مجموعة حقائق عن فيلم الرسوم المتحركة Inside out. فيلم الرسوم المتحركة هذا هو فيلم درامي كوميدي ,من إنتاج شركة والت ديزني و تم تنفيذه في استوديوهات بكسار, و إن كنت قد شاهدت هذا الفيلم لا بد أنك صرخت أكثر من مرة خلال عرضه, و بكيت, وتأثرت بقصة الفيلم هذه. سنقدم في هذا المقال مجموعة من الحقائق التي قد لا تعرفها عن هذا الفيلم :

1- في نص سابق كانت قد تمت تسمية جوي بالتفاؤل:

قال بيت دكتر أنه تم إلغاء تسمية جوي بهذا الاسم, لأن التفاؤل ليس عاطفة في الحقيقة.

مجموعة حقائق عن فيلم الرسوم المتحركة Inside out معلومات لم تكن تعرفها من قبل عن فيلم Inside out فيلم الرسوم المتحركة فيلم درامي كوميدي

2- كل العواطف كان لها أسماء في وقت معين أُثناء كتابة النص:

الغضب كان اسمه آيرا, أما الحزن فقد كان اسمه ميستي, و الاشمئزاز كان اسمه نادية التي تم التحدث بها مع التركيز على اسم نا.

3- شخصية المهرج المرعب اعتمدت على شخصية تم إنشاؤها من قبل جو رانفت ( المخرج السابق لفيلم السيارات).

4- الممثل الذي قام بتجسيد صوت شخصية Bing Bong, قد أدى مسبقاً صوت الشرير في أحد أفلام شركة بكسار:

على الرغم من التعبير عن واحدة من أجمل الشخصيات في الفيلم, فقد قام الممثل ريتشارد كيند من تجسيد أصوات أخرى في عالم الرسوم المتحركة مثل: شقيق مولت في A Bug’s Life , بالإضافة إلى أدواره في فيلم Cars, و فيلم Toy Story 3.

5- صناع الفيلم كانوا قد اختاروا لويس بلانك لتجسيد صوت عاطفة الغضب, لمدة طويلة:

مجموعة حقائق عن فيلم الرسوم المتحركة Inside out معلومات لم تكن تعرفها من قبل عن فيلم Inside out فيلم الرسوم المتحركة فيلم درامي كوميدي

خلال المراحل المبكرة للفيلم ، أشار المخرج بيت دوكتر إلى الممثل الكوميدي لويس, عندما كان يشرح كيف يمكن لصوت هذا الممثل أن يجلب الغضب إلى الحياة. تذكر دوكتر استخدام لويس بلاك كمثال عند مناقشة المتعة التي يمكن أن يحصل عليها فريق العمل من خلاله.و بالفعل كان اختيار بلاك اختياراً مثاليا.

6- ميندي كالينغ تأثرت كثيراً بالفيلم:

خلال الاجتماعات التي تمت خلال هذا الفيلم ، قالت كالينغ (التي تؤدي عاطفة الاشمئزاز) لقد قمت كثيراً بذرف الدموع. وأوضحت: “كنت طفلة صغيرة حساسة للغاية,وهنا يدور هذا الفيلم حول فتاة صغيرة تعرف أهمية الحزن”.

7- طيور فيلم Of The Birds:

إذا لاحظت خلال المشهد الذي قُدمت فيه رايلي ووالديها إلى سان فرانسيسكو ، فسوف تلاحظ مجموعة من الطيور على سلك الهاتف ، وهو مشهد عكسي لفيلم مصمّم الإنتاج رالف إغليستون القصير “For the Birds”..

هل شاهدت هذا الفيلم سابقاً؟ ما هي شخصيتك المفضلة؟ و ما هو المشهد المفضل لديك؟ شاركنا آرائك.

المصدر

حقائق حول مسلبسل You

كلمات مماثلة: Inside Out – فيلم درامي كوميدي

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!