الأكثر قراءة مؤخرا

الجنس هو تجربة إنسانية مليئة بالعواطف، لذلك يلجأ بعض المخرجين بوضع بعض المشاهد الجنسية في أفلام من اجل جذب أحاسيس وعواطف المشاهد للفلم، تعرف على الأفلام التي يمارس بها الممثلين الجنس بالواقع:

1- Romance X:

Romance X

صدر هذا الفلم عام 1999، يروي هذا الفلم قصة امرأة حبيبها لا يمارس الجنس معها الأمر الذي يدفعها للبحث عن ممارسة الجنس مع غيره، تم منح الفيلم تصنيف R لذلك قد تلاقي صعوبة في إيجاد النسخة الأصلية.

2- Otto; or Up with Dead People:

Otto; or Up with Dead People

وهو فلم رعب من انتاج عام 2008، تدور أحداث هذا الفلم حول الزومبي في برلين، يضم هذا الفلم الكثير من اللقطات الجنسية الحقيقة لذا إن كنت من الذين يهتمون بالجنس والزومبي فاحرص على مشاهدته.

3- Pink Flamingos:

Pink Flamingos

وهو فلم عن الكوميديا السوداء من إخراج وتأليف جون ووترز، أغلب من شاهد هذا الفلم اعتبره من أكثر الأفلام المربكة وذلك بسبب المشهد الذي تقوم به الأم بممارسة الجنس الفموي مع أبنها، بالطبع تم حظر مشاهدة الفلم عن العديد من الدول

4- Intimacy:

Intimacy

وهو فلم بريطاني صدر في عام 2001، يتحدث هذا الفلم عن قصة رجل يقع بحب امرأة متزوجة ويمارس معها الجنس، ولكنه يكتشف لاحقاً بانها لا تنوي هجر زوجها.

5- Lie with me:

Lie with Me

وهو فلم دراما هندي صدر عام 2005، يتحدث عن علاقة عاطفية تجمع بين رجل وامرأة، تم عرض هذا الفلم للمرة الأولى في احتفالية تورونتو الدولية للأفلام لكنه لم يحقق النجاح.

6- The brown Bunny:

The Brown Bunny

تم إصدار هذا الفلم في عام 2003، وقد تسبب بصدمة كبيرة لمشاهديه وذلك بسبب مشهد الجنس الفموي بين فينسيت جالو وكلوي سيفيني.

7- Cruising:

Cruising

وهو فلم رعب من إخراج ويليام فريدكين عام 1980، تدور أحداث هذا الفلم عن شرطي يلاحق قاتل متسلسل للرجال مثليين الجنس، تسبب هذا الفلم باحتجاج المثليين الذين شعروا بأن هذا الفلم يشوه سمعتهم.

8- Antichrist:

Antichrist

وهو فلم رعب دنماركي من اخراج المخرج الدنماركي لارس فون ترايير عام 2009، وهو فلم مثير للجدل وذلك بسبب مشهد تشويه المهبل الذي يعرض به ولكن رغم هذا حصلت الممثلة تشارلوت غاينسبورغ على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان كان السينمائي عام 2009.

المصدر