أعلنت شركة آبل عن أفضل التطبيقات المتاحة لأجهزة آيفون وآيباد لهذا العام. هناك العديد من التطبيقات الجديدة والمثيرة كـ Procreate Pocket وDonut County وغيرها.

إن كنت ترغب بتجربة تطبيقات جديدة ومثيرة على جهاز الآيفون أو الآيباد الخاص بك، فإليك هذا الخبر السعيد: أعلنت شركة آبل عن مجموعة من التطبيقات والتي تعد الـ “توب” أو الأفضل لهذا العام. حيث قامت الشركة بتقديمها من خلال “جوائز آبل لنهاية العام”.

حيث طرحت الشركة مجموعة التطبيقات بعد اختيارها من قبل الخبراء، وقُسمت إلى مجموعتين: أفضل تطبيقات الآيفون لهذا العام، وأفضل الألعاب في هذا العام.

كما أعلنت شركة آبل عن قائمة بأكثير التطبيقات تحميلاً لأجهزة الآيفون والآيباد في هذا العام. حيث حصل تطبيق YouTube من شركة (غوغل) على المرتبة الأولى كأكثر التطبيقات تحميلاً. أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب تطبيق Instagram التابع لشركة Facebook، كما حل تطبيق Snapchat في المرتبة الثالثة.

قبل أن نعد قائمة آبل، اخترنا لكم مجموعة من التطبيقات والألعاب التي نعتقد أنها ستثير اهتمامكم. حيث أرفقنا هذه التطبيقات بروابط على اليوتيوب كي يتسنى لكم مشاهدتها والتعرف عليها قبل شرائها من المتجر.

تطبيق Procreate Pocket

App Store

أحد التطبيقات التي حصلت على ترتيب مهم ومثير للاهتمام في هذه القائمة. فـ Procreate Pocket هو تطبيق لرسم الأشكال وتلوينها، وهو تطبيق احترافي يتيح لك تصميم الأشكال ورسمها وتلوينها، ويمكننا اعتباره أداة أساسية لكل من يرغب بالتصميم والرسم.

لعبة Donut County

تُقدم لكم آبل لعبة العام Donut County، وهي لعبة ألغازٍ مثيرة سعرها 5 دولارات. بشخصيات مثيرة ورسومات لطيفة وقصة متكاملة، تقدم لك هذه اللعبة متعة لا يمكن الاستغناء عنها إن كنت من محبي ألعاب الألغاز.

تطبيق Froggipedia

تطبيق العام لأجهزة آيباد وبسعر 4 دولارات. من التطبيقات الدقيقة والمثيرة للاهتمام والتي تتيح للمستخدم دراسة حياة البرمائيات والضفادع. لا تظن أبداً أنه تطبيق ممل وغير مفيد، حيث يقدم فرصة للمستخدم كي يستكشف دورة حياة هذه الحيوانات بطريقة مثيرة وتفاعلية ممتعة.

لعبة Gorogoa

لعبة ألغاز أخرى مثيرة للاهتمام مقابل 5 دولارات مصممة لأجهزة الآيباد. تُقدم هذه اللعبة مجالاً مطوراً وحديثاً ضمن ألعاب الألغاز، حيث تحوي على رسومات رائعة مرسومة يدوياً من قبل Jason Roberts، لعبة بسيطة ولكنها خلابة.

قائمة أفضل التطبيقات:

1. YouTube

2. Instagram

3. Snapchat

4. Facebook Messenger
5. Facebook

6. Bitmoji

7. Netflix

8. Google Maps

9. Gmail

10. Spotify

11. Amazon

12. Uber

13. WhatsApp

14. Pandora

15. Wish

16. TikTok

17. Cash App

18. Google Photos

19. Google Chrome

20. Twitter

 

قائمة أفضل الألعاب:

1. Fortnite

2. Helix Jump

3. Rise Up

4. PUBG Mobile

5. Hole.io

6. Love Balls

7. Snake Vs. Block

8. Rules of Survival

9. Roblox

10. Dune!

11. Subway Surfers

12. Episode — Choose Your Story

13. Word Link

14. Toon Blast

15. Color Road

16. HQ Trivia

17. Twisty Road

18. 8 Ball Pool

19. Kick the Buddy

20. Sniper 3D Assassin: Gun Games

المصدر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!