يعد عدم التخطيط من أكثر الأمور التي تسبب فشل المواعيد الغرامية لذلك سنتعرف في هذا المقال على بعض النصائح التي ستساعدك على الحصول على موعد غرامي ناجح ؛ تابع معنا هذا المقال وشاركنا رأيك في نهايته.

1. احتفظ بالمال لنفسك: إن كنت تعتقد أنك ستشتري الموعد بمالك فأنت مخطئ لأن الفتاة التي تواعدها لن تقع في غرامك بسبب المال الذي تملكه، فبدلاً من شراء باقة من الورود أبق الأمر بسيطاً وقدم لها وردة واحدة.

2. كن منصتاً جيداً: لا تتجاهل حديثها مهما كان بسيطاً فربما تكون الأمور التي تعتقدها أنت بسيطة مهمة في نظرها، كما أنه من الوارد أن تقدم لك بعض التلميحات عما تريده من العلاقة منذ الحديث الأول بينكما.

3. إياك و الاصطناع: كن نفسك ولا تعتمد التمثيل أو تغيير شخصيتك في حال كنت تخطط الذهاب بعيداً في هذه العلاقة، كما عليكما تقبل بعضكما وإبراز شخصيتيكما الحقيقية دوماً.

4. لطف الجو بالدعابات: الفتيات يحببن الشاب المرح، لذلك عليك محاولة إسعادها ونشر البهجة في اللقاء الأول لترغب في مقابلتك مرة ثانية، ابتعد عن الدراما والحزن وانشر السعادة في الأجواء.

5. لا بأس بالقليل من الرومانسية: حتى ولو كنت من الأشخاص الذين لا يعبرون عن مشاعرهم، حاول إظهار القليل من الرومانسية في شخصيتك من أجل الفوز بقلبها.

6. هل تعرف لغة الجسد؟: العيون أمر أساسي لإيصال المشاعر وعليك معرفة استخدامها، لا تسرح في نظرك بعيدا عنها لأن هذا سيشعرها بالملل وعدم الاهتمام.

7. المكان المناسب بطاقتك الرابحة ولا ضرر من خطة بديلة: أسوأ الأماكن للموعد الاول هي الأماكن المبتذلة مثل السينما والمطاعم المكتظة لذلك كن مبدعاً في اختيارك، ومن أجل ضمان نجاح موعدك استبق الأمور وحضر بعض الأحاديث التي ممكن أن تجذب انتباهها، كما يمكنك أن تعرض عليها اختيار مكان اللقاء كنوع من اللباقة.

8. أناقتك عامل مهم لجذب الفتاة: أول ما يلفت انتباه الفتاة هو شكل الرجل الخارجي و أناقته ونظافته الشخصية، هذا لا يعني ارتداؤك ملابس رسمية ولكن عليك أن تكون مرتب و أنيق ذو رائحة عطرة ومبسم لطيف.

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات