17 حقيقة مسلية عن The Umbrella Academy. أكاديمية المظلة The Umbrella Academy هو مسلسل تلفزيوني أمريكي من انتاج نتفلكس Netflix. وهو مقتبس من سلسلة الكتب المصورة التي تحمل نفس الاسم من تأليف جيرارد واي Gerard Way وغابرييل با Gabriel Bá .تدور أحداث القصة حول عائلة تتألف من الأبطال الخارقين الذين تم تبنيهم والذين يجتمعون لحل لغز موت أبيهم، ومحاولة ايقاف نهاية العالم الوشيكة. تم إصدار الموسم الأول على نتفلكس في 15 شباط (فبراير) 2019. وقد حصد استحسان النقاد.

1- كان من المقرر في البداية أن تكون السلسلة فلمًا من صنع يونيفرسال بيكشرز Universal Pictures.

2- الممثل ايدان غالاغر Aidan Gallagher الذي يلعب دور الرقم خمسة يبلغ من العمر 15 عامًا فقط.

3- قالت إيلين بيج Ellen Page، تلعب دور رقم 7، إن عزف الكمان هو عمل شاق. استخدمت في الواقع ممثلة بديلة لعزف الكمان – وهي فتاة موهوبة تبلغ من العمر 16 عاما تدعى Imogen.

4- التكنولوجيا الحديثة غير موجودة في عالم أكاديمية المظلة. اتفق الممثلون على أنهم يفضلون العالم بدون تكنولوجيا.

5- تأخر ايدان في الوصول إلى تجارب الأداء لدور 5. في الواقع، كان آخر شخص يقرأ للدور ولذلك أعتقد أنه ليس لديه فرصة في الحصول عليه.

6- بعد أن حصل ايدان على دور رقم 5، نظر إلى القصص المصورة لدراسة الطريقة التي رسم بها غابرييل الشخصية ليتأكد من إتقان الدور.

7- قالت ماري ج. بليج Mary J. Blige إنها اضطرت إلى الذهاب إلى “أماكن سيئة حقا” لتفهم عقلية شخصية (تشا تشا) التي كانت فارغة للغاية من الداخل.

17 حقيقة مسلية عن The Umbrella Academy مجموعة من المعلومات والحقائق التي لم تكن تعرفها عن المسلسل التلفزيوني The Umbrella Academy مسلسل تلفزيوني أمريكي

8- قلق ستيف بلاكمان Steve Blackman (المنتج) من عدم العثور على ممثل قادر على اتقان دور 5. حتى شاهد تجربة أداء ايدان من بين المئات من تجارب أداء الأطفال، عرف على الفور أنه كان مثاليا للدور.

9- كان ايدان قد قرأ سلسلة القصص المصورة و كان من المعجبين بها قبل التقدم للاختبار.

10- كان الفريق الذي عمل على شخصية بوغو Pogo هو نفسه الذي عمل على فيلم Planet of the Apes.

11- تم تصوير المسلسل في تورونتو بين شهري يناير ويوليو.

12- خلال مشهد الجنازة، كانت درجة حرارة الطقس 10 تحت الصفر في تورونتو، واضطروا إلى استخدام المطر الاصطناعي.

13- كان كل من إيمي لامبمان Emmy Lampman وتوم هوبر Tom Hopper (أليسون ولوثر) يحاولان تصوير مشهد كشك الهاتف قبل أن تشرق الشمس. كما كان المشهد الأخير الذي تم تصويره قبل انتهاء تصوير الموسم بأكمله.

14- تقول إيمي إنها تعتبر توم أحد أفضل أصدقائها الآن.

15- تم تدريب ماري ج. بليج على فنون القتال كل يوم من التصوير في تورونتو.

16- ارتدى توم بدلة عضلية لجعله يبدو أكبر. أراد أصلاً أن القيام بالتمارين لبناء عضلات جسمه لكنه لم يستطع كسب ما يكفي لجعل شخصيته تبدو كما يجب.

17- عرف كاميرون بريتون Cameron Britton (الذي يلعب دور هازيل) أنه سينسجم على الفور مع ماري ج. بليج عندما أدركا أنهما يمتلكان حس الفكاهة نفسه.

المصدر

اقرأ أيضًا:

حقائق عن جيجي حديد

كلمات ذات صلة: مسلسل تلفزيوني أمريكي

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!