الأكثر قراءة مؤخرا

عادةً عندما تتردد كلمة مافيا على مسمعك فإن أول الأفكار التي تراودك مرتبطة بالقتل وتصفية الوشاة والثأر لذلك لا بد لك أن تتعرف على أشهر القتلة في عالم المافيا:

جون سكاليس: هو واحد من القتلة الأساسيين لدى كابوني بين عامي 1930-1940 حيث اشتهر بارتكابه مذبحة عيد الحب عندما قام بتصفية سبعة أشخاص من قبل أشخاص متنكرين بلباس الشرطة، لكن نهايته كانت الموت على يد زعيمه كوبوني حيث قام بدعوته إلى مأدبة عندما علم بتدبيره لمحاولة إنقلاب عليه وانهال عليه بالضرب قبل أن يقوم قاتل آخر بإطلاق النار عليه.

سلفاتور جرافانو-الثور: اكتسب اسمه لأنه غالباً ما يبدأ معاركه مع أفراد العصابات باللكمات، عندما تم القاء القبض عليه بتهمة ارتكابه 19 جريمة قتل قام بعرض أدلة ضد زعيمه جون جوتي مقابل تقليل فترة السجن لكن عند خروجه من السجن عاد للانغماس بعالم الجريمة في أريزونا وهو الآن يقضي عقوبته بالسجن.

جو جالو-المجنون: بدأت شهرته عند الاشتباه به بمقتل البيرتو انيستاسيا أحد زعماء الجريمة، كما أنه ترأس عملية فاشلة تقضي بقتل رئيسه جوزيف بروفشي مما سبب مقتل معظم أفراد عائلته على يد رجال الزعيم.

جوزيبي جريكو: قام هذا القاتل بتشكيل فريق تصفية متخذاً الرشاش سلاحاً له، قام بتنفيذ معظم جرائمه أثناء حرب المافيا الثانية حيث تمت إدانته بـ 58 جريمة قتل إضافةً إلى قيامه بإذابة جثث القتلى بالأحماض.

جيوفاني بروسكا: كان واحداً من أعضاء فريق الموت الذي كان يمتثل لأوامر الزعيم سالفيرتو ريانا، حيث قام بتفجير سيارة المدعي العام جيوفاني فالكوني بقنبلة تزن نصف طن فتم الحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

تومي دي سيمون: اشتهر أنه مختل عقلياً فقد كان سبب أول جريمة ينفّذها هو صياح أحد المارة عليه فقام بإطلاق الرصاص عليه، كما عمل كقاتل لدى جيمي بورك لكن في فورة غضب قام بقتل اثنان من أصدقاء جون جوتي زعيم عائلة جامبينو الذي أقسم بقتله بيديه بعد أن يقوم بتعذيبه.

سيلفاتور تيستا: كان يعمل قاتل لعائلة سكارفو للجريمة، اشتهر بعدوانيته حيث قام بقتل 15 شخص، نجى من عدة محاولات قتل وانتهى به الأمر بطلقة في مؤخرة رأسه.

ابراهام ريليس- الطفل المنحرف: كان سلاحه المفضل معول الجليد كان معروفاً بسرعة غضبه فقد قام بقتل عائلة شابيرو بالكامل لأن زعيمها اغتصب صديقته.

ريتشارد كوكلنيسي-رجل الجليد: يعد أسوء قاتل مأجور في العالم فقد قام بقتل قرابة 200 شخص، بدء مسيرته في سن ال 14 وفي عمر ال 20اطلق عليه اسم سفاح منهاتن بسبب ارتكابه سلسلة من جرائم القتل هناك، اكتسب اسمه بسبب قيامه بتجميد الجثث الضحايا لكي لاتقوم الشرطة بتحديد تاريخ الوفاة.

جوزيف باربوزا- الحيوان: يعد أخطر القتلة في حقبة الستينات فقد قام بقتل 26 شخص اكتسب هذا اللقب عندما قام بعض و انتزاع قطعة من وجنة أحد الأشخاص كما أنه كان ملاكماً.