أشهر أقوال زوي ساغ. (الاسم: زوي اليزابيث ساغ. الميلاد: 28 آذار عام 1990. (28 عاماً)). هي يوتيوبر و امرأة أعمال و كاتبة إنجليزية الجنسية. تعرف بلقبها “زويلا”، وكتبت روايتها “فتاة أونلاين” التي نشرتها في شهر تشرين الثاني عام 2014 وحققت أرباحاً كبيرة حطمت بها أرقاماً قياسية. ولدت زوي في برايتون شرقي ساسكس البريطانية. تمتلك زوي حوالي 11 مليون متابع على قناتها على اليوتيوب وحوالي بليون مشاهدة أيضاً. يظهر في فديوهاتها أخيها جوي ساغ وحبيبها آلفي دايس.

أشهر أقوالها

• “في بعض الأحيان يتعين عليك مواجهة مخاوفك حتى تدرك أنها ليست حقيقية في الواقع.”

• “في كل مرة تنشر فيها شيئاً على الانترنت، سيكون أمامك خيار، يمكنك إما أن تجعله شيئاً يضيف إلى مستوى السعادة في العالم، أو يمكنك أن تجعل منه شيئاً يقلل من هذه السعادة.”

• “لقد حاولت أن أضيف شيئاً من خلال نشري لكتابي (فتاة أونلاين)، ولفترة من الزمن، بدا الأمر وكأنه ينجح. لذا في المرة التالية التي تقوم فيها في نشر تعليق أو منشور أو تشارك فيها رابطاً، اسأل نفسك: هل من الممكن أن يزيد من سعادة العالم؟ إذا كانت الإجابة لا، أرجو منك أن تحذفه. يوجد ما يكفي من التعاسة في العالم، لا تحتاج إلى أن تزيد منها.”

• “لقد قررت أنني لن أحاول أن أضع نفسي في علاقة صداقة تؤلمني بعد الآن، سأتركها تذهب وأصبح صديقة فقط مع الناس الذين يشعرونني بالرضا عن نفسي.”

أشهر أقوال زوي ساغ أجمل وأفضل أقوال اليوتيوبر الإنجليزية المشهورة زوي ساغ يوتيوبر امرأة أعمال كاتبة إنجليزية أقوال حكم زويلا

• “مع كل فكرة سيئة وحزينة تخطر على بالك، عليك أن تلحقها بثلاث أفكار جيدة وسعيدة كي تجعلها تهرب.”

• “في بعض الأحيان يكون البطل في القصة الخيالية ليس أميراً وسيماً، في بعض الأحيان تكون أنت البطل.”

• “في بعض الأحيان أفكر فيما إذا كانت بعض علاقات الصداقة خاصتنا تشبه إلى حد ما الثياب، عندما نبدأ بالشعور بأنهم غير مريحين لا يعني الأمر أننا قمنا بشيء ما خاطئ، بل الأمر يعني ببساطة بأننا كبرنا عليهم.”

أشهر أقوال زوي ساغ أجمل وأفضل أقوال اليوتيوبر الإنجليزية المشهورة زوي ساغ يوتيوبر امرأة أعمال كاتبة إنجليزية أقوال حكم زويلا

• “أمتلك هذا الحلم، السري، بأن جميع الفتيات المراهقات يشعرون مثلي، وربما في يوم ما عندما نلاحظ بأن كل ما نشعره هو شيء واحد ومشترك، ربما حينها نستطيع أن نتوقف عن التظاهر بأننا شيء لسنا عليه.”

المصدر

اقرأ أيضًا:

أشهر أقوال مارلون براندو

كلمات مماثلة: يوتيوبر – امرأة أعمال – كاتبة إنجليزية

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

2 تعليقان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!