الأكثر قراءة مؤخرا

تحقق برامج المقالب التي يقدمها الممثل الكوميدي المصري، رامز جلال، نسب مشاهدة عالية نظرا للكم الهائل من المشاهير العرب والعالميين الحاضرين في برنامجه، وهو ما يتطلب تكلفة إنتاج عالية بلغت هذا العام ما بين 20 و100 مليون جنيه مصري، ما يعادل 5.5 مليون دولار. وكان الممثل الهندي شاروخان الأعلى أجرا هذا العام في برنامج “رامز تحت الأرض” حيث حصل على أجر بلغ 450 ألف دولار.

وبذلك يكون شاروخان أكثر النجوم العالمية التي ظهرت مع رامز أجرا، بعدما ظهر معه العام الماضي كل من النجمين أنطونيو بانديراس وستيفن سيجال، وحصل كل منهما على أجر بلغ 150 ألف دولار.

وحصل الفنان الجزائري، الشاب خالد، على 200 ألف دولار، وحصل الفنان اللبناني، وائل كفوري، على 150 ألف جنيه مصري ما يعادل 11 ألف دولار تقريبا، وحصلت الفنانة فيفي عبده على 350 ألف جنيه، وعصام الحضري حصل على 200 ألف جنيه، ومؤمن زكريا 150 ألف جنيه، بينما حصل رمضان صبحي على 45 ألف جنيه، وذلك نسبة إلى موقع “دوت مصر”.

ويستضيف رامز هذا العام مجموعة كبيرة من المشاهير من بينهم ريهام سعيد وعصام الحضري ومحمد الحلو، وناهد السباعي ونيللي كريم وعلا رامي، وفايز السعيد، ومحمود حميدة وظافر العابدين، ونادية الجندي وإيناس الدغيدي ورانيا يوسف وغيرهم.

يذكر أن رامز جلال (20 أبريل 1973 -)، ممثل مصري وشقيق الفنان ياسر جلال. تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2013 ثم قام ببعض الادوار الثانوية حتى قام باول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطايش في صيف عام 2012. يعتبر من أكثر الفنانين حباً للمقالب وله مقالب عديده في أكثر من برنامج تلفزيوني منها رامز قلب الأسد و رامز عنخ آمون و رامز ثعلب الصحراء و رامز قرش البحر و رامز واكل الجو و رامز بيلعب بالنار ورامز تحت الأرض.

هو ابن المخرج أحمد جلال توفيق، وأخ للفنان ياسر جلال بدأ دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية، ثم انتقل إلى مدرسة الأورمان الإعدادية، وفي المرحلة الثانوية انتقل إلى مدرسة الجيزة الثانوية بعد انتهاء ايام المدرسة، قرر رامز الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج وهذا بسبب حبه الكبير لفن التمثيل الذي عاش في داخله منذ صغره بسبب ذهابه المتكرر مع والده إلى المسرح أثناء البروفات مع أحمد السقا، أحمد حلمي، محمد سعد، مجدي كامل، منال عـفيفي، منال سلامة، وأيمن عزب، كانوا نفس دفعة رامز بعد المعهد التحق رامز بالجيش وكان في قيادة سلاح المشاه .

أول عمل قام به رامز كان أثناء دراسته بالمعهد وكان ذلك في مسرحية “جوز ولوز” بطولة أحمد بدير، عايدة رياض، سعاد نصر، حسن حسني أشترك في بداياته في عدة أدوار ثانوية منها سهرة تلفزيونية بعنوان “الرجل الطيب” ثم مسلسل “ناس ولاد ناس” ثم “الوعد الحق” و”القضاء في الإسلام” ثم “أنت لست زوجي” غاب رامز عن الساحة فترة. ثم عاد في مسلسل “حياة الجوهري” ويعتبر هذا المسلسل بمثابة نقـلة لرامز فهو الذي عرف الناس بـــه كان هذا المسلسل بطولة الفنانة يسرا والفنان مصطفى فهمي ومن إخراج وائل عبد الله. اشترك رامز في ادوار كثيره في مسلسلات التليفزيون “الف ليله وليله” – “رد قلبي” – “في انتظار العمر” وغيرها…قدم رامز مسرحية واحدة مع الفنان أحمد آدم، والفنان صلاح عبد الله وهي “فيما يبدو سرقوا عبده” وكانت من إخراج محسن حلمي وللأطفال قــدم مسرحية بعنوان الشبكة المسحورة مع سحر نوح وأحمد سلامة ومن إخراج د سامي عبد الحليم. أول فيلم شارك فيه كان فيلم “55 إسعاف” من إخراج مجدي الهواري، وبالرغم من أن الدور كان صغيراً،إلا أن رامز استطاع لفت الأنظار إليه ثم توالت الأفلام، وقدم “ميدو مشاكل” مع أحمد حلمي ومن إخراج محمد النجار، ثم “الباشا تلميذ” مع كريم عبد العزيز ومن إخراج وائل إحسان ثم قدم فيلم “حبك نار” مع مصطفى قمر ومن إخراج إيهاب راضي ثم انطلق لسماء النجومية.

 


المصدر

طاقم مجلة وسع صدرك

طاقم مجلة وسع صدرك

مجلة وسع صدرك الالكترونية جرعة يومية من الدهشة والفضول

الاطلاع على جميع المقالات