8 حلقات من Game Of Thrones حصلت على تقييم 100٪ من روتن توميتوز. إذا كنت من محبي سلسلة صراع العروش Game of Thrones، فمن المرجح أنك بدأت بالفعل بالانغماس في عالم ويستروس ، خصوصًا مع قرب عرض الموسم النهائي. وهذا يشمل إعادة المواسم الماضية لتذكر بعض الأحداث الرئيسية والتطورات التي قد تثبت فائدتها في الأسابيع القادمة. ومع ذلك، لا يملك الجميع الوقت الكافي لإعادة مشاهدة السلسلة بأكملها من البداية إلى النهاية قبل بدأ عرض الموسم الأخير، لذلك سيكون من الجيد مشاهدة حلقات GoT صاحبة التقييمات الممتازة من روتن توميتوز Rotten Tomatoes. وبهذه الطريقة ستعلم أنك شاهدت جميع لحظات السلسلة الأكثر تأثيرًا مرة أخرى.

إليك الحلقات الرئيسية التي كسبت تقييمًا بنسبة 100 ٪ على روتن توميتوز.

1- الشتاء قادم (الموسم 1، الحلقة 1):

لمعرفة أين أنت ذاهب، من المهم تذكر أين كنت. أفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال العودة إلى بداية المسلسل، قبل وقت طويل من بداية حدوث كل هذه الوفيات وإراقة الدماء.

2- مقعدون، ولقطاء، وأشياء محطمة (الموسم 1 ، الحلقة 4):

لا يوجد الكثير من الحركة في هذه الحلقة، ولكن هناك الكثير من المحتوى المهم (مثل كيفية حصول هاوند على ندوبه وتحقيق نيد في وفاة جون آرين). ناهيك عن أنه بمثابة مقدمة لشخصيات محورية مثل برون وصامويل تارلي وغيندري وذا ماونتن.

3- بايلور (الموسم 1، الحلقة 9):

يمكن القول أن السبب وراء حرب الملوك الخمسة ووضع أفراد عائلة ستارك في خطر كان بسبب قطع رأس نيد، وليس موت الملك روبرت. أثرت هذه اللحظة على الكثير من الناس.

4- بلاك ووتر (الموسم 2، الحلقة 9):

8 حلقات من Game Of Thrones حصلت على تقييم 100٪ من روتن توميتوز أجمل حلقات صراع العروش التي حصلت على تقييم عالي عالم ويستروس

أثبتت أنها معركة مثيرة ويجب مشاهدتها، لكن عرضت هذه الحلقة أكثر من مجرد مبارزة جيدة. فقد أوضحت ما يمكن أن تفعله سيرسي لحماية من تحبهم، وأبرزت المهارات القيادية لتيريون.

5- وانتهت حراسته الآن (الموسم 3، الحلقة 4):

حيث تحرر دينيريس الجنود العَبيد، ويمنح دروغون التاجر النهاية التي يستحقها.

6- أمطار كاستمير (الموسم 3، الحلقة 9):

من الصعب مشاهدة حفل الزفاف الأحمر بالتأكيد، لكنه يؤكد مقدار خسارة عائلة ستارك.

7- الأسد والزهرة (الموسم 4، الحلقة 2):

حتى لا تفوتك مشاهدة جوفري يموت بسبب السم مرة أخرى، خاصة الآن بعد أن علمنا من كان يقف وراء هذا كله.

8- هاردهوم (الموسم 5، الحلقة 8):

عادة ما يتم حجز مشاهد معركة كبيرة للحلقة ما قبل الأخيرة من كل موسم، ولكن في هذه الحالة أثبتت هذه الحلقة أنها استثناء من هذه القاعدة. كانت هذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها المشاهدون على فرصة لرؤية ملك السائرين وجيشه.

المصدر

اقرأ أيضًا:

13 حقيقة مثيرة للاهتمام حول الطائرات والطيران

كلمات ذات صلة: حلقات من Game Of Thrones – صراع العروش – ويستروس

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!