أغرب الطوائف الدينية حول العالم. كثير من الناس لا يؤمنون بالطوائف الدينية. على الرغم من حقيقة أن الطوائف الحقيقية كانت موجودة على مر التاريخ ، فإن العديد من الناس العاديين لا يرغبون في التحدث عنها باعتبارها مجرد “نظرية مؤامرة”. والمشكلة هي أن مثل هذا التفكير ، في كثير من الحالات ، يشبه النعامة التي تخترق رأسها طوعًا في الرمال. الطوائف موجودة ، وبعضها خطير حقا.

1- تم تأسيس Order of Nine Angles (ONA) في بريطانيا العظمى على يد رجل يدعى Anton Long. في ذلك الوقت ، شكل لونج وآخرون ONA و هي مجموعة من المجموعات الغامضة التي كانت تتمركز في إنجلترا.

2- تأسست كنيسة الشيطان في لافي عام 1966 ، وكانت تدور حول روح الظهور والترويج الذاتي. في الواقع ، فإن “الكتاب المقدس” الرسمي للمجموعة ، هو الكتاب المقدس الشيطاني ، هو فلسفة أكثر من علم اللاهوت. رفض لافي وجود الشيطان واعتمد بدلاً من ذلك فلسفات فريدريش نيتشه وآين راند.

أغرب الطوائف الدينية حول العالم الطوائف الحقيقية كانت موجودة على مر التاريخ كنيسة الشيطان دراسة أديان العالم الأديان حول العالم

3- أهمية ديفيد ميات:

عاش المواطن البريطاني ديفيد ميات حياة أكثر إثارة للاهتمام. وُلد ميات في تنزانيا ونشأ في شرق آسيا من قبل أب موظف حكومي ، وبدأ ممارسة فنون القتال في سن مبكرة للغاية. من هنا ، بدأ ميات في دراسة أديان العالم ، بما في ذلك البوذية والإسلام.

ومع ذلك ، بدلاً من أن يصبح كاهنًا أو باحثًا ، أصبح ميات أولًا ناشطًا سياسيًا. ابتداءً من عام 1969 ، انخرطت ميات في الحركة البريطانية (BM) ، وهي مجموعة يمينية أسسها كولن جوردان. آنذاك .

4- شعبة Atomwaffen:

أغرب الطوائف الدينية حول العالم الطوائف الحقيقية كانت موجودة على مر التاريخ كنيسة الشيطان دراسة أديان العالم الأديان حول العالم

في العديد من المقالات ، تم ربط منظمة Atomwaffen Division الأمريكية النازية الجديدة بـ ONA. في مارس 2018 ، نشرت صحيفة ديلي بيست مقالًا يشرح بالتفصيل كيف أعلن الجناح الشيطاني في فرقة أتوموافين الحرب على أتباع المجموعة غير الشيطانيين. قال المقال ، الذي كتبه كيلي ويل ، إن قائد المجموعة المفترض ، جيمس كاميرون دينتون ، نشر صور ONA عبر الإنترنت في الماضي. كما ذكر أن دنتون وأتباعه لا يرون أي تناقض بين الشيطانية وأونا .

الأديان و الطوائف الدينية منتشرة منذ القدم و قد تم استخدام هذه الطوائف لتدمير الشعوب عبر التاريخ, و حتى الوقت الحاضر.

مصدر المقال

اقرأ أيضًا:

ما تحتاج إلى معرفته عن ليزا كودرو المشهورة بدور فيبي بوفي

كلمات ذات صلة: أغرب الطوائف الدينية – الطوائف الحقيقية

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!