حقائق عن ليندسي لوهان. ولدت ليندسي لوهان Lindsay Lohan في 2 يوليو 1986. وهي ممثلة أمريكية و عارضة أزياء ومغنية وكاتبة أغاني ومخرجة ومنتجة. دعونا نرى بعض الحقائق المدهشة عنها!

1- اسمها الكامل ليندسي دي لوهان.

2- بدأت ليندسي لوهان حياتها المهنية كعارضة أزياء للأطفال عندما كانت في الثالثة من عمرها، وظهرت لاحقًا في المسلسل التلفزيوني عالم آخر Another World لمدة عام عندما كانت في العاشرة من عمرها.

3- هي الابنة الكبرى لدينا ومايكل لوهان. كان والدها، وهو تاجر سابق في وول ستريت، في مشكلة مع القانون في عدة مناسبات، بينما كانت والدتها مغنية وراقصة سابقة.

4- لدى ليندساي لوهان ثلاثة أشقاء أصغر سناً، جميعهم عملو في مجال عرض الأزياء أو التمثيل: مايكل جونيور، الذي ظهر مع لوهان في The Parent Trap، وأليانا وداكوتا لوهان. لوهان من أصل أيرلندي وإيطالي، وقد تربيت ككاثوليكية.

حقائق عن ليندسي لوهان مجموعة من المعلومات التي لم تسمع بها من قبل عن ليندسي لوهان ممثلة أمريكية عارضة أزياء كاتبة أغاني ومخرجة ومنتجة

5- التحقت ليندساي لوهان بمدرسة كولد سبرينج هاربور الثانوية ومدرسة سانفورد إتش كالهون الثانوية، حيث برعت بشكل جيد في العلوم والرياضيات، بدأت الدراسة في المنزل من الصف 11.

6- تملك ليندسي لوهان شعر أحمر طبيعي.

7- لدى الدا لوهان تاريخ مضطرب. تزوجا في عام 1985، انفصلا عندما كانت في الثالثة، ثم عادا لاحقًا. ثم انفصلا مرة أخرى في عام 2005 وانفصلا نهائياً في عام 2007.

8- فازت لوهان بجائزة عن فيلم ذي بارينت تراب The Parent Trap لأفضل أداء في فيلم روائي طويل بالإضافة إلى عقد من ثلاثة أفلام مع ديزني.

9- كان فيلم فتيات لئيمات Mean Girls هو أول فيلم مستقل عن ديزني للوهان. يستند الفيلم جزئيًا إلى كتاب يدعى Queen Bees and Wannabes. وحقق نجاحًا حاسمًا وتجاريًا، حيث حقق 129 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

حقائق عن ليندسي لوهان مجموعة من المعلومات التي لم تسمع بها من قبل عن ليندسي لوهان ممثلة أمريكية عارضة أزياء كاتبة أغاني ومخرجة ومنتجة

10- ظهرت مقالات عن لوهان في مجلات الرجال المختلفة. حصلت على المركز العاشر في قائمة “100 امرأة أكثر جاذبية” من قبل قراء FHM في عام 2005، والمركز 13 في عام 2006، والمركز 30 في عام 2007، ثم المركز رقم 41 في عام 2008.

11- خلال حملة الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2008، عرضت لوهان خدماتها لصالح حملة باراك أوباما الانتخابية، لكن تم رفضها.

12- في أبريل، 2016، أفيد أن لوهان تدرس الإسلام بعد أن شوهدت وهي تحمل نسخة من القرآن. في وقت لاحق، أكدت لوهان الأمر بنفسها.

هل تعرف حقائق أخرى عن ليندسي لوهان ؟ ما هو فلمها المفضل لديك؟

المصدر

اقرأ أيضًا:

فوائد الفلفل الحار التي لم تسمع عنها من قبل

كلمات ذات صلة: ممثلة أمريكية – عارضة أزياء

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!