مراجعة فيلم Loophole 2019 تريلر فيلم Loophole 2019 قصة فيلم Loophole 2019 معلومات عن Loophole 2019 حبكة Loophole 2019

اختلف النقاد حول هذا الفيلم المثير للجدل فبعضهم رآه من أفضل أفلام الخيال العلمي التي صدرت في هذا القرن، وبعضهم رآه مجرد فيلم عابر لا يستحق الذكر. في فيلم Loophole، يتعلق مصير البشرية بمجموعتين من البشر. حيث تتصارع هاتين المجموعتين لإيجاد سلالة (يهوذا الاسخريوطي). حيث تحاول الطالبة الجامعية (ليكسي سميث) العالقة في هذا الصراع والحرب الروحية، إيجاد منفذ من كل هذه الفوضى. إذاً عليها أن تضع كامل ثقتها في أشخاص لا تعرفهم.

يتم خطف (ليكسي) وإنقاذها لاحقاً، ويبدو أن مستقبل البشرية أجمع بين يدي هذه الطالبة. قد تجد أن مدة العرض لا تتناسب مع أحداث الفيلم، ف80 دقيقة غير كافية لشرح قصة الكاملة التي تتحدث عن مصير (سميث) والحرب المحلمية في مواجهة الشر. بالرغم الميزانية المنخفضة لفيلم الخيال العلمي هذا، لكن المخرج استطاع تقديم فيلم خيال علمي محترم.

فيلم Loophole 2019
فيلم Loophole 2019

لعبت الممثلة (كلوي لوكازياك) –والتي مثلت في Center Stage: On Point –دور (ليفي سميث). تجد (سميث) عن طريق قوى خارقة أنها تعود لسلالة (يهوذا الاسخريوطي)! إنه خليط من الخيال العلمي والخيال الديني إن صح التعبير. عليها أن تساعد الشيطان في الانتصار بهذه الحرب. بالرغم من الانتقادات التي طالت هذا العمل، والتي تهاجم فكرة رئيسية ألا وهي الفوضى العارمة والأفكار المتضادة التي يطرحها الفيلم.

وهناك مشكلة أخرى في الفيلم نستطيع أن نلقي كامل اللوم بسببها على المخرج. تبدو بعض الأحداث –والتي تعد أحداثاً رئيسية –بطيئة ولا تضع المشاهد في حالة التركيز والتشويق والاثارة، خاصة في المشهد الختامي والذي صور بطريقة العرض البطيء أو الـ Slow Motion. وبطاقم من الممثلين غير المحترفين، نستطيع القول أن أدائهم كان متواضعاً. حيث نلاحظ بوضوح وجود توتر بينهم. كما يعاني الفيلم من التعقيد الذي قد يجده المشاهد العادي غير محبذ.

ولكن هذا لا يعني أن الفيلم سيء بالدرجة الاولى، بل سيلاقي جمهوراً واسعاً، خاصة أولائك الذين يحبذون الحبكات السينمائية المعقدة والأفلام التي ستجعلك تفكر ملياً عند انتائها. صدر Loophole في 8 كانون الثاني من هذا العام. وإن كنت تحب مشاهدة أفلام جديدة كلياً تطرح أفكاراً غريبة لم تسمع بها من قبل، فننصحك بشدة أن تشاهد هذا الفيلم المتواضع.

المصدر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا