7 حقائق عن أسا أكيرا لا تعرفها. (الاسم: أسا تاكيجامي. الميلاد: 3 كانون الثاني 1986 (33 سنة)). ممثلة إباحية و مخرجة إباحية أمريكية من أصل ياباني ولدت فى مدينة نيويورك بولاية نيويورك الأمريكية، وهي زوجة الممثل والمخرج الإباحي طوني ريباس (Toni Ribas). تعد من أكثر الممثلات جرئة في مشاهدها، وهي واحدة من أعلى النجوم الإباحية على (Pornhub)، هذا ما ستلاحظه في حال شاهدت أحد مقاطعها يوماً ما على شبكة الإنترنت. إليك بعض الحقائق عن حياة أسا التي سنتعرف عليها معاً في هذه القائمة.

1. ابنة مهاجرين يابانيين

أمضى جدها 45 سنة كدبلوماسي ياباني، والديها هاجرا من اليابان إلى الولايات المتحدة حيث ولدت أسا وعندما أصبحت في عمر 9 سنوات عادت عائلتها إلى طوكيو حيث كان والدها يعمل مصور.

2.أكيرا

تأثرت أسا باللغة والثقافة اليابانية طول حياتها على الرغم من وجودها في الولايات المتحدة. وقد حصلت على لقب “أكيرا” تيمناً من شخصية أنيمي شعبية.

2. الازدواجية الجنسية

اشتهرت أكيرا بخبرتها مع الرجال والنساء في عالم الإباحية، وهي لا تزال غير متأكدة من سلوكها الجنسي فهي تحب ممارسة الجنس مع كليهما!

3. كتاب (Dirty Thirty)

أصدرت أكيرا مؤخراً كتابها الثاني بعنوان (Dirty Thirty). وهو مجموعه من المقالات التي تتحدث عن قضايا عدة منها القمع الجنسي، الأمومة وعلاقتها مع الإباحية والحياة الجنسية، والتحديات التي واجهتها في محاولة الحصول على النجاح.

4. مقتطفات كتابها

إن كتابها الثاني مليء بالتفاصيل الجريئة عن حياتها، إليك بعضاً من مقتطفاته: “لقد كنت في السجن ونجوت من إدمان المخدرات، ضاجعت الكثير من الرجال عانيت من عدد لا يحصى من الأمراض المنقولة جنسيّاً، تزوجت في فيغاس مرتين! أدمنت السجائر لأكثر من 10 سنوات، وأجهضت مرتين قبل أصبح في الثلاثين من عمري”.

5. المساواة

7 حقائق عن أسا أكيرا لا تعرفها مجموعة من الحقائق والمعلومات التي لك تمن تعرفها عن النجمة الإباحية أسا أكيرا مخرجة إباحية أمريكية ممثلة إباحية

في عام 2014 أشارت أكيرا لمجلة بلاي بوي أن الوجود الكبير للنساء في الإباحية لا يعني أنهن مجرد مادة جنسية بلا أنوثة. حيث وضحت أنه في عالم تجعل فيه النساء أقل سعراً من الرجال تبرز الإباحية كصناعة تقوم بها المرأة بشكل مستمر ومتزايد.

6. أكبر أبطالها

على عكس ماتناقلته الشائعات، فإن سارة بالين ليست واحدة من أبطالها. ففي عام 2014 كشفت أكيرا أن تينا فيي هي أكثر النجوم المفضلة لها.

7. مدمنة اليوغا

اتبعت أكيرا وصايا الخبراء في اللياقة البدنية حول أهمية اليوغا. حيث لعدة سنوات كانت تذهب إلى (bootcamp) وتقضي بقية وقتها في القيام باليوغا. كما أنها اتخذت لنفسها يوم إجازة للقيام بذلك.

المصدر

اقرأ أيضًا:

9 حقائق عن براندي لوف لا تعرفها

كلمات ذات صلة: مخرجة إباحية أمريكية – ممثلة إباحية

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!