النظام الغذائي الغريب لأربعة علماء تاريخيين. إذا نجح شخص ما بما فيه الكفاية ، فلن يتوقف الناس عن محاكاة أفكاره. إليكم هذه النظم الغذائية لأربعة من أعظم علماء التاريخ .

1- فيثاغورس:

نظرًا لأن نظامه الغذائي قد يكون الأكثر غرابة. كان فيثاغورس الفيلسوف والرياضيات اليوناني الذي عاش خلال القرن السادس قبل الميلاد. وكان من أول من استخدم الأرقام على الطبيعة.

عندما أسس مدرسة في صقلية ، اجتذب على الفور 500 متابع اتبعوا مبادئه بحماس. وكان من أهمها عقيدة تعرف باسم الميمسي ، حيث تقول أنه عندما تموت ، يمكن أن تنتقل روحك إلى جسم نوع حيواني آخر. إذا حدث ذلك ، و لتجنب استهلاك أرواح البشر ، فمن الأفضل تجنب أكل الحيوانات. نتيجة لذلك ، كان فيثاغورس وأتباعه نباتيين.فيثاغورس أيضًا تمنع عن تناول حبوب كما كان ضد الفول بشكل عام .

2- تشارلز داروين:

النظام الغذائي الغريب لأربعة علماء تاريخيين كيف يتناول العلماء الطعام كيف كان أينشتاين أل طعامه ما هو طعام العباقرة المفضل أعظم علماء التاريخ

كان عالم الطبيعة الإنجليزي والبيولوجي الأكثر شهرة بنظريته عن التطور خبيرًا في المملكة الحيوانية. عندما كان طالبًا في كامبريدج ، كان عضوًا في نادي Glutton ، وهو مجموعة من الطلاب الذين التقوا خصيصًا لاتباع نو من النظام الغذائي الغريب الذي يشتمل على لحم صقور, خنازير, بط, و غيرها.

في سنواته الأخيرة ، عانى تشارلز داروين عادة من الدوخة ، وتشنجات العضلات ، والقيء ، والصداع ، والقلق ، وانتفاخ البطن ، وفي مرحلة ما كان عليه التوقف عن العمل بشكل كامل لعدة أشهر بسبب سوء حالته الصحية. في هذه المرحلة ، وضعه طبيبه على نظام غذائي صعب قال إنه جعله “يتضور جوعًا حتى الموت.

3- نيكولا تيسلا:

قد يكون نيكولا تسلا هو العالم المفضل على الإنترنت. على الرغم من أنه قدم مساهمات مهمة في تكنولوجيا رائدة مثل الراديو والرادار و Wi-Fi , و خلال مقابلة 1933 في مجلة كانساس سيتي جورنال بوست معه قال:

“أشرب الكثير من الحليب والماء … أنا لا آكل إلا وجبتين في اليوم ، وأتجنب كل الأطعمة المنتجة للحمض. الجميع تقريباً يأكل الكثير من البازلاء والفاصوليا والأطعمة الأخرى التي تحتوي على حمض اليوريك والسموم الأخرى ، فأنا أتحرر بحرية من الخضراوات الطازجة والأسماك واللحوم بشكل نادر ونادرا ما تشتهر الأسماك بأنها غذاء جيد للمخ ، لكن لها تفاعل حمض قوي ، حيث تحتوي على كمية كبيرة من الفسفور: الحموضة هي إلى حد بعيد أسوأ عدو في سن الشيخوخة. ”

وقال إنه من أجل التمرين ، كان يمشي من 8 إلى 10 أميال في اليوم .

4- البرت اينشتاين:

النظام الغذائي الغريب لأربعة علماء تاريخيين كيف يتناول العلماء الطعام كيف كان أينشتاين أل طعامه ما هو طعام العباقرة المفضل أعظم علماء التاريخ

نظرًا لأن اسم أينشتاين مرادف لـ “عبقري” ، فمن المنطقي أن يزخر الإنترنت بأساطير عنه كونه كان واحدًا من أعظم علماء التاريخ , أكل آينشتاين اللحم بشكل جيد إلى مرحلة البلوغ ومع ذلك ، كان لديه بعض الاعتراضات على أكل اللحوم. وكتب في رسالة عام 1953: “لقد أكلت دائمًا لحمًا حيوانًا بضمير مذنب”.

لكنه عانى من مشاكل هضمية متكررة ، والتي عالجها طبيبه من خلال التوصية بنظام غذائي متوازن من اللحوم والكربوهيدرات البسيطة. ومع اصابته بالمرض في السبعينيات من عمره ، قام الطبيب بقطع اللحم عن نظامه الغذائي بالكامل. قبل عام من وفاته .جزعة

المصدر

اقرأ أيضًا:

سواء كنت تقرأ الكتاب أو تستمع إليه، فإن دماغك يعالج الكتب بنفس الطريقة

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!