مراجعة فيلم المنتقمون: حرب لانهائية – Avengers: Infinity War . خيال إبداعي من مارفل بشكل مدهش. يتلاعب أنتوني وجو روسو بمجموعة من الأبطال الخارقين بطرق مثيرة ودرامية. من الناحية الفنية، فيلم المنتقمون Avengers: Infinity War هو الثالث في سلسلة من أربعة أفلام تم التخطيط لها، وجزء من عالم أفلام Marvel الذي يتوسع باستمرار، والذي يبدو أنه لا نهائي. يطلق عليه مجمع مارفل الصناعي. من السهل أن تنتقد آلية وسياسة الميزانية، التي يتم التداول بها في مسلسلات التشويق – ومعرفة أن شراء الجمهور والتذاكر (و البضائع أيضًا) مضمون، حتى إذا كانت أفلامه ليست بتلك الجودة.

تجمع هذه الدفعة الفوضوية ولكن المثيرة للدهشة، التي أخرجها أنتوني وجو روسو، فريقًا رائعًا يضم أبرز الممثلين من الفئة الأولى (تخيل قراءة القائمة!) مما يدفعهم إلى تكوينات جديدة مذهلة. يجتمع توني ستارك، المعروف بالرجل الحديدي (روبرت داوني جونيور-Robert Downey Jr)، مع الدكتور سترينج (بنديكت كومبرباتش-Benedict Cumberbatch) وسبايدر مان (توم هولاند-Tom Holland)؛ وثور (كريس هيمسوورث- Chris Hemsworth) الذي يتعاون مع حراس المجرة (بما في ذلك جروت في سن المراهقة)؛

ستيف روجرز، المعروف بكابتن أمريكا (كريس إيفانز-Chris Evans)، وبلاك ويدو الأرملة السوداء (سكارليت جوهانسون-Scarlett Johansson) بصحبة فيجن (بول بيتاني-Paul Bettany) وواندا ماكسيموف، الملقبة بسكارليت ويتش الساحرة القرمزية (إليزابيث أولسن-Elizabeth Olsen)، ويلتمسون اللجوء في بلدة بلاك بانثر الفهد الأسود (تشادويك بوسمان-Chadwick Boseman) بواكاندا . وغامورا (زوي سالدانا- Zoe Saldana، التي تحظى بآرك عاطفي كامل بالفيلم) تذهب فيه وحدها.

مراجعة فيلم المنتقمون: حرب لانهائية - Avengers: Infinity War قصة الفيلم الشهير المنتقمون أشهر وأجمل أفلام الأبطال الخارقين مارفل

جميعهم من الأبطال الخارقين متحدون في هدفهم للوقوف بوجه ثانوس جوش برولين (المتجسد في وحش أرجواني ضخم بذقنه المموجة، التي تشبه كعك المادلين الفرنسي)، ومنعه من الحصول على كافة أحجار اللانهاية، وبواسطتها يصبح لديه القدرة على تدمير الكون، أو على الأقل إحداث تغيير لا رجعة فيه.

تأتي قوة الفيلم من المشاهد الدراماتيكية لشخصياته المعقدة التي يسهل حبها، والتي تجعل النهاية الكئيبة جريئة وصادقة. بالنسبة إلى هذا المشاهد، المهتم اسمياً فقط بعالم أفلام مارفل (لقد شاهدت وأحببت بعضها، ولم أشاهد بعضها الآخر) وبدون الحاجة فهم شامل لشبكة ماغنوليا المعقدة لكل القصص المصورة المترابطة، ما زالت تعمل.بالنسبة لمعجب؟ أتصور أنه ساحر.

المصدر

اقرأ أيضًا:

الكولاجين مفتاح جمال البشرة وهذه الأطعمة تزيده طبيعياً

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!