عام 2019 سيكون عامًا مميزًا بالنسبة لعشاق العاب الفيديو مع مجموعة مميزة ومنوعة من الالعاب الشيقة ! إليكم قائمة بـ افضل العاب الفيديو 2019

افضل العاب الفيديو التي ستصدر في عام 2019 ، لم يكن عام 2018 من أفضل الأعوام بالنسبة لمحبي ألعاب الفيديو والـ Gamers. لكن سيكون هذا العام، على الأقل، أفضل من سابقه. هناك قائمة طويلة من الألعاب المشوقة الجديدة، وأخرى بإصدرات جديدة من سلاسل مميزة ستثير اهتمامك. استعد عزيزنا الغيمر للتعرف على افضل العاب 2019 التي عليكم انتظارها:

1. In the Valley of Gods

إن كنت من محبي لعبة Tomb Raider، فإن هذه اللعبة مناسبة جداً لك. تتمحور اللعبة عن مغامرات (راشيدا) و(زورا) أثناء رحلتهم الاستكشافية لمصر. لم تصدر معلومات كثيرة اللعبة حتى الآن، وكل ما نعرفه أن الشركة المنتجة هي نفسها من أنتجت Firewatch. لذا نعتقد أنها ستكون من الألعاب المميزة في عام 2019.

2. The Sinking City

تجلب لنا هذه اللعبة عالماً مميزاً وتجربة سريالية رائعة. تدور أحداثها حول وباء غريب أصاب مدينة Oakmont في ولاية ماساتشوستس الأميركية. لذا عليك، أنت المحقق، أن تبحث عن الأسباب وراء هذا الحدث الخارق. يمكن مقارنتها بروايات Lovercraft الخيالية والمرعبة، لذا لا نستطيع انتظار موعد صدورها في آذار من هذه السنة.

3. Sekiro: Shadows Die Twice

نقدم لكم لعبة من مبتكري اللعبة الشهيرة Dark Souls، إنها من أكثر ألعاب الـ RPG المنتظرة لهذه السنة. لذا تخيل أنك Dark Souls ولكن بأسلوب ونمط جديدين كلياً. ستصدر هذه اللعبة في شهر آذار أيضاً.

4. The Dark Pictures: Man of Medan

إن كنت من محبي لعبة Until Dawn، فلن تستطيع إغفال هذه اللعبة الجديدة والمنتظرة لهذا العام. تقدم لنا Supermassive Games لعبة أخرى مرعبة ومذهلة لتضيفها إلى سلسلتها من الألعاب التي تندرج تحت هذا النمط. تحكي قصة اللعبة عن مجموعة من الغطاسين والمكان الغريب والمقفر الذي وصلوا إليه، وبالطبع، هناك شيء قاتم جداً بانتظارهم.

5. Code Vein

افضل العاب الفيديو 2019 - افضل العاب 2019 -اقوى العاب 2019

تخلو هذه السنة من لعبتي Dark Souls وBloodborne، لذا من الضروري وجود لعبة كـ Code Vein، والتي يمكن اعتبارها “النسخة الأنيمي” من Dark Souls.

من المؤكد أن هذه اللعبة ستلقى الكثير من الآراء الإيجابية. كما تبدو مميزة جداً ضمن ألعاب الـ RPG حيث تركز بشكل واضح على النظام القتالي وبناء الشخصية.

اقرأ أيضًا:

6. Days Gone

افضل العاب الفيديو 2019 - افضل العاب 2019 -اقوى العاب 2019

تعد هذه اللعبة –المخصصة لأجهزة PlayStation 4 –من الإضافات الجميلة لهذا العام وللألعاب الحصرية التي تدعمها أجهزة PlayStation. تدور أحداثها في عالم ما بعد انتهاء البشرية، وإن كنت من محبي ألعاب العالم المفتوح، فستجد ما ترغب به في هذه اللعبة.

7. Far Cry: New Dawn

افضل العاب الفيديو 2019 - افضل العاب 2019 -اقوى العاب 2019

كانت سلسلة Far Cry مميزة بحق، وأخذتنا إلى عوالم مثيرة كالأدغال الاستوائية والعوالم المدمرة وضواحي أميركا. أما في هذا الجزء، فسنشهد نهاية عالم Far Cry، وعليك البقاء حياً بعد دمار العالم بحادث نووي.

تشير الدلائل إلى حفاظ اللعبة على مستوى الأجزاء السابقة، ولن نشهد تغيراً في أسلوب اللعب على الإطلاق. ولكن هذا الجزء يبدو مظلماً أكثر من سابقيه. أعلنت الشركة المنتجة Ubisoft عن موعد صدور اللعبة في الـ 15 من شهر شباط.

8. Mortal Kombat 11

افضل العاب الفيديو 2019 - افضل العاب 2019 -اقوى العاب 2019

لم نتوقع أبداً صدور جزء جديد من لعبة القتال الأكثر دموية في أي وقت قريب، لذا كان الإعلان عنها مفاجأة سارة للكثير منا. من المتوقع أن يتم صدورها في الـ 23 من شهر نيسان.

إن لعبت Mortal Kombat X، سوف تعلم لما نحب هذه اللعبة بشدة. فالتطور الكبير الذي مرت به MK خلال السنوات مذهل بحق. ببصريات مذهلة وعنف مثير، نتوقع أن تلاقي هذه اللعبة الكثير من المعجبين.

إن كنت متشوق لألعاب أخرى، أو تعلم بوجود ألعاب مميزة ستصدر في هذا العام، لا تتردد في إخبارنا بالتعليق.

اقرأ أيضًا:


المصدر الأول، المصدر الثاني

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا