حقائق لا تعرفها عن دونالد ترامب الابن. (الاسم: دونالد ترامب جونيور. الميلاد: 31 كانون الأول 1977 (41 سنة)). رجل أعمال أمريكي ، والابن البكر للرئيس الخامس والأربعون المنتخب للولايات المتحدة دونالد ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة إيفانا. تولى رئاسة الشركة العائلية مع شقيقته الصغرى بعد تولي والده الرئاسة الأمريكية، واليوم هو واحد من مديري (The Trumb Trust)، ورجل أعمال في مجال العقارات و يخطط لتوسيع أعمال فنادق العائلة. جعلته خطاباته الانتخابية القوية من المتحدثين البليغين الذين دعتهم بلدان أجنبية لإلقاء خطب رئيسية، كما أنه صياد محترف وعضو في الجمعية الوطنية للأسلحة النارية (NRA). إليك بعض الحقائق عن ترامب الابن التي سنتعرف عليها معاً في هذه القائمة.

1. نبذة عن بدايته

ولد ترامب الابن في مانهاتن بمدينة نيويورك، كان قريباً من جده وتعلم منه صيد الحيوانات. دخل مدرسة هيل بولاية بنسلفانيا وتخرج منها عام 1996. التحق بكلية وارتون في جامعة بنسلفانيا وحصل على درجة البكالوريوس في العلوم المالية والعقارات عام 2000.

2. أثره السياسي

على الرغم من أنه لا يشغل أي منصب رسمي في البيت الأبيض، فإنه يهتم بالسياسة وله نشاط في الحزب الجمهوري. قام بإلقاء خطابات عديدة، وكثيراً ما يدافع عن والده ويحميه من منتقديه. ومن الجدير بالذكر أنه كان أحد مستشاري والده الوثيقين خلال حملته الانتخابية.

3. خلف الكواليس

بعد فوز والده بمنصب الرئاسة، ووفقاً لصحيفة وول ستريت جورنال فقد أثر على والده باختيار ريان زينك كوزيراً للداخلية الأمريكية. كما أنه في عام 2016 كان من المساهمين في العملية الانتقالية للإدارة الجديدة.

4. أشهر أقواله

يعتبر شخصية مثيرة للجدل بسبب تصريحاته وخطاباته، ولعل من أبرزها حين قال” أعتقد أن الناس غالباً ما يندهشون من أي شيء، لكنني لم أصدق ما حدث لي حتى الآن. أنا رجل الأعمال الذي يجب أن يحل محل والدي”.

5. على الصعيد الشخصي

حقائق لا تعرفها عن دونالد ترامب الابن مجموعة من الحقائق والمعلومات والحقائق عن دونالد ترامب الجمعية الوطنية للأسلحة النارية رجل أعمال أمريكي

تزوج دونالد من فانيسا كاي هايدون في 12 تشرين الثاني عام 2005 بفلوريدا. أنجب منها 5 أطفال هم كاي ماديسون، كلو صوفيا، دونالد جون الثالث، تريستان ميلوس وسبنسر فريدريك.

6. شخصية معروفة

ظهر كمستشار ضيف وحكم في العديد من حلقات المسلسل التلفزيوني (The Apprentice). وأثبت قدرته الجيدة في الاستضافة بالبرامج التلفزيونية مثل (Celebrity Apprentice). بالإضافة إلى نشاطه الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث لديه على التويتر أكثر من 3,5 مليون متابع. كل ذلك جعل منه شخصية معروفة في العالم.

المصدر

اقرأ ايضًا:

أغرب الطوائف الدينية حول العالم

كلمات ذات صلة: الجمعية الوطنية للأسلحة النارية – رجل أعمال أمريكي

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!