حقائق قد لا تعرفها عن مسلسل Shadowhunters. البرنامج التلفزيوني صائدو الظل Shadowhunters المبني على سلسلة رويات تحمل اسم الأدوات المميتة The Mortal Instruments وهي من الكتب الأكثر مبيعًا التي كتبتها المؤلفة الأمريكية، كاساندرا كلير. نتابع فيهم قصة الشخصية الرئيسية، كلاريسا “كلاري” فراي، حيث تكتشف أنها من صائدة ظل – نيفيليم ولدت بدم الملاك. تعرف على الحقائق عن البرنامج التلفزيوني.

1- يقوم الممثل ماثيو داداريو Matthew Daddario، الممثل الأكثر شهرة لدوره في فيلم رجل التسليم Delivery Man لعام 2013، بالانتقال إلى الشاشة الصغيرة، وتأدية دور أليك لايتوود.

2- في عام 2013، تم تبني أول كتاب في سلسلة الكتب وتحويله إلى فيلم أطلق عليه الأدوات المميتة: مدينة العظام The Mortal Instruments: City of Bones.

3- وفقًا لرئيس عائلة ABC، يعد Shadowhunters من أفضل القصص لمشاركتها مع جمهورنا، وهو أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز لمدة 122 أسبوعًا متتالية، مع أكثر من 35 مليون نسخة مطبوعة في جميع أنحاء العالم.

4- حصل كل من دومينيك شيروود Dominic Sherwood (بدور جيس ويلاند) وكاثرين ماكنمارا Katherine McNamara (كلاري فراي) على وشم دائم للرون الملائكي بعد نهاية الموسم الأول.

5- تم اختبار ماثيو داداريو (أليك) في الأصل لدور جيس. ولكن أخبرت المؤلفة كاساندرا كلير المسؤول عن اختيار الممثلين أنه سيكون أفضل في دور أليك.

حقائق قد لا تعرفها عن مسلسل Shadowhunters مجموعة من أشهر المعلومات التي لم تسمع عنها من قبل حول صائدو الظل الأدوات المميتة كاساندرا كلير

6- لعبت أليسا فينيس Alyssa Veniece دور ذئبة تدعى جستين في المسلسل التلفزيوني، ودور مصاص دماء في الفيلم المقتبس من الرواية.

7- بسبب عدم شعبية الفيلم الأول الأدوات المميتة: مدينة العظام، تم إلغاء الموسم الثاني. ثم تقرر إعادة صنع القصة في مسلسل تلفزيوني.

8- بدأ التصوير في 25 مايو 2015 في تورونتو، كندا.

9- تم اختيار دومينيك شيروود رسميًا في أبريل 2015 ليلعب دور جيس.

10- كان المخرج ماك جي McG، الذي أخرج الحلقة الأولى، وراء عروض رائعة مثل ذا أو سي The OC وخارق للطبيعة Supernatural.

11- كاثرين ماكنمارا متقدة الذكاء. حيث تخرجت من المدرسة الثانوية في الرابعة عشرة والجامعة في السابعة عشر.

ما هو رأيك بالبرنامج التلفزيوني؟ هل قرأت سلسلة الكتب الشهيرة؟

المصدر

اقرأ أيضًا:

أفضل الأماكن للزيارة في مصر

كلمات ذات صلة: مسلسل Shadowhunters – الأدوات المميتة – كاساندرا كلير

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!