مواصفات أشهر موديلات إنفينيتي. أحد أقسام السيارات الفخمة بمصنع السيارات الياباني نيسان موتورز، بدأت مبيعاتها عام 1989 في شمال أميركا، بالإضاقة للشرق الأوسط وكوريا الجنوبية وغيرها. تعد علامتها التجارية أحد أقوى المنافسين للماركة التجارية لكزس. كما تعد أيضاً إحدى كبار الشركات اليابانية بفضل نجاحها السريع في الأسواق العالمية. أسعارها متوسطة مقارنة بمنافسيها، إليك مواصفات أشهر موديلات إنفينيتي الرهيبة في هذه القائمة.

1. إنفينيتي كيو 50 (Infiniti Q50)

مواصفات أشهر موديلات إنفينيتي ميزات وسلبيات وعيوب أشهر موديلات شركة إنفينيتي للسيارات السيارات الفخمة كبار الشركات اليابانية

الموديل الفاخر المتسم بمظهر أنيق ورياضي في وقت واحد. ينافس بقوة أودي أي 4 (A4). ستجد فيها راحة لجميع أفراد أسرتك بالإضافة إلى الهدوء والسرعة التي تصل إلى 245 كيلومتر في الساعة بفضل أداء محركها القوي ذو 4 إسطوانات بقوة 208 حصان.

2. إنفينيتي كيو إكس 80 (Infiniti QX80)

الموديل الأكثر نجاحاً وقوة بين إصدارات إنفينيتي، الجذاب بمظهر رياضي وعصري والمنافس الشرس لطرازات لكزس إل إكس (LX). تأتي سياراته بخامات فاخرة من الطراز الأول، تتميز بناقل حركة أتوماتيكي التحكم من نوع (CTV) ينقل قوة وعزم المحرك إلى العجلات الأمامية، وثبات جيد عند المنعطفات بالإضافة إلى عوامل فعالة جداً. ومن الجدير بالذكر أن إصداراته لم تتلقى أي نقد حتى الآن.

3. إنفينيتي كيو 70 (Infiniti Q70)

من أفضل موديلات إنفينيتي في الأسواق، وأقوى المنافسين لطرازات بي أم دبليو الفئة 5. تتميز بقوة الأداء بفضل قوة المحرك (V6) الذي يولد قوة 328 حصان مع ناقل الحركة الأتوماتيكي ذو 6 سرعات. بالإضافة إلى أنظمة أمان لا حصر لها مثل نظام تحذير للسرعة الزائدة ونظام تحذير الخروج عن المسار وغيرها. أكثر ما يجعلك ترغب بشرائها هو عدم وجود أي عيوب ونقد لها حتى الآن حسب آراء المستخدمين.

4. إنفينيتي كيو 30 (Infiniti Q30)

الطراز الفاخر الجديد نسبياً الذي يعكس لك بوضوح مدى إبداع إنفينيتي، بتصميم عصري يعبر عن الجمال المطلق. تنافس بقوة فولكس فاجن غولف. تتميز سياراته بعجلات قياس 18 بوصة وأداء محرك قوي يجعلك تعيش شعوراً عظيماً عند قيادتها، كما أنها متطورة ومحافظة على التصميم الأساسي للإصدار الأول.

5. إنفينيتي كيو إكس 60 (Infiniti QX60)

لا يزال هذا الطراز العريق يسرق الأنظار، حيث ينافس بشراسة لكزس جي إكس (GX). طرحت إنفينيتي الطراز بإضافات حديثة فاخرة ليس لها مثيل. تأتي محركات الفئة الأولى والثانية منها بقوة 265 حصان و6 إسطوانات (V6). بالإضافة إلى نظام قفل مركزي للأبواب مع نظام توجيه سهل ودقيق.

المصدر

اقرأ أيضًا:

من أجل تعزيز أدائك في العمل ، قم بأشياء أخرى غير العمل

كلمات ذات صلة: موديلات إنفينيتي – السيارات الفخمة – كبار الشركات اليابانية

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!