نجمة فيلم Eighth Grade إلسي فيشر الممثلة إلسي فيشر معلومات عن الممثلة إلسي فيشر حقائق عن إلسي فيشر بطلة فيلم Eighth Grade

لعبت الممثلة (إلسي فيشر) شخصية (كايلا داي) في فيلم الـ Indie الشهير Eighth Grade. حيث لاقى هذا الفيلم إعجاب الناقدين وعشرات الترشيحات لجوائز مختلفة. بدأت (فيشر) مسيرتها في مجال التمثيل منذ أن كانت في الخامسة من عمرها، حيث أدت صوت (آجنس) في فيلم Despicable Me. أما في فيلم Eighth Grade، فهناك حقيقة عليك معرفتها: لقد أنهت (فيشر) الصف الثامن في الواقع أثناء تصويرها للفيلم.

اختار المخرج (بو بورنهام) –وهو موسيقي وكوميدي في الـ27 من عمره –الممثلة بعد مئات تجارب الأداء. وكان هذا الفيلم أول فيلم يقوم بإخراجها. إليك مجموعة من المعلومات عن هذه الممثلة المراهقة، إن أحببت الفيلم فعليك الاطلاع على هذه الحقائق.

إلسي فيشر
إلسي فيشر

1. كان أول دور كبير للمثلة هو أداء صوت (آجنس) في فيلم Despicable Me.

إن شاهدت الفيلم فسوف تتذكر تلك العبارة الشهيرة: It’s So Fluffy I Could Die. كان هذا الدور سبب نجاح الممثلة الصغيرة.

2. صورت (فيشر) فيلم Eighth Grade في الصيف الذي يتبع إنهائها للصف الثامن في الحياة الحقيقية.

قال المخرج (بورنهام): بعد أسبوع من إيقاف تصوير الفيلم، عادت (فيشر) إلى المدرسة لاستكمال دراستها.

3. اختيرت (فيشر) لأداء هذا الدور بعد المئات من تجارب الأداء.

قام (بورنهام) باختبار مئات الأطفال قبل أن يقع الاختيار على (فيشر) حيث قال: “لم يستطع بقية الأطفال أداء الدور بنفس الحيوية والثقة التي أدتها (فيشر)، كان النص ميتاً حرفياً وجائت (فيشر) لإحيائه.

4. كان أداء (فيشر) حقيقياً ولا تختلف شخصيتها في الفيلم عن شخصيتها الواقعية.

تتحدث (فيشر) التي تتحدث فيها شخصيتها (كايلا) في فيلم Eighth Grade. فكلمات مثل ums وlikes هي تعابير تستخدمها (فيشر) في الحياة الحقيقية.
ومع ذلك، لم يكن أداؤها مرتجلاً. حيث التزمت (فيشر) بالنص تماماً ولم تخرج عنه.
5. قام (بورنهام) باختبار (فيشر) أكثر من مرة.

أوضح (بورنهام) أنه قام باختبار أدائها 7 مرات. حيث قال: “لم أختبر في حياتي الممثلين لأكثر من مرة”. كان على (فيشر) أن تقدم أداءً احترافياً. فهناك مونولوج لمدة 3 دقائق في بداية الفيلم، يستمر بعدها التصوير لـ 10 دقائق بدون أن تتحدث. لم يكن الأمر سهلاً على الممثلة لكنها، على ما يبدو، تملك الكثير لتقدمه للسينما.

المصدر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا