الأكثر قراءة مؤخرا

العلاقة الجنسية لا تقتصر على الرعشة الجنسية فحسب بل يجب الاهتمام بالمناطق التي تثير الرغبة الجنسية في المرأة لكي تصل بشكل أكبر النشوة الجنسية.

1-الثديين: قبل الممارسة الجنسية يُفضل مداعبة الثديين عن طريق المص والتقبيل واللحس لدورهما الكبير في إثارة المرأة الجنسية.

2-الرقبة والعنق: ترتفع حرارة هذه المنطقة خلال إثارة المرأة ومن الممكن معرفة درجة وصول المرأة للمرحلة المناسبة من خلال تقبيل الوجه ثم العنق حيث تشعر بالاختلاف في درجات الحرارة الواضح بين المنطقتين.

3-المهبل: من المعروف أنه المنطقة الجنسية الرئيسية لكن المشكلة تكمن أن بعض الرجال يظنون أنه يتعلق فقط بالرعشة الجنسية وهو شيء خاطئ للغاية حيث يلعب دور كبير في إثارة المرأة جنسياً حيث يمكن إثارته بالفرك والملامسة باستخدام اليدين أو من خلال التقبيل والعض الخفيف. هذه الأمر يمكن تطبيقه على المناطق التي تحيط بالمهبل كأعلى فتحة المهبل والشفرتين وأعلى الفخذين القريبين من المهبل.

4-القدمين: أحد المناطق التي لا يمكن توقعها هي القدمين إلا أنهما يزيدان من الرعشة الجنسية بشكل كبير.

6-الشفاه والفم: من الأماكن المتوقعة للغاية ويتم ذلك عن طريق تقبيلهما وخصوصاً عند القيام بمص اللسان وتقبيل الشفة السفلية أو عضهما عضات خفيفة.

7-الردفين والمؤخرة: يُفضل أن يقوم أخذ وقت لا بأس به في تقبيل المؤخرة والردفين حيث أنهما يزيدان بشكل كبير في زيادة الإحساس بالرغبة الجنسية عند المرأة كما أن القيام بذلك خلال الرعشة الجنسية يزيد من تلك الرعشة بشكل كبير.

8-الأذن: همس الكلمات في أذن المرأة يزيد بشكل كبير من إحساسها بالرغبة الجنسية كما أن تقبيل وعض منطقة الأذن يساهم في الرغبة الجنسية أيضاً.

9-البطن والسرة: بما لأن البطن والسرة من المناطق القريبة من المهبل فذلك يزيد من قابلية هذه المنطقة على جعل المرأة راغبة جنسياً في القيام في العالقة حيث يتم ذلك عن طريق مداعبة هذه المنطقة من الأعلى إلى الأسفل أ بالعكس أو بحركات دائرية سواء كان ذلك بالتقبيل أو العض الخفيف أو باليدين.

10-الفخذين والركبة: تحتوي هذه المناطق على عدد كبير من النهايات العصبية وتلعبان دور كبير في الشعور بالرغبة الجنسية عنج القيام بلمسهم باستخدام العضو الذكري أو اليدين.