الأكثر قراءة مؤخرا

هناك الكثير من الأشياء التي تقوم بها النساء للرجال الذين يحبونهم باسم الحب، لكن البعض منهم يقومون بالتضحية بسعادتهم لإرضاء شركائهم، تعرفي معنا على 6 أشياءعليكِ تجنب القيام بها باسم الحب:

1- التنازل عن معاييرها: معاييرك ومعتقداتك هي أشياء تخصك وتشكل جوهر شخصيتك فإن حصل ولاحظتي أن من تحبيه يحاول التغيير من شخصيتك فاعلمي أن هذا الشخص لا يحبك بل هو يحاول تحويلك لصورة مثالية قد رسمها في عقله عن شخصية المرأة التي يريدها، لذلك ابتعدي عن الشخص الذي لا يحترم معقداتك وقومي بالبحث عن شخص يشترك معك بنفس المعتقدات.



2- تغيير مظهرها: من المهم للمرأة أن تهتم بمظهرها الخارجي من شعر وماكياج وملابس بغرض اظهار جمالها الخارجي للشخص الذي تحبه لكن حاولي قدر الإمكان التركيز على ارتداء ما يريحك وتجنبي لبس الكعب العالي والملابس الضيقة فقط لإرضاء الرجل الذي تحبيه، حاولي الابتعاد عن تحولك إلى دمية في يديه فقط كوني كما أنتِ.

3- تحكم الرجل بها: ابتعدي عن الشخص الذي يلغي شخصيتك ورأيك بشكل كامل فكل شخص هو انسان مستقل في العلاقة له آراءهوطريقته في تنفيذ الامور، لذلك توقفي عن كونك شخص منفي في العلاقة وقومي بالتعبير عن رأيك بثقة.

4- التظاهر بالجهل والغباء: بعض النساء يعتقدن أن التصرف بغباء هو أمر جذاب، لكنه أمر خاطئ للغاية فعليكِ اظهار ذكاءكِ واثبات نفسكِ في العلاقة لأن الرجال ينجذبون للمرأة الواثقة من نفسها.



5- الإدمان على خسارة الوزن: يعتقد معظم النساء أن الرجال ينجذبون فقط لنوع واحد من الجسم وهو الجسم النحيل مما جعل النساء يخاطرن بصحتهن من أجل الحصول على جسد وخصر نحيل، لكن هذا الامر خاطئ للغاية فالرجل الذي يحيك سيحبك كما انتِ لذلك توقفي عن الضغط على نفسكِلإرضاء الرجل الذي تحبينه.

6- التخلي عن احلامها: إن حدث لك ووجدت رجل أحلامك هذا لا يعني أنه عليكِ الاختيار بين رجلك وأحلامك، فلكل شخص أحلامه التي لطالما أراد تحقيقها لذلك ابحثي عن الرجل الذي يقدم لك الدعم والتشجيع لتحقيق احلامك.