الأكثر قراءة مؤخرا

منذ عام 1877 أصبح التشجيع ظاهرة عالمية وانتشر على نطاق حيث أصبح لكل فريق كرة قدم فريق تشجيع خاص به، تعرف معنا على أجمل عشر دول تشتهر بجمال مشجعات كرة القدم:

1- البرازيل:

via imgkid.com

احتلت البرازيل المركز الأول من حيث أجمل مشجعات كرة القدم حول العالم، فالبرازيل لا تضم فقط لاعبين بمهاراه عالية إنما تضم أيضاً مشجعات بغاية الإثارة.

2- كولومبيا:

via gq-magazine.co.uk

بالرغم من الخسارات العديدة التي تعرض لها الفريق الكولومبي في العديد من المباريات الدولية وآخرها كأس العالم لعام 2014 إلا أن كولومبيا تحتل المرتبة الثانية في قائمة أجمل مشجعات العالم.

3- إسبانيا:

via hdwallpaperstorm.blogspot.com`

تعد الفتيات الإسبانيات كأجمل النساء السمراوات في القارة الأوروبية لذلك تأتي إسبانيا في المرتبة الثالثة في قائمة أجمل مشجعات العالم.

4- البرتغال:

Mark J. Rebilas-USA TODAY Sports

الكثير منّا من يتابع الفريق البرتغالي في كأس العالم من أجل اللاعب الأسطورة كريستيانو رونالدو، لكن جمال المشجعات البرتغاليات قد يقدم لك سبب آخر لمتابعة الفريق البرتغالي وتأمل جمال مشجعاته.

5- المانيا:

Tim Groothuis/Witters Sport via USA TODAY Sports

فازت المشجعات الألمانيات بلقب أكثر المشجعات احتشاماً وأكثرهن جمالاً في العام الذي حصل به المنتخب الألماني بكأس العالم عام 2014.

6- الأرجنتين:

via pinterest.com

بالرغم من تصنيف لاعبي المنتخب الأرجنتيني بأنهم الأقل وسامة بين باقي المنتخبات الرياضية إلا أن المشجعات الأرجنتينات قد تم إدراجهن في قائمة أجمل المشجعات حول العالم.

7- تشيلي:

via bbs.clutchfans.net

يعد المنتخب التشيلي من المنتخبات الهامة فقد تمكن المنتخب التشيلي من هزيمة المنتخب الأرجنتيني مرتين على التوالي في نهائي كوبا أميركا لعام 2015-2016، أما خارج الملعب فإن مشجعات تشيلي يحتلن مركزاً مهماً بين باقي مشجعات العالم.

8- المكسيك:

via totalprosports.com

بالرغم من مشاركة المنتخب المكسيكي في 15 بطولة كأس العالم وخسارتها المتكررة إلا أن المشجعات المكسيكيات يشتهرن برشاقتهن وخصرهن المنحوت مثل المغنية المكسيكية تاليا.

9- بلجيكا:

Winslow Townson-USA TODAY Sports

لقد لفتت المشجعات البلجيكيات نظر الكثير من المتابعين الرياضيين لكأس الأمم الأوروبية لعام 2016 وذلك بسبب ابتسامتهن المشرقة.

10- بولندا:

via BigStockPhoto

تقدم المشجعات البولنديات الكثير من الحماس والتشجيع بسبب جمالهن لفريقهم بالرغم من الأداء المتواضع الذي يقدمه هذا المنتخب أمام الفرق الكبرى.

المقال الأصلي