إليك السبب المفاجئ وراء استعمال الفنادق للملاءات البيضاء. من المؤكد أن الفراش الأبيض يبعث شعور بالراحة في النفس بشكل منعش، خصوصًا بعد الإجهاد الخاص بالسفر والرغبة في الحصول على الراحة والنوم لبعض الوقت. ولكن هل سبق لك أن توقفت للتفكير في السبب وراء استخدام الفندق ملاءات السرير البيضاء دائمًا؟

قد تتخيل أن الفنادق ستفضل استخدام لون لا يظهر البقع بدلاً من اللون الذي يكشف بطبيعته عن أي بقعة مهما كانت صغيرة. وفي الحقيقة، هذا هو بالضبط السبب وراء استخدام الفنادق للون الأبيض، كما اتضح.

فكر في الأمر: هل ترغب حقًا في النوم على أغطية السرير التي شعرت أنها قد تخفي البقع التي خلفها الضيوف الذين قدموا قبلك ؟

إذًا، تظهر الملاءات البيضاء أنه لا يوجد شيء لنخفيه وفندقنا نظيف وجديد وجاهز لك. وفقًا لـ Travel + Leisure، فإن الفكرة هنا هي نفسها كما كان الحال عندما اعتاد الأثرياء ارتداء ملابس بيضاء لإظهار قدرتهم على الحفاظ على نظافة هذه الملابس. إنه تعبير خارجي عن الفخامة.

ثم لننظر في مسألة عملية أخيرة: مسألة الغسيل. تتطابق الملاءات البيضاء أيضًا مع وسائل الراحة الأخرى داخل الغرف مثل المناشف وأرواب الحمام، وبالتالي لا تشكل أي تهديد للألوان أثناء غسيلهم بكميات كبيرة معًا.

إليك السبب المفاجئ وراء استعمال الفنادق للملاءات البيضاء الفراش الأبيض ملاءات السرير البيضاء لماذا جميع الشراشف في الفندق لونها أبيض

يرجع الفضل إلى فندق ويستن في تعميم الملاءات البيضاء للفنادق في التسعينيات، وفقًا لـ T + L، الذي يشير إلى أن نائب رئيس العلامة التجارية للتصميم قال إن الأسرة البيضاء تخلق هالة وتقترح تجديدات حديثة لعقول الضيوف.

ما هو انطباعك عن المقال؟ هل كنت تعرف هذه المعلومة من قبل؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر

اقرأ ايضًا:

لماذا لا يجب أن تغفو أبدا أثناء إقلاع الطائرة

كلمات ذات صلة: استعمال الفنادق للملاءات البيضاء – الفراش الأبيض – ملاءات السرير البيضاء

2 تعليقان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!