بالتأكيد جميعنا سمعنا بالظاهرة اللبنانية الغريبة “ميا خليفة”، في الحقيقة هي ممثلة إباحية من جنسية لبنانية فقد ولدت في لبنان في عام 1993م وهاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2000م، شاع في الآونة الأخيرة خبر اعتزالها فما هو السبب وراء ذلك؟ تعرف معنا على ميا خليفة في هذا المقال.

من هي ميا خليفة؟ ميا خليفة –Mia Khalifa- أو كما تعرف في الولايات المتحدة الأمريكية –ميا كاليستا-، ولدت في 10 شباط من عام 1993م ثم انتقلت مع عائلتها إلى الولايات الأمريكية المتحدة في عام 2000م حيث سكنت في مقاطعة مونتغمري في ولاية ماريلاند، لاحقاً قامت خليفة بهجر عائلتها والانتساب إلى جامعة تكساس في إل باسو لتحصل على شهادة البكالوريوس في اختصاص التاريخ.

الحياة “المهنية”: عملت ميا خليفة في مطعم للوجبات السريعة في عام 2014م وتعرفت هناك على زوجها السابق الذي ساعدها بالحصول على أدوارها في الأفلام الإباحية منذ عمر الـ22 عاماً، تصدرت ميا خليفة قوائم البحث في أشهر المواقع الإباحية مثل بورن هاب -Pornhub- و إكس هامستر -xHamster- واعتبرتها مجلة لوديد -Loaded- البريطانية خامس أشهر ممثلة إباحية في العالم لعام 2016م.

هل اعتزلت حقاً ميا خليفة؟ صرحت ميا خليفة أنها عملت في مجال الأفلام الإباحية لمدة 3 أشهر فقط واعتبرت هذه الأشهر فترة طيشها وثورتها، وأنها قامت بالعمل منذ عام 2015م في أمور أخرى مثل عارضة خاصة خلال مكالمات الفيديو الخاصة، كما صرحت مؤخراُ أنها تريد التركيز على عالم الرياضة وأنها تريد تحسين صورتها والظهور بشكل أفضل في المجتمع.

آخر أعمال ميا خليفة: قامت ميا خليفة بالاشتراك مع لاعب كرة السلة جيلبيرت أريناس -Gilbert Arenas- بتقديم أحد البرامج الرياضية على يوتيوب وبشكل يومي، بدأ هذا المشروع منذ شهر تشرين الأول لعام 2017م وحتى شهر شباط لعام 2018م.

قام أهل ميا خليفة بالاعتذار عن تصرفات ابنتهم وصرحوا أن ما فعلته هذه الفتاة لا يمثل عادات الأهل أو إيمانهم أو تربيتهم وأنهم يتمنون أن تعود ميا إليهم؛ كما أنه من الجدير بالذكر أن ميا خليفة تعرضت لتهديدات كثيرة من قبل الكثيرين في لبنان والوطن العربي، وقد وصلت رسالة –غير مؤكدة ولسنا مسؤولين عن صحتها- من داعش مفادها “جئناك بالذبح”. يمكنك أن تشاركنا معلوماتك أيضاً عن ميا خليفة في التعليقات.

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات