زواج مايا خليفة من الشيف روبرت ساندبيرغ  – ميا خليفة من الإباحية إلى القفص الذهبي .. تعتبر ميا خليفة المعروفة أشهر من نار على علم،هي ممثلة إباحية أمريكية من مواليد بيروت10 شباط 1993.انتقلت مع عائلتها إلى الولايات الأمريكية المتحدة عام 2000، حيث سكنت في مقاطعة مونتغومري في ولاية ماريلاند، ولاحقاً قامت بهجر عائلتها والانتساب إلى جامعة تكساس في إل باسو لتحصل على شهادة البكالوريوس في اختصاص التاريخ.

زواج مايا خليفة من الشيف روبرت ساندبيرغ
زواج مايا خليفة من الشيف روبرت ساندبيرغ

منذ عدة أيام أشعلت أيقونة الأفلام الإباحية وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي حين أعلنت خبر خطوبتها واستعدادها للزواج قريباً. حيث نشرت ميا عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام صورتها مع الشاب روبرت ساندبيرغ (Robert Sandberg) الذي قررت الارتباط به رسمياً وهي مستعرضة لخاتم الخطوبة. أرفقت ميا صورتها بتعليق قالت فيه:” قلت له نعم موافقة، أنا أكثر فتاة محظوظة في العالم”.

تفاصيل ماحدث: ذكر خطيبها روبرت على حسابه على الإنستغرام بأنه قد ذهب مع ميا إلى شيكاغو في نهاية الأسبوع ودعاها إلى عشاء في مطعم (Smyth).كان الخاتم مخبأ في وعاء من المكونات المجففة، الأمر الذي جعل ميا تتساءل بغرابة عن هذه الأصناف الجديدة، حيث لم تكن تدري باقتراح روبيرت. فقد كان من المفترض أن الرحلة والعشاء للاحتفال بحصوله على الفيزا. وما إن بدأت ميا بتجربة الصنف الجديد أخرج روبيرت الخاتم ووضعه على إصبعها قائلاً أحبك كثيراً.

عن خطيب ميا: بحسب موقع (journalpost)،فإن روبرت يبلغ من العمر 27 عاماً، ويعمل كمساعد أول طباخ في واحد من أشهر المطاعم في الدنمارك. كما أنه فاز من قبل في مسابقة كبيرة للطهاة الشباب تسمى تحدي الشيف هانز ببوزيتشكنز للشباب، وهي مسابقة عالمية.

على أصداء الخبر: تلقت ميا تعليقات ساخرة من معجبيها الذين شبّهوا زواجها باستعراض العفة الكاذبة، فقال أحدهم: “سيكون الأمر محبطاً ومخجلاً جداً، عندما تعود لزوجها قائلة: كان يوماً مرهقاً في العمل”.كما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خصيصا اللبنانية بعنوان “أخيراً ستفقد عذريتها”.ومن الجدير بالذكر أن النجمة الإباحية المشهورة في (Pornhub) خضعت لعملية جراحية في الشهر الماضي لثديها بعد ضرر أصابها أثناء ممارستها لرياضة الهوكي. وسيكون زواجها هذا هو الثاني، بعد طلاقها من زوجها الأول عام 2016.

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!