الأكثر قراءة مؤخرا

لتحقيق المتعة الجنسية للرجل يجب الوصول لمناطق معينة تثير الرغبة الجنسية عند الرجل سنذكر في هذه المقال أبرزها.

1-خلف الركبة: تعتبر جميع المناطق التي لا تحتوي على الكثير من الشعر مناطق تثير الرجل في جسمه ومنها منطقة ما خلف الركبة.

2-منطقة الصدر: حالهم كحال الإناث فإن الحلمة منطقة تثير الرغبة الجنسية في قلب الرجل، يمكن للمرأة ملامسة منطقة الحلمة أو مصها بروية حيث أنها تثير الرجل بسرعة. في حال وضع المرأة رأسها على صدر الرجل أو تدليك صدره بحركات بطيئة ومثيرة فإن ذلك أيضاً يثيره جنسياً.

3-منطق العجان: تقع هذه المنطقة عمق نهاية القضيب ونهاية البروستات أي بين الخصيتين وفتحة الشرج وهي المنطقة الواصلة بينهما حيث أن هذه المنطقة تحتوي عدد كبير جداً من النهايات العصبية التي تساعد الرجل بقوة على الوصول على نشوته الجنسية. يمكن للمرأة مداعبة هذه المنطقة بيديها بحركات دائرية باتجاه الخصيتين أو الضغط عليها بلطف شديد حيث أن هذه الحركة تساعد في زيادة الانتصاب.

4-العضو الذكري: ينقل العدد اللانهائي من النهايات العصبية الإحساس بالرغبة الجنسية للرجل حيث يعتبر أكثر المناطق الحساسة في جسم الرجل، للعضو الذكري ينقسم لأربع مناطق يجب التعامل مع كل منطقة على حدة لضمان الوصول للنشوة الجنسية، المنطقة الأولى هي أعلى العضو الذكري حيث يمكن مداعبتها بيدها أو مصها بهدوء من الأعلى للأسفل كي يثار الرجل بشكل سريع، منطقة القضيب نفسه أي القسم الذي يصل أول القضيب بآخره، منطقة خلف القضيب حيث أن هذه المنطقة صغيرة جداً إلا أنها تثير الجل جنسياً بشكل كبير، منطقة نهاية القضيب التي من المكن أن تداعبها وتلامسها المرأة والضغط عليها بشكل خفيف.

5-منطقة الأذن: تعتبر الأذن من مناطق الإثارة الجنسية لما تحتويه من عدد كبير من النهايات العصبية، من الممكن إثارة منطقة الأذن من خلال الشفاه واللسان بقبلات خفيفة وعضات بسيطة وأيضاً لهمس الكلمات في أذن الرجل دور كبير في إثارته جنسياً.

6-منطقة كيس الصفن: في داخل هذه الكيس تقع الخصيتان والأنسجة التي تحيط بهما تعتبران أيضاً من المناطق المثيرة في جسم الرجل.