليهم بعد أكثر القتلة المتسلسلين عنفًا الذين لم تمسك الشرطة بهم حتى الآن القاتل المتسلسل

بدأت جرائم هذا القاتل المتوحش في ناميبيا في عام 2005 وكانت آخر ضحية له في عام 2007، كان يقوم بتقطيع أجزاء جسم الضحية ولكن للأسف لا يزال حراً طليقاً.

المصدر

اقرأ أيضًا:

10 لصوص مثيرون للإعجاب أصبحوا من المشاهير

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!