الأكثر قراءة مؤخرا

بالصور: بقيمة 250 مليون دولار تعرف على أغلى منزل في الولايات المتحدة


أغلى منزل في الولايات المتحدة : قصر بقيمة 250 مليون دولار مع صالة بولينغ ومجموعة كاملة من السيارات

بالتأكيد هذا المنزل ليس كباقي المنازل، إذ يعتبر أغلى منزل معروض في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بحسب ما ذكر في موقعه على الانترنت، وهو حقيقةً ليس منزل فحسب وإنما قصر بتصميم عصري وهندسة متقنة.

يأتي هذا القصر أيضًا مع أثاث، إلّا أنّه لا يناسب ذوق الجميع أو المعايير العامة فيبدو وكأنّه مصمم ليناسب ذوق محدد جدًا- شخص تروقه تصاميم وديكورات لأشياء لم تعد رائجة الآن، إذ يحوي القصر على نموذج ضخم لهيلوكبتر وعلى هيكل كبير للشكل الشهير لكاميرا لايكا، وعلى غرف مطوقة بحبال مخملية، وعلى ديكورات فاخرة تم شراؤها من المتجر الفرنسي الفاخر والشهيرHermès، أما بالنسبة لغرف المعيشة، فالقصر يضم طابقين رئيسيين تحوي 10 أجنحة واسعة وفاخرة جدًا للضيوف أو الزائرين، 21 حمام، 3 مطابخ منفصلة ومجهزة بشكل كامل، ولا يقل عن خمسة بارات.
هذا القصر تم بناؤه بواسطة بروس ماكوفسكي؛ المتعهد الذي كان العقل المدبر وراء قصر بيفرلي هيلز والذي تم بيعه لمؤسس ماين كرافت بقيمة 70 مليون دولار.

” هذا القصر مصمم بعناية لذوي المليارات الذين يريدون وينتقون الأفضل من كل شيء موجود في هذه الحياة، حتى الآن فالسوق الفاخرة كانت خالية من المنازل والقصور التي بالكاد تقترب من فخامة اليخوت العملاقة أو الطائرات الفاخرة التي يصرف أصحاب المليارات الكثير من الملايين عليها كل سنة.” يقول ماكوفسكي.
يمتد المنزل على مساحة 38 ألف قدم مربع، الفناء الخارجي فقط يشغل 17 ألف قدم مربع، الطابق السفلي يضم مجموعة من السيارات والآليات التي تقدر قيمتها بـ 30 مليون دولار، و أحد الخصائص المميزة لهذا المنزل هو موقع بناؤه، إذ يقع على هضبة مرتفعة مما يوفر إطلالة رائعة على لوس أنجلوس، وفي الداخل نرى التصاميم والديكورات العصرية بوجود أكثر من 100 قطعة ولوحة فنية.
تكون الردهة مفصولة عن باقي الغرفة بحبال مخملية كما في الأماكن المخصصة للـVIP في النوادي، ويمكنك رؤية الشاشات الضخمة في عدة أماكن من البيت، كما يوجد صالة عرض تستوعب 40 شخص، وصالة أخرى للعب البولينغ، ومخزن للنبيذ لم تحدد اللائحة كميته بدقة، ويضم أيضًا غرفة للتدليك والعناية وصالة أخرى لممارسة الرياضة في المنزل مجهزة بشكل كامل، بالإضافة إلى وجود حوض سباحة رائع. جميع تلك الخصائص والمميزات المترفة والفاخرة جعلت من هذا المكان المنزل الأكثر غلاءً في الولايات المتحدة الأمريكية، كما جعلته محط أنظار الجميع واعتبار أصحاب المليارات الذين يرغبون بالكمال والرفاهية المطلقة، نترككم الآن مع الصور:

دانيا الدخيل

دانيا الدخيل

مهتمة بآخر مستجدات العلوم المختلفة واﻷخبار المتنوعة وأحاول المساعدة في نشرها.

الاطلاع على جميع المقالات