الأكثر قراءة مؤخرا

العديم من المشاهير المفضلين لدينا قد ارتكبوا جرائم سببت لهم العديد من المشاكل في سيرتهم المهنية، وقد قام البعض منهم بإصلاح سمعتهم لكن البعض الآخر لا تزال سمعتهم السيئة تلاحقهم، تعرف معنا على7 جرائم ارتكبت من قبل مشاهير العالم:

1- روبرت داوني جونيور:

Source: Getty Images

تم القبض على الممثل الأميركي في فندق بالم سبرينغر-كاليفورنيا بتهمة حيازة وتعاطي الكوكايين والفاليوم بعد أربعة أشهر فقط من إطلاق سراحه من السجن.

2- مايك تايسون:

Source: Getty Images

تم القاء القبض على الملاكم الأميركي مايك تايسون في عام 1951 بتهمة اغتصاب فتاة في الـ 18 عشر من عمرها، وقت صرحت هذه الفتاة أنها قد توسلت لمايك بالتوقف لكن مايك لم يتوقف.

3- ليندسي لوهان:

Source: Getty Images

إن كنت تريد إحصاء المرات التي دخلت بها الممثلة الأميركية ليندسي لوهان للسجن فمن الممكن أن تفقد العد، فقد تم القبض عليها عدة مرات بسبب القيادة تحت تأثير الكحول وتعاطي المخدرات بالإضافة للقيادة برخصة موقوفة، لذلك قد تم اخضاعها للعديد من برامج إعادة التأهيل.

4- بيل غيتس:

Source: Getty Images

تم القاء القبض على رجل الأعمال الملياردير بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت في عام 1975 في نيومكسيكو بسبب القيادة السريعة بدون رخصة.

5- فيفتي سينت:

Source: Getty Images

تم القاء القبض على مغني الراب فيفتي سينت في عام 1994 بسبب بيعه زجاجات كوكايين لضابط شرطة متخفي، وبعد أسابيع قامت الشرطة بتفتيش منزله ووجدت 10 أونصات من الكراك، مسدس وهيروين.

6- كوبي براينت:

Source: Getty Images

قامت فتاة تبلغ من العمر 19 عاماً باتهام لاعب كرة السلة الأميركي براينت باغتصابها في غرفته في فندق كولورادو في عام 2003، وفي نهاية الأمر أُسقطت التهم الأولية عندما رفضت هذه الفتاة الإدلاء بشهادتها أمام المحكمة ولكن قد تم رفع دعوى قضائية مدنية حكمت على براينت والفتاة بدفع مبلغ لم يكشف عنه.

7- جي أو سيمبسون:

Source: Getty Images

تم اتهام لاعب كرة القدم الأميركية جي أو سيمبسون بجريمة قتل زوجته السابقة نيكول براون وصديقها نادل المطعم رونالد جولدمان في 12 يونيو 1994 ولكن قد تمت تبرئته، كما قد أُلقي القبض على سيمبسون في عام 2007 بتهمة سرقة تذكارات NFL من كازينو لاس فيغاس ولكنه قد أدعى أن هذه التذكارات سرقت في البداية منه.

المصدر