الأكثر قراءة مؤخرا

لطالما كانت أفلام الرعب أكثر الأفلام تشييقاً وحرقاً للأعصاب بالنسبة للبعض أما بالنسبة لبعض الآخر فإن السبب الوحيد الذي قد يجعلهم يكملون الفيلم أنه من نسج الخيال، ولكن هل ظننت أن بعض أشهر أفلام الرعب وأكثرها بطشاً ودموية هي مستوحاة من قصص حقيقة؟ لنتعرف على بعض تلك الأفلام.

1- Psycho: يروي هذا الفيلم أحداث قتل القاتل الأميركي “إد جين” لضحاياه الذين كانوا من فندق نتيجة حالته النفسية السيئة وغير المبررة حتى هذا اليوم.

Psycho
Psycho

2- Wolf Creek: تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة شبّان يلتقون بمنطقة نائية مع القاتل –ايفان مايلت- الذي يجوب المناطق النائية للبحث عن ضحاياه حيث يعذبهم ثم يقتلهم، يتم اكتشاف أمر هذه القاتل عندما ينجو أحد ضحاياه ويتعرف عليه في قسم الشرطة بين المشتبه بهم.

Wolf Creek
Wolf Creek

3- Black water: بسبب خطأ كبير تقوم التماسيح بمهاجمة عائلة ذهبت على متن قارب بغرض الصيد ولكن لاحقاً تقوم التماسيح بتقطيع الأفراد والتهامهم واحداً تلو الآخر.

Black water
Black water

4- Henry: Portrait of a serial killer: يقوم القاتل المتسلسل هنري لي لوكاس بقتل حوالي ثلاثة آلاف شخص بسبب اضطراباته النفسية –كما ادعى عندما تم الإمساك به-.

Henry: Portrait of a serial killer
Henry: Portrait of a serial killer

5- The mothman prophecies: قبل موت زوجته مباشرة يرى المراسل -ريتشارد غير- مخلوق مقرف يشبه العثة لكن ضخمة جدا وذات عيون حمراء ليجد نفسه يقود على أربع ساعات من المكان الذي كان فيه في السابق بدون تذكر أي شيء عما حصل لزوجته، وهو ما يُشاع استناده لقصة حقيقية حيث يؤكد العشرات رؤيتهم لذات المخلوق بين الخامس عشر من نوفمبر 1966 والخامس عشر من ديسمبر 1967 حيث يًقال إنه تسبب بمقتل 48 شخص.

The mothman prophecies
The mothman prophecies

6- Open water: تدور أحداث الفيلم عن نهاية الزوجين الأميركيين السيئة –توم ونرغان وزوجته إيلين- حيث كانا عام 1998 في استراليا لمشاهدة الحاجز المرجاني العظيم وقاما بالغطس ولكن القارب غادر بدونهما ولم يلحظ أحد ذلك إلا بعد يومين عندما وجدوا حقائبهم وعادوا إلى الموقع الذي فُقد فبه الزوجان لكن لم يجدوا لهم أثر.

Open water
Open water

7- The town that dreaded sundown: تستند قصة الفيلم الذي صدر عام 1976 عن رجل يرتدي قناعاً أبيض يتجول حاملا بندقيته ذات عيار 32 ويطلق النار بشكل عشوائي على الناس وظل على هذه الحال مدة أربع أشهر حيث هاجم خلال 10 أسابيع 8 أشخاص لم ينجُ منهم إلا 3 أشخاص ولم يتم التعرف عليه حتى هذه الآن.

The town that dreaded sundown
The town that dreaded sundown