ممثلون لعبوا نفس الدور دائمًا. يبدو أن بعض الممثلين يعرفون بالضبط ما هو الأدوار المناسبة لهم في الأفلام ، والذي يحب الجمهور أن يراهم يلعبونه – مثل شخصية فين ديزلVin Diesel أو شخصية جينيفر أنيستون Jennifer Aniston التي تعاني من الضيق. سواء كان هذا الأمر خارجًا عن إرادتهم أو عن طريق الصدفة. قمنا بتجميع قائمة من الممثلين الذين ينتهي بهم الأمر بأداء أدوار مشابهة في أفلام مختلفة.

1- ميشيل رودريغز Michelle Rodriguez:

ممثلون لعبوا نفس الدور دائمًا مجموعة من الممثلين الذين يلعبون دائما مفس الدور في جميع أفلامهم الأدوار التي يلعبها الممثلون في الأفلام

سواء كان في سلسلة السرعة والغضب Fast and Furious أو ريزدنت إيفل Resident Evil أو أفاتار Avatar، فستشاهد دائمًا ميشيل رودريغز وهي تلعب دور امرأة قوية وصعبة المراس. يمكنها أن تضرب وتركل وهي محاطة بالبنادق والمتفجرات.

2- ستيف كارل Steve Carell:

رجل جيد مع بدلة ولمسة من السخرية، هذا هو ستيف كاريل الكلاسيكي. دائمًا ما تتعامل شخصياته مع فتاة تتركه أو محاولاته لإيجاد الفتاة المناسبة خلال الفيلم بأكمله. على سبيل المثال، حب مجنون، أحمق Crazy, Stupid Love.

3- جينيفر أنيستون Jennifer Aniston:

من المعروف أنها تلعب الأدوار حيث لا تكون غنية في الأساس وقلقة دائمًا وتعمل على تحسين حياتها. وتنتهي دائمًا بالوقوع في الحب مع الرجل الذي تكرهه – مثلما هو الحال في جست جو وذ إت Just Go With It و صائد الجوائز The Bounty Hunter.

4- تشانينج تيتوم Channing Tatum:

اشتهر بأدوار الشخص المشهور والمفتول العضلات والبارد، الذي تحبه جميع الفتيات – مثل أفلام 21 و22 شارع جامب Jump Street وستيب أب Step Up وعزيزي جون Dear John. على الرغم من محاولاته في الآونة الأخيرة لتغيير صورته وربما سينجح.

5- صامويل جاكسون Samuel L. Jackson:

عادة ما يلعب دور الرجل القوي وسريع الانفعال، سواء كان خيال رخيص Pulp Fiction و الحاقدون الثمانية The Hateful Eight فإن وجوده على الشاشة رائع.

6- بروس ويليس Bruce Willis:

دائما شخص أصلع وصعب يجد نفسه دومًا في وسط شيء لا يريد أن يكون جزءًا منه ولكن عليه أن يتعامل معه بسبب مبادئه الأخلاقية. مشاكله دائما كبيرة، لكنها ليست كبيرة بما يكفي لكسره. تألق في داي هارد Die Hard وغير قابل للكسر Unbreakable، والعنصر الخامس The Fifth Element.

7- توم كروز Tom Cruise:

ممثلون لعبوا نفس الدور دائمًا مجموعة من الممثلين الذين يلعبون دائما مفس الدور في جميع أفلامهم الأدوار التي يلعبها الممثلون في الأفلام

وقد لعب أدوار البطولة في أفلام مثل سلسلة مهمة مستحيلة Mission: Impossible وفارس ويوم Knight and Day وجاك ريتشر the Jack Reacher وحافة الغد Edge of Tomorrow وفالكيري Valkyrie. ومهما كانت الشخصية التي يلعبها توم كروز: الجيش أو البحرية أو عميل سري، فإنه دائما يختار أن يلعب الأدوار التي تمكنه من أن يفعل فيه شيئًا يثير إعجابه، مثل أداء الحركات الخطيرة.

8- فين ديزل Vin Diesel:

دائما هو الرجل الضخم مفتول العضلات والذي يفوز في أي قتال. من أفلامه سلسلة السرعة والغضب The Fast and Furious وغيرها. فهو يؤمن بهذا القول الشهير: “إذا كنت لا تستطيع أن تفعل كل شيء، افعل ما تستطيع.”

9- جيسون ستاثام Jason Statham:

ممثلون لعبوا نفس الدور دائمًا مجموعة من الممثلين الذين يلعبون دائما مفس الدور في جميع أفلامهم الأدوار التي يلعبها الممثلون في الأفلام

هو دائما الرجل صاحب اللهجة البريطانية والغير قابل للتدمير؛ يحب القيادة والضرب واطلاق النار والتصرف بذكاء. يلعب الأدوار مثل العميل السري أو القاتل المأجور أو الناقل. من أفلامه الناقل the Transporter وسرعة وغضب The Fast and the Furious وذا ميكانيك the Mechanic.

10- هيو غرانت Hugh Grant:

يحب هيو غرانت لعب دور الشخصية الرائعة في الأفلام الكوميدية والرومانسية أو الدرامية. وهو يملك المقومات لذلك، مثل سحره ووجهه الوسيم. نذكر من أفلامه نوتينغ هيل Notting Hill والحب الحقيقي Love Actually وإشعار لمدة أسبوعين Two Weeks Notice.

11- آدم ساندلر Adam Sandler:

يلعب دومًا دور الرجل المتحمس والمضحك والذي غالباً ما يتصرف كطفل. إنه فضولي ويريد أن يتعلم، إنه مثل جون سنو – لا يعرف الكثير من الأشياء ولكنه مهم لمسار القصة. نذكر من أعماله البالغون Grown Ups وهذا هو ابني That’s My Boy والأب الكبيرBig Daddy. حيث قال: “لم أدخل في الأفلام لإرضاء النقاد. كان هدفي جعل الناس يضحكون ولأمرح مع أصدقائي.”

12- جيمس مارسدن James Marsden:

دائمًا يلعب جيمس مارسدن دور الرجل الجميل والوسيم والداعم، الذي يمكن أن يكون صديقًا أو زوجًا مثاليًا ولكنه يخسر فتاته دائمًا.

من أعماله: مسحور Enchanted وعودة سوبرمان Super Man Returns.

13- ميلا جوفوفيتش Milla Jovovich:

من المعروف أن ميلا جوفوفيتش تلعب دائمًا دور الفتاة المثيرة والقوية. يمكنها القتال واستخدام أي سلاح. إنها في الأساس النسخة الأنثوية من فين ديزل. من أفلامها سلسلة الشر المقيم Resident Evil والمبعوث The Messenger.

هل توافق على هذه القائمة؟ شاركنا رأيك في التعليقات! وشارك هذه المقالة مع الأصدقاء الذين قد تعجبهم!

المصدر

اقرأ أيضًا:

أخطاء عليكي تجنبها أثناء وضع مستحضرات التجميل

كلمات ذات صلة: ممثلون لعبوا نفس الدور – الأفلام

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!