أفضل 10 أماكن للزيارة في ألمانيا. كونها تقع في قلب أوروبا، تحتفظ ألمانيا اليوم بأقوى اقتصاد في القارة. ومع ذلك فمن المحتمل أن تشتهر بتاريخ الحرب العالمية الثانية والأوقات التي انقسمت إلى الشرق والغرب. هناك الكثير من الثقافة و الجمال الطبيعي وتاريخ أقدم بكثير لاكتشافه في هذه الدولة الأوروبية الكبيرة. إليك نظرة على أفضل الأماكن للزيارة في ألمانيا:

10- روتنبورغ أب دير تاوبر Rothenburg ob der Tauber:

تقع المدينة المسورة على هضبة تطل على نهر تاوبر في بافاريا. خرجت هذه المدينة مباشرة من صفحات قصة خيالية، وتشتهر بمركزها الذي تم الحفاظ عليه جيدًا في العصور الوسطى.

9-جزيرة روغن Rugen Island:

أكبر جزيرة في ألمانيا، تحتوي على فيلات ساحرة ومنتجعات رومانسية على شاطئ البحر وشواطئ جميلة تجذب السياح. ميزة أخرى بارزة في جزيرة روغن هي كيب أركونا، أقصى شمال ألمانيا الشرقية، حيث يمكن للسائح زيارة -منارة قديمة وبقايا قلعة تاريخية وقرية صيد رائعة.

8- الراين الرومانسي Romantic Rhine:

تتميز هذه المنطقة ب الجمال الطبيعي لمناظرها الخلابة التي تضم حوالي 40 قلعة من القرون الوسطى وقرى خلابة ومزارع الكروم. أفضل طريقة لتجربة رومانسية نهر الراين هي عن طريق رحلة بحرية بالقارب.

7- كولونيا Cologne:

يقع على نهر الراين في ولاية شمال الراين، وهو أحد أشهر الأماكن التي يجب زيارتها في ألمانيا. توفر المدينة مجموعة نابضة بالحياة من مناطق الجذب والحياة الليلية الصاخبة ومشاهد الفنون والثقافة. علاوة على ذلك، فإن الكنائس الرومانية الاثني عشر هي أمثلة رائعة على الهندسة المعمارية في العصور الوسطى.

6- درسدن Dresden:

قبل أن تتعرض درسدن لأضرار جسيمة بسبب تفجيرات الحرب العالمية الثانية ، كانت تُعرف باسم صندوق المجوهرات Jewel Box بسبب مجموعتها الفخمة والغنية من الفن والعمارة المذهلين. بعد سنوات عديدة، استعادت المدينة الكثير من مجدها السابق.

5- لوبيك Lubeck:

باعتبارها واحدة من أكبر موانئ بحر البلطيق في ألمانيا، تقع لوبيك في ولاية شليسفيغ هولشتاين في أقصى شمال البلاد. على الرغم من أنها كانت أول مدينة ألمانية تتعرض للقصف والأضرار خلال الحرب العالمية الثانية، إلا أن لوبيك لا تزال تحتفظ بالكثير من الهندسة المعمارية في العصور الوسطى، مما يجعلها وجهة سياحية مشهورة. يوفر المشي في شوارع Altstadt الضيقة إطلالات على المواقع التاريخية مثل الكاتدرائية المذهلة ومبنى البلدية الذي يعود إلى القرن 12.

4- هايدلبرغ Heidelberg:

أفضل 10 أماكن للزيارة في ألمانيا مجموعة من الأماكن السياحية الرائعة والجميلة التي يجب عليك زيارتها في ألمانيا الدولة الأوروبية الجمال الطبيعي
View on Heidelberg, Germany

مع احتوائها على الكنوز التاريخية مثل الجسر القديم في العصور الوسطى وقلعة هايدلبرغ وكنيسة الروح القدس، فلا عجب أنها تعتبر من المعالم السياحية الشهيرة. يزدحم الشارع الرئيسي في وسط المدينة، Haupstrasse، بالحانات والمطاعم والمتاحف والمعارض الفنية والمتاجر والأسواق التي تبيع أمثال أنواع الجعة والبيرة والنقانق الألمانية.

3- قصر نويشفانشتاين Neuschwanstein:

أحد أشهر الوجهات السياحية في أوروبا. تقع هذه القلعة الخيالية بين الجمال الخلاب لجبال الألب البافارية بالقرب من بلدة فوسين، وقد كانت هذه القلعة الخيالية مصدر الإلهام وراء قلعة الجميلة النائمة في والت ديزني.

تم بناء قلعة نويشفانشتاين في أواخر القرن التاسع عشر، ولم يتم بناؤها أبدًا لأغراض دفاعية مثل معظم القلاع. بدلاً من ذلك، تم بنائ هذه القلعة كملاذ خيالي للملك لودفيج الثاني من بافاريا الذي كان مشهورًا بانغماسه في أحلام اليقظة بدلاً من الواقع.

2- ميونيخ Munich:

Munich cuty center skyline view to Marienplatz Frauenkirche and City hall

تعرف ميونيخ بمهرجان أكتوبر الشهير عالمياً، ميونيخ هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في ألمانيا. فهي موطن للعديد من دور الأوبرا والمسارح المتطورة مثل المسرح الوطني. يعد وسط المدينة مزيجًا جذابًا من الهندسة المعمارية الكلاسيكية والحديثة، وتعج بالكنائس التاريخية والجدران التي تعود للقرون الوسطى والقصور الملكية فضلاً عن مراكز التسوق الصاخبة وأماكن الحياة الليلية. بدأ مهرجان أكتوبر في ميونيخ في عام 1810 مع احتفال الزفاف الملكي.

اليوم، يستقطب مهرجان البيرة الشهير هذا ملايين الزوار كل عام للمشاركة في الاحتفالات التي تضم العديد من خيام البيرة العملاقة والطعام البافاري اللذيذ وملايين اللترات من البيرة.

1- برلين Berlin:

ترتبط برلين على نطاق واسع بتاريخها في الحرب العالمية الثانية وتقسيمها السابق لألمانيا الشرقية والغربية من قبل حائط برلين خلال الحرب الباردة. منذ سقوط الجدار التاريخي في عام 1989، أصبحت برلين اليوم مدينة شاسعة وموحدة ومتنوعة لاحتوائها على مجموعات عرقية وفيرة ومناطق الجذب السياحي والثقافة والحياة الليلية.

ما هي الوجهة التي تعتبرها المكان الأفضل للزيارة في هذه الدولة الأوروبية الجميلة؟

المصدر

اقرأ أيضًا:

10 أشياء ربما لم تكن تعرفها عن عائلة ترامب

كلمات ذات صلة: الجمال الطبيعي – الدولة الأوروبية

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!